البارت 6

2K 49 7
                                    



ولان سنبدء ستمتعو في القرائة
❤❤❤❤
وفي ذالك المكان ومام أعين الجميع بينما كان يسير الثنان واحدهما يمسك بيد الاخر ويخذه معه بتجاه السيارة ملقي بكلماته الهادئة على أصدقائه الذين لا يزالأن يقفان مكانهم؟ كوك : دعونا نذهب إلى المنزل الان هيأ بنا ؟ ردف بصوته الهادء والعميق جدا وهوة يمسك بتلك اليد الناعمة ويخذ صاحبها خلفه بتجاه سيارته وأصدقائه يسيرون خلفه حتا وقوفهم أمام السيارة وفتحهم أبواب ها ويدخلون داخلها واحدهم لا تزال عيناه الذابلة والمليئة بالدموع متجه إلى والدته التي رفعت يدها وكنها تودعه وشيء ما في داخلها كان يقول لها انها لم تراه مرا اخرا وهيه تقف وتنظر اليه بصمت وهدوء حتا رحيله من أمامها بداخل تلك السياره وهيه لا تزال تراقبه وقلبها يحترق من ألم فراقه عنها وهيه تضع يدها على فمها تحاول خفاء بكاء ها قليلا وعند سماعها ذالك ألصوت الذي اتا من جانبها وهوة صوت زوجها الذي تكلم فجاة وهوة يعتصر كف يده بحدة وغضب ويكاد يفقد عقله وبي لحضة الآن ؟ السيد كيم : دعينا نذهب إلى المنزل الان وما بشأن بنتك العاهرة تلك سيكون موتها على يدي هيه وحبيبها العاهر ذالك؟ ردف وهوة يصك على أسنانه بحدة يحاول التحكم بغضبه قليلا لكي لا يقتل التي كانت تقف امامه بصمت وهدوء وهوة يدير ضهره لها متجه إلى سيارته وهيه تسير خلفه لتجلس في المقعد المامي الذي بجانبه وتنظر اليه بهدؤ متكلمه؟ ألسيدة كيم : كيم لماذا لم تفعل اي شيء عندما قام جونكوك بهانتك امام أعين الجميع هكذا صمتك هاذا يخيفني كثيرا حبيبي ما بك؟ ردفت بتسأل ولم تسمع الجابة من الذي كان يجلس بجانبها ويده على المقود السيارة يضغط البنزين بقدمه وعيناه تركز نضرها على طريقه وهوة لم ينطق بي كلمة مذ ساعه كامله تقريبآ وصمته وهدوء هاذا يزيد خوفها منه وكثيرا وهيه تنظر إليه بعمق وشرود وحيره من أمرها فهاذه ليست عادته وهاذا ما يخيفها منه وكثيرا حتا مضا الوقت بهم لتقف ألسيارة بها امام المنزل وهيه تنظر إليه بشرود كيف كان ينزل أمامها ولا يزال على هدوئه وصمته ذاك وهوة يسير متجه إلى باب ألمنزل لفتحه وبعدها يخذ طريقه إلى غرفته يدخل مغلقا الباب خلفه جاعل من عيناها تراقبه بصمت وهيه تدور بها برجاء ألمنزل والغرف الخالية من أولادها الذين رحلو عنها وتركوها وحدها هنا لتعيش هاذه الحياه بمفردها وهيه تنظر إلى ألجدران أمامها بصمت وحزن تذكر كيف كانت تلعب معا طفلها برجاء هاذا ألمنزل وهيه تضحك بسعادة معه والتي ختفت من أمامها ولم تعود إلى الضهور على ملامحها ألتي بدا خالي من المل والحياه وهيه تحدق بجدران المنزل واتتأمل كل شيء من حولها وما قاطع شروها ذاك هوة صوت زوجها الذي خرج من غرفته وهوة ينزل الدرج ليقف أمامها اردف بكلماته الهادء تلك على مسامعها؟ ألسيد كيم : عزيزتي هل تأتين معي؟ ألسيدة كيم :ولا أين سنذهب الان؟ السيد كيم :إلى مكان سيعجبك كثيرا صغيرتي الجميله؟ اردف بصوته الهادء يقترب منها يمسح على وجنتيها بحنان وهاذا ما آثار ستغرابها منه وخوفها كثيرا فهاذه اول مره يعاملها بلطف هكذا وهيه تنظر إليه بشرود بعيناها العسلية البريئة جدا رادفه بصوتها الناعم والحنون جدأ ؟ ألسيدة كيم :أجل سذهب معك؟ ردفت وهيه تبتسم أمامه وتمسك بكف يده وتخرج معه بتجاه السيارة تدخل لتجلس بجانبه مغلقه ألباب خلفها وهيه تبتسم له ولا تعلم ماذا يوجد بنتضارها بعد قليل مضد نصف ساعه وهيه على ذالك الطريق تجلس بقرب زوجها الذي يقود سيارته بصمت وهدوء حتا ردف بكلماته أمامها موقف السيارة امام تلك ألغابة التي بدأت مخيفه لها وبشدة وهيه تنظر إليه كيف يدير وجهه بتجاه ها مكلما اياها؟ السيد كيم :حبيبتي ؟ ألسيدة كيم :اجل؟ السيد كيم :ريد خبارك بشيء مهم جداً أني خسرت صفقه مربحه جدا في الشركة ولقد تراكمت على الكثير من الديون بسبب ذالك ونا بحاجه الى المال الان وكما تعلمين حبيبتي انا اريد المساعدة منكي لكي اتخطا هاذه المرحله الصعبه جدا با نسبة لي وأرجو ان لاتخيبي أملي بكى حبيبتي ؟ ألسيدة كيم :اجل وماذا تريد أن أفعل لجلك انا مستعده لفعل اي شيء تطلبه مني ؟ السيد كيم :أريدك أن توقعي على هاذا الملف لنه يحمل اوراق تنازلك عن جميع اسهمك في الشركه وعن جميع املاكك لي فأنتي لستي قادرة على إدارتها بمفردك حبيبتي وأنا بحاجة ماسه إلى هاذا المال ؤاذا ساعدتني بعملي سرد لكي ثلاث اضعافه حبيبتي وانا أعدكي بذالك ؟ ألسيدة كيم :انت لا تحتاج لطلب هاذا الشيء مني كان يمكنك فعل ما تشاء بلا ان تأخذ اذني حتا فا نت زوجي ولك كل الحق بخذ جميع املاكي والتصرف بها وكما تشاء؟ السيد كيم :انا اشكرك حقا حبيبتي هلا وقعتي على أوراق التنازل عن جميع املكك لي ؟ ألسيدة كيم : اجل أين سوقع ؟ السيد كيم :هنا اجل وهنا أيضا؟ ردف وهوة يبتسم داخله بشر و ينظر لها وهيه توقع الورق امام عيناه وهيه تتنازل عن جميع املاكها له وهاذا ما اسعده وكثيرا وما كان يحلم به مذ زمن طويل جدا ولان تحقق حلمه بكل تلك السهولة وما كان يريد فعله داما ولكنه لم يكن يستطع فعل ذالك في الماضي وهاذا كله بسبب اليسا وتايهيونغ الذين كانا يقفان بوجهه ويمنعاه داما من فعل هاذا الشيء وهوة يجلس بهدوء بتلك البتسامه الجانبيه التي على ملامحه والتي يبدو الخبث والكره عليها ومان انتهت من توقيع تلك الاوراق التي أمامها حتا نظر لها بتلك البتسامه الجانبية رادف بكلماته؟ السيد كيم :عزيزتي ما رأيك أن تنزلي من السيارة أمامي النسير بداخل ألغابة ونرأ ما يوجه داخلها ون ستكشف ها قليلا ا؟
ألسيدة كيم :اجل حبيبي؟

تايكوك زواج اجباري🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن