ملخص :
يتصالح كل من بيبي ولوي وتبقى على علاقة الصداقة قائمة بينها وبين إيثان، يفتتح لوي مطعم اخر في لوس أنجلوس، يطلب إيثان من بيبي بشكل رسمي الزواج ويفعل لوي ذلك بالتقدم بالزواج من بيبي فمن ستختار بيبي ام انها سترفض الزواج من اي منهم.
" ✴✴✴✴✴✴✴✴✴✴"
تركت بيبي يد لوي واتجهت نحو إيثان و وضعت يدها على كتفه ثم قالت :
"اسمعني إيثان مهما حدث بيننّا انا اسامحك اعلم ان ما حدث لم يكن بقصد بل كان بدفع الغضب و الغيرة، أنا اعلم انك طيب القلب و نقي الروح لذلك أنا اسامحك و حبي لك انك اخي و صديقي، اتمنى لك التوفيق دائما في حياتك" انهت بيبي كلامها ثم عناقته بلطف.
ذهبوا جميعا الي منزل لوي.
قام لوي بمساعدة بيبي بخلع معطفها.
" يبدو اني سوف ارحل.. الي اللقاء بيبي "قالها إيثان بإبتسامة لطيفة.
" انتظر إيثان لا ترحل ابقى معنا "أجابت بيبي.
"لا اريد ان ازعاجكم سأذهب الان" أجاب إيثان
" لا لن ترحل الان الجو بالخارج بارد و انها تمطر بشدة، ابقى الليلة هنا" أجابت بيبي.
"اتفق معاها ابقى حتى تتوقف الأمطار و يكون الجو دافئ لا يمكن الخروج في مثل هذا الجو" قال لوي.
" لكن.. لكن لماذا تتصرفا بلطف معي بعد كل ما حدث" تسأل إيثان.
"في المدة التي تركتني بيبي لقد اعتنيت بها انت، كنت خائف عليها ظللت ابحث عنها مدة طويلة لم افقد الامل في ايجدها و وجدها معك بخير ذلك شئ صغير لشكرك على الاعتناء بها طوال تلك المدة."قال لوي.
اتجهت بيبي ناحية إيثان وضعت يدها على يده ثم قالت :
" قد تظن ان لوي يكرهك الا انه يمتلك قلب لطيف نقي لا يعرف معنى الكراهية، أنا لم افضله عنك بل العكس انا احبكم انتم الا ان حبي لكم يختلف، لوي أحببته كحبيب و شريك لي طوال حياتي اما انت إيثان أحببتك كصديق و اخ لي لكن مقدار حبي لكم لا يختلف عن الاخر لأنكم اهم اثنين في حياتي."
ثم أمسكت يد إيثان ويد لوي و أردفَ كلامها" مهما حدث لنا نحن الثلاثة سوف نظل معاََ.. اتفقنا" انهت بيبي كلامها و عناقت الاثنين شعرت بالدفئ، السلام، الأمان و الحب وسط من تحبهم.
بعد مدة ذهبت بيبي للإستحمام، ذهب لوي لتحضير الطعام اما إيثان ذهب لتغير ملابسه بعد عرض عليه لوي بعض الملابس، وهو يقوم بتغير ملابسه وجد العديد من الصور التي تجمع لوي و طفل، لوي و عائلته و لوي وبيبي كانوا سعداء للغاية.
انتهاء إيثان من ارتداء ملابسه وذهب الي لوي ليساعده في إعداد الطعام.
كان لوي يغني بصوت منخفض لكنه يمتلك صوت رائع عذب.
"انك تمتلك صوت رائع و انا اسف على الاعتداء عليك بالضرب" قال إيثان.
"اشكرك على المدح، أنا وأصدقائي كونا فرقة غنائية صغيرة، لا يهم، أنا أيضا اسف على ضربك" أجاب لوي.
"انت و بيبي لطفاء جدا معاََ، اتمنى لكم السعادة الأبدية" قال و تمنى إيثان.خرجت بيبي و ارتدء ملابسها واتجهت نحو لوي و إيثان و أخذت الأطباق و وضعها على المنضدة و تناول الطعام
" الطعام رائع احسنتم صنعا "قالت بيبي
" شكرا لك بيبي "أجاب لوي و إيثان
ثم ذهبوا الي النوم.
أنت تقرأ
if it's meant to be, it'll be, it'll be
عاطفيةتوقفت شاحنة أمريكية AU في ولاية ميسوري و سوف تقابل بيبي العديد من ناس منهم شاب سوف تقع في حبه و يحدث العديد من الأحداث و المشاكل. القصة مستوحاة من الفيديو الموسيقي "Meant To Be" لـ بيبي ريكسا . سلسلة رواية if it's meant to be, it'll be, it'll be. ...