-TIME-

125 9 4
                                    


✨☁️هلووو كايزز كيفكم انشاءالله تكونو بخيرر ♡بارت جديد استمتعو ☁️✨

_____________________

"خوف شديد، انفاس ثقيلة...... سقط الأمير رونجين على الارض متألم، لم تستطع هيون الحركة بسبب الصدمة حتى نظر اليها رونجين بتألم لتنزل هيون إلى مستواه بسرعة لتضعه على كرسيه المتحرك، كان رونجين يتألم بشدة لكن..بصمت.. بينما هيون نظرت نحو قدميه التي ترجف.. نطق الامير رونجين وهو يرص على اسنانه"

*اعيديني إلى غرفتي حالا... *

" لحظة،.. هل..حقا تؤلمك؟ "

*ابتعدي عن طريقي.. *

" انتضر ارجوك، لقد وقفت على قدميك الان ه... هذا تقدم كبيرر.. هيا يجب ان نتابع التدريب... "

*اقتربت هيون، لتجعله يقف مرة أخرى.. حيث رونجين صمت وبقي ينظر له كل ما كان يفكر به هو كيف انها تهتم من اجل ان تجعله يقف على قدميه مرة أخرى بعدما صرخ عليها.. *

-RUNJEN POV-

اذا... هي حقا تريد ان تخرج من القصر بأسرع وقت.. اذا هذا ما تريده!...

___________________

غابت الشمس ليظهر القمر الطقس في الخارج عاصف جدا امطار غزيرة صواعق... هناك من يمسك اذنيه خوفا... اجل انها هيون لديها فوبيا قوية من الرعد.... كانت تختبئ تحت غطائها وتغلق اذنيها بيدها لعلها تخفف من سماع تلك الاصوات المرعبة.... لا يبدو ان لتلك الصواعق التوقف بدأت هيون في البكاء بصمت لتعود يها ذاكرتها لأيام مؤلمة جداا..... "

________________

-قبل ست سنوات -

" تلك الصغيرة التي تعشق المطر كانت تلعب مع اخيها الاصغر تحت الامطار كانو يمرحون ويقفزون لكن هذه الفرحة لن تدوم طويلاً حتى صاعقة قوية ضربت اخيها الاصغر ليسقط أرضا اصبح جثة هامدة..... توقفت تلك الصغيرة تنظر لاخيها الذي وقع أرضا ثواني لتصرخ بكل قوتها تطلب المساعدة جثت على ركبتها ودموعها كشلال لا تتوقف..... ليركض والادها اليهم ليحملو ذالك الصغير من بين يدي هيون التي لم تستطع الوقوف او الكلام اصبح نظرها مشوش لتسقط هي الأخرى مغمى عليها..... لتستيقظ بعدها على خبر وفاة اخيها ومنذ ذالك اليوم عندما تهطل السماء مطر لا تخرج ابدا اصبحت تخاف منه كثيرا.... "

_________________

تلك الذكريات المؤلمة عادت تصرخ برأس هيون... لم تعد تحتمل لتنهض من مكانها لتركض نحو الباب لتفتحه لتجد امامها الامير هيتشان ... لتحتضنه بقوة وبادلها هو الاخر.. هو الوحد الذي يعرف انها تخاف من الرعد لذالك اتى إليها.. ربت على رأسها لتهدئ قليلاً.. "

-هشش، قليلاً وسيتوقف فقط قليلا -

" ان.. انا خائفة.. هيتشان...خائفة جداا "

-انا هنا لا تخافي.. هيا لندخل. -

" ادخلها لغرفتها ليجعلها تنام في مكانها وهو جلس بجانبها يربت على شعرها بدأ يغني لها بصوته العذب.... لتهدئ اخيرا وتنام "

" لم يجب عليكِ فعل ذالك هيون..."

_______________

-هيا رونجين هياا فقط القليل.. -

" كان يحاول الوقوف ... لكن كل مرة في المحاولة يسقط متألم... ليستسلم اخيرا. ويرمي بجسده على السرير بتعب لينام بسرعة.. "

_________________

" لا اريد اي أخطاء هل هذا واضح. "

*لكن.. واذا تم كشفنا*

" فقط ادخل اغرس السكين في قلبها وأخرج في الحالل هياا."

________________



Stop

نهاية البارت اعتذرر مررررة عن التأخيرر بس جدتي توفت وكانت ايام صعبةة اسفة مررة 😣🤍

__________
بعوضكم في البارتات القادمة انشاءالله وعد

_𝓚𝓲𝓷𝓰𝓭𝓸𝓶 𝓝𝓲𝓰𝓱𝓽_[مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن