ملخص :
يتقرب إيثان من بيبي ويساعدها في تحقيق حلمها أن تكون مغنية، بيبي تبدأ في الإعجاب بإيثان و مازالت تفكر في لوي بينما يفقد الأمل في إيجاد بيبي و يساعده أصدقائه في إنشاء سلسة من مطاعم الوجبات السريعة التي يقوم بإدارتها لوي و عائلته و أصدقائه، وتحدث المفاجأة غير متوقعة في لوس أنجلوس.
" ━──────≪✷≫──────━"
"من انت اود التعرف عليك؟ سألت بيبي.
اخذ إيثان نفس عميق ثم قال...
"اسمي إيثان... إيثان جونسون .. مؤنتج اغاني ومغني " أجاب إيثان بصوت جد.
"ماذا.. إيثان جونسون "أجابت بيبي بصدمة." ━──────≪✷≫──────━"
"." أجل.. انا إيثان جونسون .. المغني المشهور... لم أكن اريد أن أفصح عن حقيقته حتى لا أكون حديث الصحف والمجلات" أجاب إيثان بصدق.
"أصدقك لكن في نفس الوقت لا أصدق.. لا أعرف ماذا أقول "أجابت بيبي بذهول و سعادة.
ثم اقترب إيثان من بيبي وهمس في أذنها" سيكون لديك مستقبل رائع قريب ثم ابتعد"
ابتسمت بسعادة ثم قالت" رائع، طابت ليلتك"
ابتسم بلطف"طابت ليلتك بيبي "أجاب إيثان.
ثم ذهب كل منهم إلى غرفته للنوم ومازلت تفكر في كيفية تحقيق حلمها أن تكون مغنية مشهورة.
" ━──────≪✷≫──────━"
في توقيت الساعة الخامسة صباحاً
استيقظت بيبي وقامت بإعداد الفطور من أجل إيثان وتركت له ملاحظة في ورقة صغيرة :
""لقد أعداد لك الفطور و ذهبت إلى المشفى المركزية لزيارة ماثيو و الاطمئنان على حالة روز، اشكرك على استضافتي، اتمنى أن أراك مرة أخرى... وداعا "
ابتسم إيثان بخفة ثم قال" ذهبت إلى المشفى المركزية، سأنتهي من الفطور ثم سأذهب لها".
" ━──────≪✷≫──────━"
وصلت بيبي إلى المشفى المركزية وسألت أين تقع غرفة روز.
بيبي : أين تقع غرفة المريضة روز؟
الممرضة : في الطابق الثالث في الصف الأيسر في آخر الردهة غرفة رقم 335.
بيبي : شكرا، ثم قامت بيبي بحمل الزهور ثم صعدت و اتجهت إلى روز في غرفة 335.
وصلت بيبي إلى غرفة روز ثم طرقت الباب بهدوء، فتح ماثيو باب الغرفة.
بيبي : اشتقت لك، كيف حالك؟
ماثيو : اشتقت لك أيضا، بخير ثم عانق بيبي.
"روز، كيف حالك" صاحت بيبي بسعادة وعانقتها بشدة.
"بخير في أحسن حال، اشتقت لك بيبي؟ أجابت روز بسعادة.
" متى ستخرجين من المشفى؟ سألت بيبي
"في الليل أو غدآ." أجاب ماثيو.
"المريضة سوف تخرج غدآ، سوف اقوم المريضة ببعض الفحوصات هل يمكن الانتظار بالخارج؟. أجاب الطبيب.
"حسنا" أجاب ماثيو ثم خرج هو و بيبي من الغرفة و انتظروا في غرفة الإستقبال.بعض مرور بعض الوقت خرج الطبيب الممرضة
الطبيب : انها بحالة جيدة الا انها تحتاج الرعاية الصحية الكاملة.
الممرضة : لا يمكن أن تنفعال، حدوث مشاكل، يجب أن تكون هادئة دائم و سوف تكرر المجئ إلى المشفى.
ماثيو : حسنا، اشكرك.
سمعت بيبي شخص يناديها... بيبي ،التفت لترى وجدت أنه إيثان.
بيبي : اهلا إيثان ...ماذا تفعل هنا؟
إيثان : جاءت للإطمئنان على روز، ماثيو و انتِ. قالها بإبتسامة لطيفة.
ماثيو : روز بخير، اشكرك.
نظر ماثيو إلى إيثان و بيبي ثم تركهم وذهب إلى روز.
بيبي : اشكرك على كل شيء إيثان.
إيثان : الفطور كان لذيذ، لم اتذوق طعام بهذة الروعة من قبل.
بيبي : سعيدة انه أعجبك.
ثم ذهبوا إلى روز و ماثيو
بيبي : هيا روز لنعود إلى المنزل و نحتفل بعودتك إلى منزلك
ماثيو : يبدو أنك سوف تكون وحدك بيبي لأني سأرحل مع روز إلى لندن لتأخذ قسط من الراحة بعيد عن المشاكل.
بيبي : تهانى لكم، يبدو أن سأبقي وحيدة هنا.
إيثان : لما لا تتنقل عندي في المنزل؟
بيبي ويبدو عليها الصدمة : لا.. لا أستطيع.
ماثيو : إذهب معاه بيبي حتى لا تبقى وحيدة.
بيبي بملل : حسنا.. حسنا.
إيبان : جميع أغراضك موجودة معي، سوف نتجه إلى منزلي بعد توصيل ماثيو و روز.
ثم اوصلوا روز و ماثيو إلى المطار وانتظروا قليل حتى صعدوا على متن الطائرة ثم رحلوا.
" ━──────≪✷≫──────━"
بيبي : ماذا سنفعل الان؟
إيثان : سنذهب إلى مطعم صديقي وهناك مفاجأة خاصة لك.
بيبي : حسنا.. هيا.
وصلوا بيبي و إيثان إلى المطعم وقام صديق إيثان بالترحيب بهم وسألهم إذا يريدون شئ، وافق إيثان وقام بطلب باستا وكوب من العصير وطلبت بيبي بيتزا وكوب من القهوة.
بعد الانتهاء من الاكل قاموا بمدح الشيف والعاملون على روعة الطعام وقام إيثان بتعريف بيبي على صديقه ستيفن مالك هذا المطعم، وأخبر بيبي انه يمتلك حانة للمشروبات والتجمعات بين الناس، الأصدقاء و الاحباب.
"اوه.. ان هذا رائع جدا لكن اريد ان اسأل.. هل يمكنك توظيفي هنا لأن احتاج إلى عمل؟ تكلمت بيبي ببعض التوتر.
نظر ستيفن إلى إيثان ثم تكلم إيثان " لقد اخبرتك أن هناك مفاجأة خاصة لك، المفاجأة هي انك سوف يتم اختبارك و تدريبك لمدة خمسة أشهور على الغناء ولن تعملي سوا في الغناء معي في الحانة الخاصة بستيفن وذلك سوف يساعدك على تطوير صوتك و سوف اكتب لك العديد من الأغاني مما سيجعلك في النهاية مغنية مشهورة وسوف تحققي هدفك" ثم وضع يده على يدها و ابتسم بلطف.
" هذا رائع... رائع جدا، اشكرك ستيفن.
أنت تقرأ
if it's meant to be, it'll be, it'll be
Romanceتوقفت شاحنة أمريكية AU في ولاية ميسوري و سوف تقابل بيبي العديد من ناس منهم شاب سوف تقع في حبه و يحدث العديد من الأحداث و المشاكل. القصة مستوحاة من الفيديو الموسيقي "Meant To Be" لـ بيبي ريكسا . سلسلة رواية if it's meant to be, it'll be, it'll be. ...