"اللعنة. نحن متزوجان"
تأوه جيمين ، وهسهسة طفيفة هربت من شفتيه ، بينما يقوم بتدوير وركيه للخلف حتى يتمكن من سحق وأخذ قضيب جونغكوك بشكلٍ أعمق.
"أنت ..حرفياً.. تدخلني لعمق خصيتيك " ، تنفس جيمين ,وهو يتلعثم بكلمته,. كان شبقاً للغاية وقريباً جداً من الوصول لنشوته ولكن مع ذلك فجونغكوك يريد أن يشيد بأعجوبة زواجهما الذي مضى عليه ثلاثة أشهر بالفعل.
ضحك جونغكوك بصوتٍ خافت ، على الرغم من أنه يبدو مختنقاً من مدى متعته، وهو يدفع بتكاسل إلى جيمين.
جيمين كان على أطرافه الأربعة ، جسده مزين بملابس داخلية من الدانتيل الأسود التي فاجأ جونغكوك بها عندما عاد الشاب إلى المنزل من العمل. مؤخرته تملاً القماش الرقيق, بينما يتلمسها جونغكوك ، تاركاً آثار بصمات يده على بشرة جيمين الحليبية الناعمة.
مع جداولهما الجديدة وتراكم الثروة المكتشفة حديثاً من عملهما ، لم يكن لديهما أي وقت تقريباً لأنفسهما أو لبعضهما البعض. فقد حُبست حياتهما خلف المكاتب وأنفيهما تحت أكوام من الملفات وعلقا في غرف الإجتماعات. بالكاد لديهما دقيقة يحصلان عليها خلال اليوم ليتفقد أحدهما الآخر. يغادران معاً في الصباح لكنهما يعودان من العمل في أوقات مختلفة.
في كثير من الأحيان ، يكون جيمين نائماً بالفعل بحلول الوقت الذي يصل فيه جونغكوك إلى المنزل.
جونغكوك أفرط في إرهاق نفسه ، وألقى كل طاقته في العمل. كان يبدو الأمر كما لو أنه يبذل كل جهده عن قصد فقط حتى لا يتمكن أحد من توجيه أصابع الإتهام إليه ،أو كي لا يمكن لأحد مقارنته لاحقاً بوالده المسجون الآن.
ومع ذلك ، فإن هذا خلق بيئة مرهقة ومربكة تقريباً بينهما. عندما لا يكون الحديث عن العمل ، فهما بالكاد يتحدثان عن أي شيء آخر.
يبدو أن زواجهما ( الذي لازال حديثاً وعمره ثلاثة أشهر فقط وكان من المفترض أن يكون وقتاً للتحرر والإسكتشاف ضمن ديناميكية علاقتهما الجديدة ) قد عفا عليه الزمن ومرت مائة عام منذ ذلك الحين.
"آسف" ، تمتم جونغكوك بهدوء. بينما يدفع بداخل مؤخرة جيمين بقسوة ، وقبضته القوية على وركيّ جيمين والتي من المؤكد أنها ستترك علامات غداً تسحبه على قضيبه في ذات الوقت. "فقط... سحقاً.. أنت حقاً زوجي".
جيمين أغمض عينيه. فقاعات الإحباط تسبح تحت السطح. الآن يريد فقط أن يقذف لذا قرر بحزم تجاهل جونغكوك. إنه على شفا نشوته ، على حافة الهاوية ، ويمكنه تقريباً تذوق النصر. بدأ يضاجع نفسه على قضيب جونغكوك وكأنه شبق يائس ، وتأوهاته الفاحشة تهرب من شفتيه.
أنت تقرأ
كل مجدك
Fanfictionكانت عائلتا جونغكوك وجيمين أعداء لعقود من الزمن ، تغمرهم حياة يملئها الثراء والنجاح . لقد تم تربيتهما ، منذ ولادتهما ، بأن لا يشعران إلاّ بالإستياء والكراهية لبعضهما البعض..على الرغم من معرفتهما بأنه لا يُسمح لهما بالتواصل ،حيث من المفترض أن يكونا...