البارت 1

11.2K 130 13
                                    


اهلا ومرحبا بكم وستبدء قصتنا والحكاية في مطار سيوال بينما كانت تهبط تلك الطائره وهية تفتح أبوابها وتنزل عجلاتها المامية ببطئ وما هية لا ثوان لتقف في من تصف المطار تنزل ذالك السلم ألكبير ليبدء الركاب بأ نزلو منها واحدا تلوا الآخر حتا ضهور ذالك الحذاء الرياضي البيض الون معا ذالك البنطال الجينز الممزق من الركبه وذالك القميص البيض المفتوح من الكتف ويضهر بياض كتف وعنق ذالك الوسيم الذي كان يرتديه وهوة ينزل قدميه ببطئ على مدرج الطائره يتنفس بعمق وهدؤ هواء كورية الذي كان يشتاق اليه وبشدة اغلق عيناه البندقية الساحرة بخفه وجنتاه ألتي ارتفعت بلطف دليل على بتسامته الهادئة وما قاطع لحضاته ألجميل تلك واتمله بكل شيء من حوله رنين صوت هاتفه الذي جعل منه يعقد حاجبيه بطفوليه وتذمر بلطف وهوة يرفع هاتفه يجيب على الاخر الذي لم يتوقف عن الاتصال به مذ علم بمجيئه إلى هنا وحتا لان ؟ تاي : وه جيمين مرحبا؟ جيمين :اين انت لماذا تأخرت ايها الغبي ستقتلني من الخوف عليك ااه العنه عليك فقط وعلا قلبي الحمق هاذا الذي يألمني وبشدة كلما فكرت ان يصيبك شىء ما اشعر اني سموت عندها؟ تاي : ووه جيمي علا مهلك لا تأكلني بكلمات هاذه هكذا؟ جيمين : تاي اين انت الآن انا لا اراك أمامي ؟ ردف بكلماته الهادء مكلما صديق طفولته وهوة يبحث عنه بين الحشود الكثيرة من الناس الذين وصلو مطار سيول الان عادين من أمريكا الجنوبية وبينما كان ذو الشعر البنى الغامق والعينان السوداء الناعسة يضيق حدقة عيناه ويحاول التركيز جيدا يبحث بوجوه الناس من حوله عن صديق طفولته وتوم روحه ونسخته ايضا لنهم بكل بساطه متشابهين بكل شيء تقريبآ حتا بتصرفاتهم احيانا وهاذا ما كان يميزهم داما ويجذب أنظار الجميع من حولهم وما هية إلى ثوانى ليشعر بتلك اليد الناعمة والصغيرة التي وضعت على عيناه من الخلف جاعلة منه يبتسم بوسع عند سماعه صوت صديقه الذي ردف بوجه مبتسم له والذي يشتاق إليه وكثيرا ؟ تاي : من انا؟ جيمين :انت تاتا خاصتي وهل لدي غيرك؟ تاي :با طبع ليس لديك غيري ومن يجرء على اخذ مكاني اصلا عندها سحطم له رئسه ؟ ردف بكلماته التي جعلت من ذالك ألملاك القصير ينهار با ضحك عليه ويمسك معدته وعلا وشك الوقوع من شدة ضحكه فهاذه هية عادته الطيفه التي تجعل من يراه يريد تناوله من شدة لطافته ليقف مبتسم الوجه محمر من الخجل رادف بتوتر يبتلع ما في جوفه بصعوبه جاعل من الآخر ينضر اليه متسالا؟ تاي : ما بك جيمي لماذا تبدو وكأنك رتكبت خطء ما؟ جيمين : في الحقيقة لدي شخص اخر دخل حياتي فجاه؟ تاي :ماذا ومن يكون هيا تكلم لا تثر فضولي هكذا ؟ ردف بقلق يمسك بكتف صديقه الذي حمرت وجنتيه لتصبح كل فراولة وهوة يتنهد بعمق وتوتر رادف بكلماته تلك ألتي صدمت الاخر وبشدة ؟ جيمين : تاي في الحقيقة انا لدي شخص ما دخل حياتي فجاة ونا الان واعده؟ تاي : مالذي تتحدث عنه جيمين ومن يكون ذالك الوغد العين الذي يحاول خداعك وكيف وافقت علا مواعدة ته اصلا؟ جيمين : تاي ارجوك سمعني جيدا هوة واقع بحبي وعترف لي بهاذا ونحن نتواعد الان؟ تاي : وه حقا ما تقول وماذا عن والديك هل يعلم أن ام لأ ؟ جيمين : لا احد يعلم ذالك غيرك انت انت الوحيد الذي اخبرته بسري ولا تجعلني اندم على فعل ذالك تايهيونغ ؟ تاي : جيمي سمع جيدا انت تعلم انك جميل جدا وان هناك الكثير من ألشخاص يحاولون الإيقاع بك بسبب وسامتك وجمالك هاذا ونا خاف عليك كثيرا صدقني جيميني ؟ جيمين : لا داعي لكل هاذا القلق تاي انا اعلم انك تخاف على أكثر من نفسك حتا ولكن هاذا الشخص مختلف وكثيرا هوة وسيم جدا وغني أيضا كما انه واقع بحبي ونا من كنت اتجاهله داما ولكنه لم يتوقف عن الحاق بي وعترافه بحبه داما وكلما رانا امامه يبدأ با تغزل بي ههه؟ تاي : وه ماذا ذالك الوغد العين يتغزل بك سقطع له قضيبه إذا ؟ جيمين :العنة عليك فقط لا تشتمه امامي هوة حبيبي انت تعلم ذالك جيدا ؟ تاي : حبيبك والعنة وماذا عني انا هل اصبحت با هاوية مثلا؟ جيمين : وهل وبا صدفه اصبحت تغار منه وانت لم تره حتا؟ تاي : اجل انا اغار منه وكثيرا لاحد سيأخذ جيمي خاصتي هممم؟ ردف بكلماته معانقا الاخر وهوة يعتصره بقوه جاعل من اعين جميع الناس من حوله تتجه لهم منهم من يبتسم ومنهم من لم يهتم ومنهم من احس با شمئزاز منهم علا ارغم من لاطافتهم هاذه با نهاية لكل شخص وله رأيه بمن حوله وها هوة الوقت يمضي بهم ليغادرو المطار ذاهبين إلى منزل العائلة وفي ذالك الوقت نفسه ومكان اخر بداخل ذالك ألمسرح الكبر والضم وخلف ستاره بينما كان يجلس على كرسيه والستايف يتجمعون من حوله منهم من يضع له السماعه بذنه ويضع له الجهز ومنهم من تضع مساحيق التجميل له ولخرا ترتب ملابسه وتلبسه سترته ومان انتهو حتا بتعدو من حوله تاركين له الطريق الذي اخذ يسير به بتجاه خشب المسرحة ومان وضع قدميه علا خشبه المسرح حتا انهار معجبوه با البكاء والصراخ بجنون بسبب حبهم الكبير له منهم من يتمنا ولو نظره وحده من سودائه فقط لعلها تطفئ نيران قلبه ومنهم من يحرقه بنظراته إلى جسده المثير ذالك وملبسه الرسميه التي تزيد من ثارته والحد العنه وتجعله يحرق قلب من يراه امامه وبشدة ومان رفع الميكروفون قرب شفتيه التي تحركت بتلك الكلمات الهادء وذالك ألصوت العميق جدا الذي جعل من المعجبين يكاد يغما علهم حقا عند سماعهم صوته الساحر والعذب ذالك؟
جونكوك: Hello, I'm Jeon Junkok. مرحبا انا جيون جونكوك واتمنا لكم وقت متع معي؟ ردف بكلماته التي اثارت جنون من حوله حتا بدا با غناء بعدها جاعل من المعجبين من حوله يغنون معه وكنهم صوت واحد وهاذا كان اجمل شيء من المكن ان تراه حقا وها هوة الوقت يمضي به وبعد ساعتين من الغناء نزل من خشبه المسرح متجه بقدميه إلى غرفة تغير الملابس دخل مغلقا الباب خلفه لتقابل عيناه ذالك المثير البارد الذي يتكئ بجسده على الجدار برجوليه مغلق عيناه بهدؤ وصمت وهاذا الهدوء والصمت لم يستمر طويلاً عندما ردف بكلماته البارده تلك ؟ يونغي : مالذي تنوي فعله جونكوك ؟ كوك : وماذا تقصد؟ اجابه بتسأل وأدار وجهه يتجله إلى الجلوس على كرسيه يخذ بيده منديل لمسح مساحيق التجميل من وجهه ينظر إلى المرات التي امامه بهدؤ وأمام تلك السوداء التي كانت ترمقه بحده ونزعاج لي كسر ذالك الصمت بينهم صوت يونغي الذي ردف فجاة؟ يونغي : هل تريد الزواج ببنت السيد كيم حقا هل تريد تدمير حياه طفله صغيره لم تتجاوز 16 عام من عمرها بعد ولا تزال قاصر حتا الآن وهية تعشق شخصا اخرا غيرك وتواعده هل جننت لفترق قلبنا جمعهم الحب والقدر ألذي سيعاقبك على كلما تفعله الان صدقني ؟ كوك : اصمت اصمت والعنه انت لا تعلم لماذا انا افعل هاذا كله وهل نسيت ان ألسيد كيم كان السبب بموت والدي؟ ردف بصرخ وبكاء وعيناه التي حمر لون ها وهية تذرف الدموع الساخنه بقهر وحزن كبير داخله امسك براسه بالم يغلق عيناه التي ملتها الدموع منزلا رئسه بين ركبتيه ويستمع إلى صرخات الاخر الغاضبه عليه ؟ يونغي : انا اعلم اعلم كل شيء جونكوك والعنه اصمت ولا تقل المزيد هل جننت لتفعل ذالك هل نسيت ان موت والدك كان مجرد حادث سياره حصل وكان قدره ان يموت هكذا ولا يوجد اي احد يستطيع التحكم بقدره ومعرف ما يخبأه له القدر حتا؟ كوك : لاااا لا تقل ذالك انا اعلم جيدا ان موت والدي لم يكن مجرد حادث سياره حصل ولن السيد كيم لم يوقف سيارته وينقل ابي إلى المشفى ولو كان فعل ذالك لكان ابي على قيد الحياه الان ولم يموت حتا ولكنه كان احقير ما ريت في حياتي كلها ترك ابي ينزف الدماء امامي وهرب بسيارته وكنه لم يفعل اي شيء حتا؟ يونغي : هاذا يكفي لا داعي إلى البكاء والصراخ هكذا هدء قليلا أنا ارجوك جونكوك صدقني انا لا اريد ريتك بهاذه الحال ابدأ ولكن صدقني ربما قد هرب وترك والدك لنه كان خاف فقط لم يتعمد فعل ذالك صدقني جونكوك ؟

____يتبع _____ وتجاهلو أخطاء الكتابة وتمنا لكم قرائه ممتعه و تعرفو علا شخصيات القصة وسماء هم أيضا : تايهيونغ فتى يبلغ من العمر 20 عام يدرس في جامعة في أميركا؟ جيمين : فتى يبلغ من ألعمر 23 عام يدرس في جامعة في سيول؟ يونغي : شاب يبلغ من العمر 26 عام يعمل معا جونكوك وهوة نجم مشهور أيضا ؟ جونكوك : شاب وسيم يبلغ من العمر 21 عام نجم مشهور جدا ترك دراسته قبل عدة سنوات؟ اليسا : فتات تبلغ من العمر16 عام بنت السيد كيم الصغرا؟ كاي : حبيب اليسا السري يبلغ من العمر 30 عام ؟ سيهيون : شاب يبلغ من العمر 25 عام وهوة احد المعجبين ب تايهيونغ ويطارده داما ؟ جيهوب : الصحفي المرح والمضحك الذي كان يطارد يونغي وجونكوك داما يبلغ من العمر 23 عام؟ وما تبقا من ألشخيات ستضهر لكم في الروية فجأه وفي ألبارت ألقادم زواج جونكوك من بنت ألسيد كيم وهروب ها منه بيوم حفل زفاف ها ولكن من الذي سيجمع القدر بينهم وربما الحب أيضا في ألبارت القادم 💍💍💐

1383 كلمة

تابعوني على الانستا

tae._.427

تايكوك زواج اجباري🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن