البارت 9

2.9K 81 59
                                    

وفي ذالك المكان وأمام ذالك المبنأ الكبير والفخم الممتلئ بأ المعجبين وهم يأتون اليه وبكثرة وبينما كانت تقف تلك السيارة امام باب الدخول ألمزدحم بأ معجبين وهيه تحاول الدخول من وسطهم وهم متجمعون حولها ومان نتبه الحرس الشخصي لقدوم النجوم ليتقدمو إليهم مفرقين المعجبين من حولهم والذين تجمعو وبكثرة واصوات صراخ الفتيات تملئ المكان بكمله وما هية إلى دقايق حتا وقفت السيارة والمعجبين يصورونها وبدق ومان نزل جونكوك وجيمين ويونغي حتا زداد الصراخ من حولهم وبقوة وما آثار أسئله جميع الصحافه والمعجبين من حولهم من هوة ذالك ألشاب ألذي نزل خلف جيمين ويمسك بيده وهوة ليس... في... ولن..في.. نزل من بعده و السؤال بدا يدور وبكثرة من حولهم ومن يكون يا ترا ولماذا كان يغطي وجهه بكمله ولا تضهر إلى عيناه التي اثارت دهشة جميع من حوله وهم يصوروه وهاذا ما آثار فضوهم جميعاً وهم يصوروه وبدقة حتا دخلوله إلى المبنا وما قابله هوة وجه مديرهم المستغرب والعاقد بين حاجبيه بتسأل من يكون هاذا ألشاب ألذي دخل معهم الان وثار جدل الجميع وسألتهم الكثيرة وهوة يغطي وجهه بكمله ويقف بجانب جيمين ممسك بيده ويبدو خائف وكثيرا وهاذا ما جعله يبتسم قليلا وهوة ينضر اليه بشرود وعمق ومستغراب من ذالك وكثيرا وهوة ينضر اليه بهدؤ وصمت وتكلم بعدها ؟

المديرة :هلا بكم أبنائي وهل استطيع ان اعلم من هاذا الطويل الطيف الذي يقف بجانبك بني جيمين؟

تكلم مصوب نضره إلى الذي يقف في الخلف وهوة ينضر اليه بتسأل معتدل بنضراته الزجاجه ويرفعها بيده جاعل من الذي يقف أمامهم يبتلع ما في جوفه وبصعوبة مكلما اياه؟

جيمين :هوة صديقتي ولقد اتا معي لكي يحضر الحفل ونا اسف لني لم أخبرك بهاذا سيدى؟

المدير :لا بأس ولا تعتذر وبدأو التجهيز والتدريب الان فل حفل سيبدء في المساء الساعه الثامنه مسائا وعليكم التجهيز اليه وجيدآ ؟

كوك :تحت امرك سيدي؟

تكلم منحني برأسه وجسده امام المدير الذي تركهم وذهب جاعل من جيمين يتنهد براحه وعمق داخله ويبتسم بهدوء عندما شعر بيدين تايهيونغ ترتجف بين خاصته وهاذا ما جعله يبتسم بوسع مكلما اياه؟

جيمين :ما بك تايهيونغ هل انت خائف حقا؟

تاي :ماذا سيحصل اذا كشف أمري؟

جيمين :لم يحصل ذالك صدقني تايهيونغ وثق بي فنا معك هنا ولم اتركك بمفردك ومهما حصل همم؟

تكلم بحنان معتصر يد الاخر بقوة جاعل منه يشعر بأ امان والدفئ والراحه بجانبه وما قاطع لحضات هم الطيفه تلك صوت... في... الذي تكلم من خلفهم بتسأل؟

في : هل نبدأ التدريب الان ام ماذا ؟

كوك : دعونا نذهب إلى التدريب الان هيأ؟

تكلم وا ومئ له الجميع بأ موافقه متجهين إلى قاعه التدريب وبدأو وفي ذالك الوقت نفسه وبداخل المشفى بينما كانت تفتح تلك الحسناء الجميلة عينيها العسلية ببطئ وحزن والدموع متجمعه حول جفوهنا ومان تضحت لها الرئية حتا رأت شاب وسيم المضهر لطيف الشكل ذوشعر اسود طويل وعينان سوداء واسعة وهيه تنضر لها وبعمق بادلته النضر بهدوء متكلمه بصوتها المختنق الذي يدل على ألم والحزن الذي تشعر به الآن وداخلها وهيه تحدثه؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 09, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تايكوك زواج اجباري🍷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن