ولان سنبدء ستمتعو في القرائة
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌸🌸🌸🌸🌸وفي ذالك ألمنزل ألكبير والجميل جدا وبداخل أحدا الغرف وبينما كان يجلس ذالك الطيف على طرف السرير ينضر إلى عينان صديقه الذي يجلس على ركبتيه امامه ويمسح الدموع الساخنة من وجنتيه القطنية مكلما اياه بحنان متسالا عن سبب ما يحصل معه الآن ناطق بصوته الهادء والدافئ جدا ؟ جيمين :انا أعتقد ان هاذا بسبب ما حصل معك اليوم وانا كنت أريد سؤالك عنه ومعرفه سبب زواجك من جونكوك لماذا تزوجت به تايهيونغ ؟ ردف بصوته الهادء والعميق جدا محرك شيء مألم داخل قلب الصغر الذي تحرك كزيتاه وتنطق بتلك ألكلمات من بين شفتيه الكرزية التي يعض عليها بعنف سامح لدموعه بمالئ وجنتيه وشفتيه ألتي تتحرك ببطئ وتخرج الكلمات ها ؟ تاي : قبل احفل زفاف اختي ليسا بنصف ساعه دخلت إلى غرفتها لحضارها كما طلب مني أبي ان أفعل ولكني صدمت عندها بشدة عند ما سمعتها تكلم شخص على الهاتف وكانت تقول له انها حامل بطفله وعندما رأتني أمامها صدمت كثيرا وقعت الهاتف من يدها وأخذت ترتجف أمامي وانا لم استطيع التحكم بغضبي لذالك قمت بصفعها بقوه حتا احمرت أحدا وجنتيها أمامي وانا ألذي كنت أعتقد انها قد تخلت عن سمعتها وشر فها وأصبحت عاهره بأ ملهى ولم أكن أعلم انها فعلت كل ذالك بدافع الحب فقط فنا اعلم جيدا ان بعض الشخاص عندما يقعون في الحب لا يميزون بين الطريق الصحيح والخاطئ وعندما رأيتها تبكى امامي بحزن والم جزء ما صغير داخلي بدأ يألمني وبشدة وهوة يقول لي أن سعادتها هية كلما أريده بهاذه الحياه وسحميها حتا وأن كان الثمن حياتي كلها وانت تعلم ما حصل بعدها جيدا ؟ جيمين :هل اتقصد انه اجبرك على الزواج ب جونكوك حقا؟ تاي :اجل جيمين لقد اجبرني على فعل ذالك ولم يكن المر بأرادتي لم أكن أريد الزواج به ابدأ وكلما حصل بتلك الحضة كان رغما عني وليس برادتي حتا انه هددني بقتل امي واختي ليسا ان لم وافق على الزواج به ولم يكن بيدي خيار اخر الا القبول بهذا الزواج لجل حياه اختي وأمي وهوة كان الحل الوحيد المتواجده أمامي والذي لم أجد غيره حتا اااه مم؟ ردف بصوته الهادء والمتألم جدا منزل رأسه إلى السفل سامح لدموعه بأ تساقط على وجنتيه وبنطاله وركبتيه ولم يكن يشعر بأ آخر الذي يتكئ بجسده على الجدار خلف ألباب يقف وسط الممر بهدؤ و يستمع لكل شيء قاله وبصمت وعيناه ألسوداء الواسعة التي تحمل ضوء غريب داخلها وهيه تلمع بشدة وكنها النجوم في السماء بذالك اليل المضلم وهيه تزينه وتزيد جماله عده أضعاف ولا احد يعلم ما يدور داخلها حتا او ما يفكر به اصلا ولماذا كانت تلك البتسامه الهادئه تزين ملامحه الجميل والمثير بأ وقت نفسه وألتي تبدلت لتعود إلا البرود ولهدوء مان قتربت قدميه ويده لفتح مقبض باب الغرفه ألتي امامه وهوة يقترب منها بخاطاه البطيئه جدا ويفتح باب ها ويدخل امام الثنان الجالس أن امامه أحدهما على السرير والاخر على الأرض الباردة وعلى ركبتيه وهوة يحدث صديقه ويمسح الدموع من وجنتيه بحنان ولا يعلم بوجود الاخر الذي كان يقف خلفه والذي ينضر اليهم بهدوء وعمق مكلما أحدهما بصوته البارد والمثير جدا والذي يثير من يسمعه وجعله يقشعر ويرتجف امامه ورغما عنه وهوة ينطق بأ لكلمات العميقه جدا على مسامع القصير الذي ادار وجهه ونضر اليه ؟ كوك : جيمين هلا تركني معا زوجي الجميله والصغير اريد الحديث معه قليلا؟ تلك ألكلمات ألتي خرجت من بين شفتيه المحددة جعلت من القزم الطيف الذي يقف امامه تحمر وجنتيه بخجل ويحاول خفاء بتسامته الشريره داخله وقليلا على مضهر صديقه المنصدم وملامحه ألتي بدأت الطيفه ومضحكه جدا أخذ يسير تاركا اياه يجلس على سريره بصدمه مفرق بين شفتيه الكرزية وينضر اليه بترجي ان لا يتركه بمفرده معه فهوة خاف الان منه وكثيرا ولا يعلم من يكون هوة حتا أدار وجهه بتجاه جيمين ينضر اليه بعينان القطط البريئه جدا وكنه يقول له لا تركني معه بمفردي انا ارجوك بقا معي وهاذا ما فهمه الغربي الذي كان ينضر اليه ويحاول كتم صوت ضحكاته ومشاعره التي أصبحت مبعثره امامه وكثيرا وكنه بدأ ينجذب آليه وتدريجياً منتضر خروج جيمين من الغرفه والذي اومئ برأسه إلى الجانبية امام حدق عينان صديقه البنية بمعنا انه اسف ولا أستطيع المساعده اومئ برأسه إلى اجانين تاركا صديقه ينضر خلفه واخذ يكمل سيره خارج الغرفه مغلق ألباب خلفه بهدوء ولكن قدميه رفضت التحرك اكثر من ذالك وفضوله يكاد يقتله حقا لمعرفه ما يرد جونكوك فعله وقوله لهاذا وقف خلف ألباب يحاول سماع ما يحصل داخل الغرفه الآن وبينما يتقدم ذالك الحذاء مخرج صوته الغريب جدا ألذي دوا صداه الغرفه الهادئة وقدميه ألتي اخذت طريقها بتجاه الصغر وهيه تقترب منه ببطئ لتقف امام هيئته الطيف جدا وعيناه ألتي تشبه خاصه القطط وهيه تنضر ببرائه اليه وشعره مبعثر بالطف ويضع احد اصابعه بفمه ويعضه ببرائه ويحاول خفاء خوفه وتوتره الذي يزداد كلما اقتربت هيئه الغربي منه والذي نحنا بجسده امامه جالس على ركبتيه واضعا كف يده على أحد فخذيه مسبب ارتجاف جميع أنحاء جسده اردف بكلماته التي زادت من توتره وخوفه كثيرا وهوة ينضر اليه بعينان القطط التي تذيب قلب من يراها ومن ينضر إليها وتجعله يهيب بسحرها وجمالها ورغما عنه وهيه تلمع كل لئالئ بشدة ؟ كوك : تايهيونغ لقد سمعت ما قتله إلى جيمين جيدا وانا اتفهم مشاعرك وكلما تشعر به الآن داخلك وتجاهي ولكني لا أستطيع فعل اي شيء لجلك فقد فات الأوان بأ فعل والذالك سيكون عليك تقبل حياتك الجديدة معي وتقبل كوني أصبحت زوجك ومن واجباتك الاهتمام بي وطاعة جميع اوامري وكلما اطلب منك فعله عليك بتنفيذه كما يفل جيمين معا يونغي أتفهم ما أقوله جيدا همم؟
أنت تقرأ
تايكوك زواج اجباري🍷
Fantezieارجو التفاعل.... (لاتحب هاذا الروايه لاتدخل) .................. (ღ˘⌣˘ღ)