قراءة ممتعة 🍡💚....
...
.....
........وجد جيمين سويون منشغلة بالتنظيف وهي تضع سماعات الاذن فلم تدرك ما حولها لانها كانت ببساطه مندمجة بسعادة حين أوشكت علي الانتهاء إلتفتت لتنزل لتجد جيمين واقفا خلفها تماماً..
لتصاب بالفزع و تترنح كما لو انها سوف تسقط أرضا لكنه في تلك اللحظه رفع ذراعيه ليسحبها نحوه و تسقط بين احضانه لترفع راسها و تنظر في عينيه التي كانت تتفحصها لتشعر ب قلبها يدق بسرعه كما لو انه يحتفل لانه ب قربه هكذا لتتراجع بسرعه و تبتعد ...
سويون بتوتر وا ضح :آه مرحبا متى أتيت ...
نبس جيمين بينما مازال ينظر ل ردة فعلها تلك كما لو انه قد ادرك شيئا ما :أتيت مع اخي فقد قرننا البارحه شيئا مهما...
سويون:ماهو..
جيمين بجدية:سنحقق بمقتل خالتي السيدة يونا ..سويون:هل تظن فعلا انه يمكن فعل هذا فقد مضى وقت طويل ...
جيمين :علينا المحاولة افضل من بقاء ساكنين و ترك كل من طرفين يتهم الاخر زورا بدون أدلة...
سويون :معك حق حسنا أحم...
و هي تنزع سماعات الاذن و تعدل ثيابها لتتجه نحو مكان الالتقاء ...
جيمين بي سخرية : سان الغرفة من الجهة الاخرى ...سويون بسخرية:أها اجل اعرف اقصد كنت سوف أنسا... اسرع سنتاخر ....
لتقولها بسرعه و بدون توقف ..
ليضحك جيمين عليها و يتبعها...
في غرفة الاجتماعات كان جميع هناك إلا والد تايهيونغ..
و تاي جالس بصمت و غضب و ايضا كاي بينما الجميع كان يتحدث ...
جلست سويون بعيدا و لم تفارق نظراتها تاي وهي تنظر له و تفكر مالذي جرى حقا منذ 10 سنوات ..
كان جيمين صغيرا جدا حين حدث الامر فلم تكن له فرصة ان يتعرف عليها و لكن كاي و تاي فلم يكونا مهتمين بمن قتلها فهما كان على دراية انها لم تقتل و انما فقط لغز هما فقط من يعرفانه أو ان اصح تعبير تاي وحده من يعرفة و يرفض ان يصدقه ...
🍡قبل 10 سنوات 🍡
تاي:سوف أذهب معك ..
يونا بصوت منكسر: تاي انت صغير لتفهم هذا و لكني لا يمكنني البقاء لا عند عائلتي و لا البقاء هنا انا سوف ارحل بعيدا لان هناك جرحا لن يشفى ابدا ....تاي ببكاء:امي خذيني معك لا تتركيني ..
يونا ببكاء:صدقني انا لا اريد الرحيل اريدك ان تعدني بي شئ ...
تاي:ماهو
يونا:لا تخبر اي شخص اني مريضه عدني اريدهم ان يظنوا اني قد قتلت ...
تاي بخوف:لما...
يونا:عندما تكبر ستعرف..🍭عودة🍭
بسطح حيث تاي و جيمين و كاي و سويون...
أنت تقرأ
مَصٌاصٌ الدِمَاء||مكتملة||
Vampirosاغرقيني في حبك دعيني ارتشف من عشقك لاتحاولي ابعادي لأنني أصبح متملكا هذا لا يعجبك "كوني عطر حياتي لذلك فل تقبلي بي حتى و ان كنت مصاص الدماء " 🍷احب اوضح دي مجرد رواية من نسج الخيال🍷