-SCAM-

127 10 0
                                    


🤍انيووو حبايبي رجعتلكم اخيراا اعذرونيي واسفة كثيرر على الغياب وانشاءالله راح اكمل الرواية بأقرب وقت 🤍🤍بارت جديد استمتعو🤍

___________________
"مر اسبوعان سافر الملك لاجتماعات تخص الممالك و بدأ الامير رونجين في التحسن حيث كانت الاميرة هيون تجبره على التمارين ثلاث مرات كل يوم وها هو يستطيع الوقوف بدون مساعدة احد..."

*احسنت، ها أنت تستعيد قواك *

"اجل اخي وقريبا سأخطو على قدمي امام شعبي"

*لا تنسى ان كل هذا بفضل الاميرة هيون *

"........ "

" صمت الأمير ليبتسم الامير تشنلو بسخرية ويخرج من غرفته تاركا الاخر شاردا بأفكاره.. حيث يجلس امام نافذته"
.

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

"تجلس على شرفة النافذة وبيدها كتاب ليلفت انتباهها ضوء خرج من وسط الاشجار في حديقة القصر لتنزل الكتاب وتركز على المكان قليلا لتلاحظ حركة خلف الشجرة شعرت في الفضول لتخرج من غرفتها في منتصف الليل تتجه نحو الحديقة بهدوء

"تجلس على شرفة النافذة وبيدها كتاب ليلفت انتباهها ضوء خرج من وسط الاشجار في حديقة القصر لتنزل الكتاب وتركز على المكان قليلا لتلاحظ حركة خلف الشجرة شعرت في الفضول لتخرج من غرفتها في منتصف الليل تتجه نحو الحديقة بهدوء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اختفى الضوء لترتفع الأصوات لتتبعها هيون بفضول شديد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اختفى الضوء لترتفع الأصوات لتتبعها هيون بفضول شديد... لا تعلم ان فضولها هذا قد يضعها بخطر.... واصلت السير نحو تلك الشجرة لتتجمد في مكانها.... شخصان يرتديان الاسود عيناهما فقط تستطيع ان تراهما كلاهما يحملان سكين طويل ليتقدما نحو هيون.. لتتراجع الاخرى بسرعة لسوء حظها تعثرت على جذع شجرة لتسقط...

_____________

"ماذا يا جميلة لما الخوف فقط لحظات وسترقدين بسلام بعيدة عن ذالك القصر اللعين"

*يااا ابتعدوو عني وألا.... *

"اوه.. وإلا ماذا ها ستصرخين تطلبين المساعدة.. حسنا سأكون صريحا معكِ لقد ابتعدي عن القصر كثيرا لذا الشيء الوحيد الذي سيسمعك هم الذئاب..."

"نهضت هيون لتتعثر مرة أخرى ولاحظت ان قدما قد جرحت أثناء سقوطها لتقاوم وتتقدم نحو الذين يقفون امامها.."

*اذا...فتاة مقابل اثنان.. لا مانع لدي *

" ضحك الاثنان بسخرية هم غافلون ان التي امامهم والدها قائد ومدرب لجيش المملكة وبالفعل تدربت منذ صغرها إلى الان لفنون الدفاع حيث رسمت خطة برأسها لعلها تنقذها من الموت... "

" تقدم الاول نحوها بسخرية ليلكمها على وجهها بقوة لتسقط أرضا امسكت بطرف شفتيها متألمة لتنضر ليدها حيث ملطخة بالدماء لتنهض بغضب وتركله بقوة على بطنه حيث تقدم الاخر وكاد ان يطعنها لولا حركتها السريعة بتصديه ولكمه على وجهه بقوة ليسقط ارضا مغشيا عليه لينهض الاخر والغضب يعتليه ليضربها بقوة على بطنها لتقاوم المها وتتجه نحوه لتضرب وجهه بقدمها بقوة ليمسك بها من معصمها وادخل السكين بخصرها حيث ضربته هي بجذع شجرة كبير على رأسه ليغمى عليه امسكت خصرها الذي ينزف بشدة بألم وتوجهت نحو القلعة بصعوبة... وجدت حراس القصر يركضون نحوها لتأمرهم في الذهاب ليتفقدو الغابة التي امام الغابة دون علم احد.... لتسقط امام البوابة... نزلت دمعتها متألمة لتنهض مرة أخرى لتصادف الامير رونجين امامها بعكازاته حيث نظرها يتلاشى شيء فشيئا لتسقط عليه حيث رونجين أسقط احد عكازته وامسك بها والصدمة تعتليه حيث الدماء تملئ جسدها حيث أمر احد الحراس ان يحملها لغرفته...حيث بقي هو يصرخ على الحرس لغفلتهم عنها وكيف لم يروها تخرج من القصر.... "

" ما هذا بحق الجحيم اين كنتم؟"

*اسف جلالتك لقد كافئنا الملك بعشاء لنا.. *

" وهل يسمح هذا لكم بترك القصر دون حراسة هكذا اللعنة ان حصل هذا مرة أخرى ستكون نهايتكم بيدي هل فهمتهم؟؟ "

*أمرك جلالتك لن يتكرر ذالك ثانية *


" اعثر على الفاعل حالا اريده حيا "

___________________

"دخل غرفته ليجد الطبيبة على وشك الخروج.. "

*كيف حالها؟ *

" سيئة جلالتك جسدها مليء بالجروح والكدمات وأيضا تم طعنها بخصرها والجرح عميق لذا الان هي مغمي عليها سيستغرق الامر طويلا حتى تستيقظ جسدها مرهق.."

* حسناً يمكنك الذهاب *

" جلس بجانبها يتأمل وجهها الشاحب بهدوء "

-runjen pov-

" لا اعرف مالذي تخبئيه  هيون"

__________________


Stop

نهاية البارت حبايبي أتمنى يعجبكم رغم انه قصير

وشكراا كثيرر على دعمكم لي 🥺🤍🤍🤍🤍

_𝓚𝓲𝓷𝓰𝓭𝓸𝓶 𝓝𝓲𝓰𝓱𝓽_[مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن