01

3.2K 138 11
                                    

الـ ڤوت و الـ كومنت الي ما ياخذ من وقتكم ثواني يسعدني 💗.
+ قِراءة مُمتعة!

____________________________________

يَتَجَول في الغَابة كَعادَتِه، يَشعُر بِالمَلَل و ليس هُناك ما يَملَأ بِه وقت فَراغِه.

الشَمس حارِقَة في فَترة ما بَعد الظَهيرة، لكِن والِديه أخبَراه بِاللَّعِب في الخارِج، على الرُغم مِن مَعرِفَتِهِم بِأن جَميع أصدِقائِه يُغادِرون في العُطلَة الصَيفيَّة.

جَلس تَحت شَجَرة و أطَل بِرأسِه لِأسفَل التَّل، يُمكِنُه رؤيَة البَلدَة بِأكمَلِها، فَجأة سَمِع أصواتًا غَريبَة فَالتَفَت، كان صبي في مِثل عُمرِه تَقريبًا يَختَلِس النَظَر خَلف الشَجَرة.

"آه، مَرحَبًا؟"

نَطق سان بَعد أن لَوح بِتَوتُر، كان يَشعُر بِالمَلَل و الوِحدَة لِذا سَيُقَدِّر أي رِفقَة، لكِن الصبي خَلف الشَجَرة اختَفى فَتَنَهد بِخيبَة أمل.

أعاد نَظرَه للبَلدَة أسفَلَه و هو يُراقِب السَيارات الصَغيرَة و الناس الذي يَسيرون في الشَوارِع.

"مَرحَبًا"

قَفَز سان للخَلف و أنفَاسُه تَتَثاقَل، الصبي الذي كان على بُعد أمتَار قَليلَة يَجلِس بِجانِبِه الآن، لَم يَسمَع سان حَتى خُطوات أقدامِه.

"هل أخَفتُك؟ أنا آسِف حَقًا، هَذا يَحدُث لي كَثِيرًا، لَم أقصِد"

"لا، لا، لا بَأس، أنتَ فَقَط كُنتَ هُناك و فَجأة أصبَحتَ هُنا"

"يُمكِنُني التَحَرك بِهُدوء، إن أرَدت يُمكِنُني تَعليمُك كَيفِية القِيام بِذَلِك"

ابتَسَم قَبل أن يُردِف.

"بِالمُناسَبَة أنا وويونق"

.
.

سُبحان الله، الحَمد لله، لا إلَه إلاّ الله، الله أكبَر ♡

Friend || WooSanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن