هلاو كايزز ان شاء الله تكونو بخيرر بارت جديد استمتعو ♡♡______________________
"تخللت إلى مسامع رونجين صوت صراخ اتً من غرفته لتخرج كلمة (هيون) من فاهه ليركض كالمجنون... ويدخل لغرفته ليجد هيون تسعل بقوة والدماء تملئ المكان وكانت الملكة تصرخ بأن يحضرو الطبيب.... لقد تعبت هيون كثيرا لتستلقي بتعب شديد اصبحت بلا لون لقد تمنت الموت على هذا الألم الذي تمر به الآن لتبدأ في البكاء نظرت حولها كان الجميع قلق عليها لتنظر لرونجين...لم تراه بهذا الضعف أبدا اغمضت عيناها ببطئ مستسلمة... "
" تقدم لها رونجين وهو يصرخ بلا محاولا ان لا تغمض عيناها امسك بيدها بقوة ونظر للممرض ليصرخ بوجهه، "
" افعل شيء لماذا تقف هكذا هياا بسرعة "
" ليدخل رأيس الخدم ومعه رجل مسن "
*جلالتكِ هذا الطبيب مينهيون انه افضل طبيب غي المملكة.. *
" مرحبا جلالتكم ارجو ان تخرجو لكي اتفحص الاميرة.. "
*خرج الجميع ليبقى الطبيب مينهيون وبدأ بتفحصها خلط العديد من الأعشاب ليمسك رأس هيون ليساعدها على شربه للتغير ملامح هيون بسبب طعم الدواء... امست بيد الطبيب لتنظر اليه وتنطق مترجية.. *
"ارجوك اعطني شيء يجعلني انام لمدة طويلة لا استطيع تحمل الألم سيقتلني.."
*انا اشعر بعك يا ابنتي هذا الدواء سيجعلكِ تتحسنين انا اعدك.. *
"ارجوك...."
*لا استطيع فهذا خطر جدا.. *
"حسناً يمكنك الذهاب واخبرهم انني احتاج الى الراحة.."
"ربت على شعرها لينطق كلمات مشجعة ويخرج بعدها... تأكدت هيون انه خرج لتخرج إبرة مهدئ التي اخذتها دون علم الطبيب عندما كان يحظر لها الدواء سحبت المهدئ داخل الابرة لتضعها على معصمها وتغمض عيناها لعلها تخفف من الألم... ليدخل رونجين وركض اليها ليأخذ الابرة منها..."
*هل انتي مجنونه؟! مالذي تحاولين فعله؟! *
" ارجوك.. انه يألمني اشعر به يسير في جسدي "
" بدأت هيون في البكاء وحضنت نفسها لتنزل رأسها.. نظر رونجين اليها.. تأملها في وضعها شعر بأرادة كبيرة، يريد ان يخفيها عن العالم..وعن كل شيء ولا يراها بهذا الحال..الذي مرد قلبه.. امسك بوجنتيها اقترب اكثر ورفع رأسها لينظر لعيناها التي خطفت قلبه بمجرد ان نظرت اليه بعيناها الدامعة... "
أنت تقرأ
_𝓚𝓲𝓷𝓰𝓭𝓸𝓶 𝓝𝓲𝓰𝓱𝓽_[مكتملة]
Historical Fiction"كوريا الجنوبية، يحكمها من اكبر الملوك،في حقبة يتنافس الملوك عليها، الملك هوانغ العاشر، مع عائلته المليكة المكونة من زوجتة الملكة، وابنائه ولي العهد رونجين والامير تشنلو شقيقه الاصغر واخيرا الاميرة الصغيرة ناتلي، بالاضافة الى اخ الملك الاصغر الذي...