ف الصف :
كانت جيسي تتحدث مع يوقيوم ويضحكان بصوت مرتفع ليقطع صوت ضحكاتهما شخص ما مد يده ليسحب يوقيوم نحوه ثم باليد الاخري لكمه بقوة وعنف ليسقط يوقيوم ارضا وهو ينزف بدون توقف .
يونغ بسرعة : هان سو
سحب يونغ يد هان سو ليسقطا ارضا بينما صرخت جيسي بفزع وهي تهز يوقيوم : يوقيووم استيقظ ارجوك .
اتجه احد الطلاب بسرعة نحو غرفة الطبيبة ليناديها .يونغ بغضب : بماذا كنت تخطط ؟ هل تريد قتله ؟
أخفض هان سو رأسه بخجل بينما
نهضت جيسي قائلة : ساعدوني سنحمله لغرفة الطبيبة
اتجه الطلاب نحو يوقيوم ثم قاموا بحمله والاتجاه بسرعة للخارج بينما رمقت جيسي هان سو بنظره غضب لتغادر بعدها ......................................................
علي سطح المدرسة :
يون سو بتردد : يومي
شوقا بلهفة : نعم هل تعرفينها ؟
يون سو بشك : لما انت تسألني الان ؟ ما الذي ذكرك بها ؟
هل أحببتها ؟
تنهد شوقا بحزن ليخرج سيجارة واضعا اياها بين شفتيه ثم يشعلها دون أن يرد .
يون سو بقلق : هل ....
قاطعها شوقا قائلا ؛ ليس حبا ولكنه ندم علي كل ما فعلته معها .. لقد تأذت بسببي واريد أن أقابل عائلتها لاعتذر لهم عما أقترفت بحق أبنتهم التي ربوها بشكل جيد وقاموا بتعليمها ولكن بسبب حماقتي قتلتها بيدي هاتين (ترك سيجارته تسقط ارضا ثم مد يديه وهو يتذكر مشهد سقوط يومي)
يون سو بهدوء : شوقا انا لا اريد أن أكذب عليك ولكن ..أمسك شوقا بكتفيها بسرعة قائلا ؛ ارجوكي قولي شيئا .. هل حقا تعرفينها ؟ لقد سمعتك تقولين مرة أنك تعرفين شخص ما كان جارها بالماضي قبل أن تموت و ....
يوو سو مقاطعة ؛ شوقا
شوقا بحذر : ماذا ؟
يون سو بتردد : ي يومي ما تزال حية حتي الان
سقط شوقا علي الارض وشعر أن قدميه لا تستطيع حمله .
شوقا بصدمة : ح حية كيف ؟ لقد سقطت أمامي والدماء كانت في كل مكان .. رأسها جرح بقوة كما قال الطبيب وقد سجنت لسنة ونص فكيف لم تمت ؟يون سو وهي تربت علي كتفه : والد يومي كان خائف عليها من التنمر والاذية من الطلاب وعائلاتهم الثرية التي ستدعس عليهم أن تحدثوا لذا اضطروا للكذب ثم سافروا خارجا والشرطة سجنتك اتباعا للقانون ظنا منهم انها توفيت .
شوقا : هل جارها من أخبركي ؟
حركت يون سو رأسها بينما أغمض شوقا عينيه بتعب وحزن ..................................................
بدورة المياة الخاصة بالطلاب (الصبيان) :
دخل نامجون ثم فتح صنبور الماء ..
Flash is over :
كوك : حتي انني وضعت ملصقات كراهيه لنامجون ونقلت معلوماته السريه لهاكوك بسخرية : هذه مهمة شوقا الذي حصل علي المال مقابل أن يقتل نامجون (يضحك)
حينما ذهب نامجون لزيارة كوك بالمنزل بعد خروجه من المشفي ..
كوك بمرح : اوه صديقي
احضتنه نامجون بسرعة قائلا : كوكي هل انت بخير ؟ هل تشعر بالألم ؟ (بدأ يتفحصه جيدا وكوك يضحك) .
أنت تقرأ
& التحدي &
Randomقصة جديدة ♥♥♥ بطلها نامجوون ♥ كيف يمكن أن يصبح الحب حقيقا ؟ هل هي لعبة ؟ المشاعر الصادقة هي التي ننجذب لها بسرعة متنمر قاسي عنيد .. هل يمكن أن يتحول لعاشق ؟ لا شئ مستحيل ابداا تابعوا رواية &التحدي& لكل من يحب القصص الرومانسية المدرسية هيااا بنا...