بارت تعريفي{SELENA'S LIFE}.

2K 69 3
                                    

" صوره سيلينا هي اللي فوق👆"

مرحبا جميعا...انا سيلينا...بارك سيلينا..فتاه بسيطة تعيش حياه بسيطة ايضا....لدي اخ اسمه بارك چيمين وهو اكبر مني بِ 5 اعوام اي انه في الخامس والعشرون من عمره..فأنا في العشرون من عمري..في مرحلتى قبل الاخيره في جامعه سيؤول.

صديق طفولتي والذى اعتبره مِن اقرب الأشخاص لي حتى انه اقرب لي مِن اخي ..كيم تايهيونغ...هذا الشخص كم اعشقه...حسنا لا تلوموني انا بالفعل احبه...في رأيكم شخص يقف جانبكم دائما ويساعدكم في كل شئ...شخص تشعر بأمان عندما تكون معه او عندما يعانقك...الن تقعوا بحبه؟!....حسنا ان لن تكونوا لِتقعوا في حب صديق طفولتكم فَ أنا قَد فعلت وانتهى الأمر!!

لقد تكلمت عن تايهيونغ كثيرا وتعمقت في الكلام..ههه حسنا لأوصف نفسي قليلا...انا فتاه ذات جمال طبيعي اي اني لا احتاج ان اضع اشياء المهرجين تلك...او اننى لا أحبها مِن الأساس..امتلك عينان عسليتان اخذتهما مِن والدتي..بالحديث عَن والداي انهم خارج كوريا حاليا..اخخ كَم اشتقت لَهُم... حسنا المهم الأن لَدِيَّ صديقتي التي تعرفت عليها مِن الجامعه اسمها جونغ سيانا...هيَ فتاه نوعا ما غنيه..انا احبها كثيرا ودائما مع بعضنا في اي شئ..ليس لديها حبيب ولكني اشك في هذا! هي تتلعثم عندما اذكر كلمه "حبيب" امامها.
سأكتشف يوما ما بالتأكيد!
حسنا هذا كل شئ للآن ...وداعا اراكم قريبا.
*************************

هلا هلاا😂💜
طبعا مش محتاجه اقول اني محتاجه دعمكم جامد في الروايه دي لأنها اول روايه ليا سوو بليز ڤوت وكومنت بين الفقرات اخواتي في الله😂💜💜
طبعا هحدث بالبارت الرئيسي كمان شويه سو ويت.✨

بحبكم جدا حتى من قبل م انشر الروايه🙃💜

صَـدِيــق طـفُولَـتِي.."  |KTH|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن