هالو حبايبي عاملين اي؟...البارتين ال فاتو كانوا عياط جدا🙂🙂😂 سو قررت اعمل بارت لطيف النهارده بس اول حته بس هتبقى حزينه شويه مش اوي والله😂..
دونت فورجت ڤوووت علشان معملش من فخادكوا شاورما واحطها في فينو🙂👍...استمتعوا🙂🙂🙂🧡....
******************
Selena's pov:وماذا الآن؟...جاء چيمين ضَربني ثم بعدها تايهيونغ مَن بعد ذلك؟...اقسم اني لن ادعكم تعرفون مكاني...اقسم اني لن اعود ضعيفه بعد الآن....سأذهب لِمكان بعيد...سأجعلكم تعرفون قيمتي ايها الحمقى.
End Selena's pov.
"قامت سيلينا بالإتصال لِتَحجز طائره متجهه للصين وليس لليابان فَـهي تعلم إن ذهبت لليابان فَـ سيعلمون مكانها كما إن والداها في اليابان ايضًا...قررت أن تذهب لمكان لا احد يعرفها فيه...بعد عِدة ساعات كانت سيلينا في الطائره فَهي قد استغلت نوم تاي وچيمين وهي لا تعلم كيف جاءهم نوم ثم خرجت مِن نافذه غرفتها وهي ليست بالبعيده عن الأرض."
Selena's pov:
كم اود أن ارى وجوههم صباحا عندما يعلمون اني اختفيت...أعلم انهم سيبحثون عني في كل شبر في اليابان وكوريا ولكن لا لَم تحذروا...أنتم لن تجدوني كيم تايهيونغ وبارك چيمين...ما فعلتموه بي انا لم ولن انساه...طِيلة حياتي.
End Selena's Pov.
مُضيفه الطيران:سيدتي...انهضي لقد وصلنا.
سيلينا:حسنا..شكرا لك*قلتها بإبتسامه متعبه وأعين متورمه...فقد اكتشفت اني كنت ابكي وانا نائمه ايضا...حمدًا لله انه لم يوجد شخص بجانبي...تبا تلك الأيام ستكون صعبه..!
"بعد دقائق كانت سيلينا في غرفتها بالفندق قررت أن ترتاح اليوم وتقرر ماذا ستفعل واين ستذهب"
Selena's Pov:
لا انكر غرفه الفندق أعجبتني...ههه الصين هنا رائعه حقا...إذًا هذه هي الشرفه التي ستشهد على جميع احزاني وبكائي كل ليله...مرحبا بكِ ايتها الشرفه...حسنا لأفكر الآن ماذا سأفعل في الصين؟..وأين سأعمل؟...قاطع تفكيرى طرق على الباب.
End Selena's Pov.
سيلينا:مَن هناك؟*قلتها باللغه الصينيه مِن خلف الباب*
موظف في الفندق:سيدتي انا هنا لجلب الطعام لكي.
سيلينا*بعدما فتحت الباب*:اه شكرا لك*قلتها بإبتسامه*
العامل:لا شكر على واجب سيدتي*قالها بينما كان على وشك الذهاب لولا ما قلته له*
سيلينا:عفوا سيدي اتسمح لي بسؤال؟
العامل:بالطبع تفضلي.
سيلينا:أتَعرِف اي شخص كوري هنا يعرف الصين جيدا؟*اعلم ان سؤالي ذاك اغبى مِن الغباء اتمنى ان لا يضحك علَّي العامل*
أنت تقرأ
صَـدِيــق طـفُولَـتِي.." |KTH|
Romance"تَـايْـهِـيُـونـغْ" •♡• "سِــيـلِـنَــا" •♡• ^كيم تايهيونغ. ^بارك سيلينا.