ملخص
يتقابلان بيبي و لوي في لوي أنجلوس و يرى أن بيبي أصبحت مع شخص آخر (إيثان ) ماذا ستكون رد فعل لوي، أصبحت بيبي غير قادرة على التفكير في مسامحة لوي والذهاب معه اما البقاء مع إيثان إلى الأبد.
"✴✴✴✴✴✴✴✴✴✴"
حدثت المفأجاة الكبرى... وجدت أمامها لوي :.....
بيبي / لوي : بيبي... لوي نظروا إلى بعضهم البعض بصدمة.
"ماذا تفعل هنا لوي.. يجب عليك أن تبقى مع لويز، فريدي وأخواتك... لماذا جاءت إلى لوس أنجلوس أخبرني لوي" سألت بيبي.
"لقد جاءت للبحث عنك اقصد جاءت لإفتتاح مطعم جديد بالاشتراك مع أصدقائي... ماذا تفعل هنا ومن هذا الشخص بيبي" كان لوي في قمة الغضب الا انه استطاع أن يتحكم في غضبه.
" ليس من شأنك من هو، ليس من حقك أن تتكلم معي هكذا، أنت من خنتني في وقت قلبي تعلق بك، كنت أريد أن أقضي حياتي معكم أن نصبح عائلة مثلما كنت تريد لكن كل ذلك كان مجرد كذبة، لوي أذهب إلى بيتك إلى حبيبتك إلى ابنك، انسى من اكون، وداعاً لوي" أجابت بيبي بكل ثقة.
" أخبرتك أكثر من مرة هي من قبلتني ليس أنا، بيبي انت تعلمين اني احبك، أريدك زوجة لي، أم لأطفالنا في المستقبل، أم لفريدي، تكون شريكة حياتي، تركتني فجأة بدون اي مقدمات لمجرد شئ فهمتيه خطأ لماذا فعلتي ذلك.. لماذا؟ "أجاب لوي بكل حزن.
شعرت بيبي بالحزن وللأسف على لوي جزء من قلبها كان يريد مسامحته في نفس الوقت لا تريد مساحته كلما تفكر في لوي تتذكر تلك الفتاة في الملاهي.
" اسفة لوي لا أستطيع فعلا ذلك، لا أستطيع أن أعود كما كنا لقد تحطمت بسببك اسفة لا أستطيع "أجابت بيبي بحزن شديد.
كادت أن ترحل الا ان لوي امسك بيدها ثم عناقها بقوة كجندي لا يستطيع مغادرة المعركة.
"ارجوك بيبي لا تتركني ارجوك انا استطيع ان اعيش بدونك تعلمين ذلك، أنت اصبحت جزء مني و كل ما لدي في الحياة، ارجوك اسف على كل شئ... سامحيني هذة المرة.. من أجل فريدي، من أجل عائلتي، من أجل أن بناء عائلة معاََ" أجاب لوي وكان صوته ملئ بالحزن.
عندما نظرت بيبي إلى لوي وجدت أنه يبكي بشدة عينيه يظهر عليهم الحزن الشديد لا تستطيع أن تنكر انها اشفقت عليه شعرت أن قلبها يتمزق من الحزن عليه.
"انا اسف على المقاطعة لكن أريدك لعدة دقائق فقط بيبي "قال إيثان
" حسنا إيثان ماذا هناك" أجابت بيبي."انه يحبك بيبي لا تخسر حب حياتك يبدو أن ما حدث لم يكن يقصد يجب عليك أن تصدقيه، حاولي إعادة الثقة بينكم وتأكدي انه لا يكذب عليك بل هو يقول الحقيقة، كوني على يقين أن مهما حدث انتم تشكلان ثنائي رائع و انا واثق انكم ستكونين بخير معه وسأكون متواجد في أي وقت من اجلك" أجاب إيثان بإبتسامة لطيفة.
" لا عرف ماذا أفعل إيثان "أجابت بيبي بحيرة.
" ثقي في نفسك حتى تكون قادرة اتخاذ القرار الصائب "أجاب إيثان بلطف.
" إيثان، أنت ذلك الفتى منذ 15 عام مدينة الملاهي بيت العرائس الفتاة التائهة، أنت ذلك الفتى؟ أجابت بيبي بصوت جد.
"لا أعلم ما الذي تتحدثين عنه" اجاب إيثان بتلعثم.
"ما الذي يحدث بيبي " تدخل لوي في الحديث بينهم.
"انه أمر خاص بيني وبين إيثان يجب أن اعرفه "أجابت بيبي بإنفعال شديد.
"حسنا كما تريد بيبي، أجل ذلك الفتى منذ خمسة عشر عاما، انا الفتى الذي هدئك ثم بحث معاك، الفتى الذي ساعدك في إيجاد عائلتك، انا الفتى الذي تمنى أن تبقى بجواري إلى الأبد، انا الفتى الذي تمنى انا يراك مرة أخرى و رأيتك مرة أخرى لكن بعد مرور أكثر من خمسة عشر عاما، اتمنى أن تعلمي مهما حدث سوف أظل هذا الفتى الصغير الشجاع الذي أراد أن تبقى معاه إلى الأبد، هل كلامي واضح، بيبي" اجاب إيثان بإنفعال شديد.
شعر انه سيفقد العالم كله إذا فقد بيبي مرة أخرى، شعر أنها حبيبته، صديقته، عائلته و حياته.
عندما فقد ولدته و هو صغير شعر انه فقط العالم بأسره إلا عندما وجد بيبي مرة أخرى، شعر انه عاد إلى الحياة، أن روحه عادت إلى جسده.
"ماذا..؟ "أجابت بيبي بصدمة.
"انا اعلم انك تحبين لوي و هو أيضا كذا إلا أني لا أستطيع أن اتركك ترحلين مرة أخرى" أجاب إيثان.
"لكن انت شجعتني على أن أعود معه... لماذا تذكر هذا الأن أخبرني.. ارجوك؟" أجابت بيبي ببطئ.
"لأنك علمتي من اكون، علمتي أني ذلك الفتى الصغير الذي كان بجوارك و هو صغير، أصبح بجوارك وهو شاب كبير، اقتربنا من بعضنا البعض، أصبحت كل شئ في حياتي بعد فقدان والدتي، أعادتني إلى الحياة، أصبحت كل ما أملك في الحياة" أجاب إيثان بكل صدق.
" ماذا تقصد إيثان" أجاب لوي بصدمة.
تنهد إيثان ببطئ ثم قال" انا احبك بشدة بليتا ريكسا"
" ماذا تقول" أجاب كل من بيبي و لوي بصدمة._ يتبع......
أنت تقرأ
if it's meant to be, it'll be, it'll be
Romanceتوقفت شاحنة أمريكية AU في ولاية ميسوري و سوف تقابل بيبي العديد من ناس منهم شاب سوف تقع في حبه و يحدث العديد من الأحداث و المشاكل. القصة مستوحاة من الفيديو الموسيقي "Meant To Be" لـ بيبي ريكسا . سلسلة رواية if it's meant to be, it'll be, it'll be. ...