فقـدت كل مـا امتـلك

39 2 3
                                    

*جميـع الاحداث في القصـة غير واقعيـة وتم ربط الدلائل في هذه الرواية ببعضـها لتكون اكثر واقعيـه لا اكثر فهي لا تشير لأي تحيز او عدوانيه ... اي فقط للاثارة والتشـويق .

___________________END__________________

فقدت كـل ما امتلك 

بعـد حياة سعيـدة ومليئة بالاضواء الموجهـة الي والفضـول الذي يدور حولـي ..الهدايا الامـاني الحب الاعـجاب والـبفسج ..كنت سعيدا للغـاية لم يكن هنالك شيء ينقصـني كنت مُحاطا ب 6 اشخاص كانوا افضـل من عائلتي حتى تربيت بينهم وتعلمت اخطأي منهم واحببت نفسي بسببهم كما كان لي جيش في ضـهري ايضا جيش بنفسجي يحميني من كل مايخيفني ويحبنـي بجيدي ومسـاوئي

اجل كانت حياتي تكاد تكون مثالية ...

لكـن هنـالك شيء كان يلفـت نضرات البهـجة تلك دائما برغم من ان جميـع الاشخاص الموجودين في حياتي هذه ارادو اخفـاءه لكي لا يؤثـر بي الا انه كان واضحاً كبزوخ الشمـس تلك ..

لقد كُنـت مستهدفا دائما ... !! لااعلم السبب ولازلت اجهـله
كنت اظن في البداية ان اشياء كتلك تحدث مع جميـع الايدولز مثلي كونهم ناجحيـن ..! لكن بدأ الامر يتخذ منحنىً اخر  بعيدا جداً عن الحوادث الاعتيادية والاشعات والتلفيق..

بدأ هذا الامر والذي اتضـح لي الان من بعد  7 سـنوات كاملة انه من صنع نفس الشـخص المجنون ذاك ..!! اجل لقـد كنت اشعر بالاستـغراب والخـوف مثـلكم بكل حادث مدبر يحدث لي حيث في الاونة الاخيرة ومن بين الرسائل المخيـفة والمريبـة التي كان يبعثـها لي خفيـه من بين جميع الحراس المحيطين اولـئك .." اجل اعترف انه بارع جداً " .. حيث كان يذكر في كل مرة الحادثة السـابقة لي بكل تفاصيله التي حتى انا لم اذكرها بهذه الدقه ..وللعنه يصـفها وكأنه كان بجانبي ...كنت اشعر بلقشـعريرة في كل مرة اقراء بها تلـك الرسائل اللعينة !

بدأ الامر برمته ؛ حين بدأت تلك الاشاعات الاعتيادية بين الايدولز الاناث .. (ايو ٫ ليسا ٫ تزويو ٫سانا ..الخ )

لكـن لا بأس فهذا طبيـعي .. يمكنني القول ان جميع الايدولز قد عانـو من هذه الاشاعات ..

بقيت هذه الاشعات تلاحقني حتى نهاية 2019 لم اعر لها اي اهتمام ففي النهاية الارميز الخاص بي لن يهتم لكلام فارغ كهذا ..كما انني في كل مرة تشر بها هذه التلفيقات اخرج ب تصريح من بيغ هيت واشرح به كل شيء لانني في النهاية لست بخائف من شيء لم افعله ذاتاً وبلطبع يهمني تفكير الارميز جدا فلا اود ان يعلق تفكيرهم في امور تافه كتلك

وحتى قرب انتهاء سنة ال 19 لقد كانت سنة مليئة بلمفاجأت ولطيفة استمتعت بها جدا خرجنا بكمباكين تقريبا اعُير لنا الكثير من الاهتام كنا نكاد ان نطير لعلو مرتبتنا وشهرتنا التي كانت من صنع مواهبنا ونشر الحب للناس بكل صدق وشفافيه .. اصبحنا معروفين من قبل العالم كله ..وهذا بلطبع سيؤدي الى ان نصبح مستهدفين بشكل اكبر ..

كنت مشهورا  [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن