-PAIN-

126 13 7
                                    


"هايي كايزز  كيفكم انشاءالله بخيرر، بارت جديد استمتعو"
للاستمتاع اكثر شغلو اغنية
(You don't own me)
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

"يوم جديد، رياح شديدة، امطار غزيرة،  تضرب نوافذ ذالك القصر تزعج تلك النائمة بتعب لتستيقظ اخيرا،... وجهها الشاحب وعيناها المنتفخة تبين كم ان ليلتها كانت سيئة جدا تتجه للحمام بخطوات ثقيلة........

- Hyun pov -

" كل ما اردته هو المساعدة فقط......ان اجعل كل شيء مثالي، ان اجعلهم فخورين بي فقط...لقد فعلت كل شيء من أجلهم وماذا اعطوني في المقابل،.... تشه.. ما انا عليه الان... حتى اقرب الاشخاص لي لم يصدقوني...... حسنا.. سأفعل ما يردوه سأعيد كل شيء كما كان..... هيون.. الأميرة هيون، امممم..... لست هيون بعد الان... كيون حان دوركِ للعمل الان...

__________________

"صوت الملاعق تضرب في الصحون، هذا ما كان يسمع في غرفة الطعام، الجو متوتر قليلا، شخصان غير موجدين على تلك المائدة،.. نهض الملك وتوجه إلى عمله حيث سيقوم بزيارة شعبه.. بينما الأمراء توجهو إلى دروسهم... اما الأميرة هيون مازالت بغرفتها لم تخرج ابدا حتى أنها لم تسمح بدخول الطعام لغرفتها.... والامير رونجين هو الاخر لم يخرج لغرفته ايضا ولم يسمح لأحد في الدخول حتى خادمته الخاصة....استمر هذا الوضع لاربعة اشهر متتالية نفس الروتين كل يوم...

__________________

- Six months later -

"تتنزه بمفردها بحديقة القصر... كأنها نسيت كيف تنطق الكلمات... الاميرة هيون لم تتكلم مع اي احد طوال تلك الستة اشهر...

" هناك أعين تراقبها من بعيد،كأنه لا يوجد أحد يصرخ عليه منذ نصف ساعة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


" هناك أعين تراقبها من بعيد،كأنه لا يوجد أحد يصرخ عليه منذ نصف ساعة..... "
______________

*ايها الوغدد*

_لقد افزعتني... هل هذه الفاظ يتلفظ بها أمير اعضم الممالك؟!_

*نننن نننننننن... *

_اوه، ياااا _

_𝓚𝓲𝓷𝓰𝓭𝓸𝓶 𝓝𝓲𝓰𝓱𝓽_[مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن