& التحدي & البارت الثالث عشر ؛

211 15 5
                                    

معلومات ؛

الاسم : السيد روهين
المهنة : رئيس عصابة
العمر : 45

أنتهى .

شكل روهين عصابته لقيام بكل الأمور السيئة التى يحب فعلها ويستمتع بها كثيرا ، قام بالمصادفة برؤية رينا تتناول المخدرات ففكر أن يستغلها ليضمها في عصابته ويستفيد من وجودها فهددها أن لم تعمل لديه سيخبر عائلتها بكل شئ ..
ملاحظة : رينا المسئولة عن تسليم البضائع للزبائن والتأكد بأنها وصلت بأمان دون علم الشرطة
...........................................

عند البحر :

كان كوك ينزلق بعمق أكثر نحو الأسفل ، يمد يديه لعل أحدهم يساعده ولكن البحر يبدو صافيا صامتا وكأنه مهجور من البشر .. تنهد وأغمض عينيه بعد أن بدأ الماء يغلق مصدر تنفسه تدريجيا ، شعر بيد تمتد لتلمس يديه ثم شئ دافئة يقترب منه ويحتضنه ليسحبه لأعلى وقبل أن يفتح عينيه كان قد فقد وعي بالفعل وقتها .

...............................................

في منزل السيدة سوك :
شوقا : وانا موافق سيدة سوك
رفعت السيدة سوك حاجبها بدهشة وهي تتفحصه بحذر لتقول بعد لحظات قصيرة : هل أنت واثق شوقا ؟
شوقا بهدوء : نعم لماذا هل غيرتي رأيكي؟
السيدة سوك وهي تنهض : ابدا علي العكس تماما (مدت يديها له) أشكرك علي المساعدة حقا شوقا
مد شوقا يديه لها وبادلها المصافحة وهو يبتسم بثقة .

..............................................

بمكان الطلاب :
جيسي : من أنا ؟
ليندا بضحك : يااااه أنتي تمثلين البراءة ببراعة مذهلة (تغيرت ملامحها للقسوة) من قد يظن أنك بذلك السوء والقبح ؟
يوقيوم بضيق : أصمتي وأحفظي لسانك
لينا بسرعة : مستحيل هي لن تفعلها
هان سو مؤيدا : صحيح ولما لا تكونين أنتي الفاعلة ليندا وتحاولين تلفيق التهمة لها
ليندا بغضب : أيها الوقح بماذا تهذي أنت ؟ (تنظر لنامجون) قل شيئا لم أنت صامت
نظر نامجون لجيسي لثواني ليقول دون أن يبعد عينيه : صحيح ليندا جيسي لن تفعلها
الطلاب بصدمة : ماذا ؟
ليندا بغيرة : هل تتدافع عنها ؟ هل تعجبك أم ماذا سيد نامجون ؟

نظر إليها نامجون ثم فتح فمه ليتكلم ولكن قبل أن يفعل ذلك ، سمعوا جميعا صوت صراخ فأتجوا إليه سريعا ليجدوا كوك ملقيا على الأرض وهناك فتاة غامضة تحاول أن تنقذه ..
الفتاة بقلق : بسرعة فالتتصلوا بالأسعاف
طالب ١ : من أنتي؟
الفتاة : أنا يوجين والآن هيا بسرعة سوف يختنق تحركوا (بصراخ)

أمسك يونغ الهاتف وأتصل بالأسعاف بسرعة لتأتي ثم تنقلهم بسرعة للمشفي .

بعد وقت قصير ..
كانوا جميع الطلاب ينتظرون بالخارج حتي يخرج الطبيب ويطمئنهم علي حالة كوك ..

جيهوب ببكاء : أنا السبب أنا (شهقة) من تركته وحده (شهقة) مآ كان يجب علي الرحيل حينما طلب ذلك مني
نامجون وهو يربط علي ظهره : توقف جيهوب هيونج هذآ ليس وقته الآن
قبل أن يرد وصل رجلين من الشرطة وأقتربوا منهم ..
الظابط ١ : مرحبا يا شباب ، هل أنتم أصدقاء جونغكوك ؟
يوقيوم بسرعة : نعم سيدي ماذا حدث؟
الظابط مبتسما : أهدئ يا فتى نحن جئنا لنتأكد أذا كان مآ حدث معه مجرد حادث أم بفعل فاعل؟
جيهوب ماسحا دموعه : سيدي لم يفعل أحدا شئ له لقد سقط وحده .
نظر الظابط الأول لصديقه ثم قال لجيهوب بحذر : كيف عرفت هذا ؟ هل كنت معه ؟
قبل أن يتحدث جاء الرد من خلفه .
يوجين : لا سيدي لقد كنت أنا فقط الموجودة معه هناك .
الظابط بحيره : ومن أنتي؟
يوجين بهدوء : أدعي كيم يوجين

& التحدي & حيث تعيش القصص. اكتشف الآن