حب حلال
بقلم Shahdي رياض ي ود رياض رياض جاي علينا ي يمة رياض الهنا و السرور خالتو سماهر قالت لي اسمك منو قلت ليها شهد قالت لي اسم ع مسمى قلت ليها تسلمي لي انتي الود السكر وصل وووووووب علي قلت ليها خالتو دا ولدك قالت لي اااي قلت ليها ود الهنا و السرور النجيب ليه العشا رياض حمر لي كدااا قلت ليه اكلني عليك الله قال لي ي بت مالك قلت ليه ملا مالك اسي خالتو سماهر قالت من اسي عايزين تتشاكلو قلت ليها هو تاني ح الاقيه عشان اشاكلو شوفي ي خالتو انتي مزة وسكرة وولدك امزز المزاميز بس أخلاق ب تعريفه م عندو قالت لي ي بتي... قاطعها رياض قال لي عايني م ليك شغله ب أخلاقي قلت ليه نعلبوشك زاتو غلطانه انا العبرتك ومشيت منو خالتو سماهر تضحك اها مشيت عملت ليه كوكتيل وجيت لقيتو لسه مع خالتو سماهر قلت ليه هاك اتسمم قال لي عارفك ختيتي فيه سم قلت ليه سم يهريك شاااحدة ربي ي يابا هي خالتو معليش يخ قالت لي عادي عادي عفيت منك قال ليها اوومييييي قالت ليه مالك اها اتعشا عشاك طلعت ليه لساني ننننننن 😝 ومشيت اها انتها العرس قريب الساعه 2 وانا تعبااانه وروحي مارقه ونعسانه نعاس وعايزين نطلع من الصاله اها طلعت برا لقيت عربيه الصلاه على النبي تلللللمع ولحسن الحظ م مؤمنه طووواااالي انحشرت ورا نممممت نوم الله يكرمكم اها بعد نص ساعه كدا العربيه اتحركت لاني سمعت ننننننن تيت ولا اشتغلت ب الموضوع نمت زياده اها كان اسمع ليك ولد ومرا بتناقشو رفعت راسي وانا عين مغمضه وعين مفتحه ي يمة وحالتي ب البلا أتلفت دا م بيتنا وديل م بعرفهم راسي شطب قمت مخلوعه ضربت راسي ب العربيه اووج اها اتنفضت طلعت من العربيه بقيت شغاله انت منو ومنو إذن ليك تخطفني ي حيوان رجعني سوووووووورعه والا بتشوف شعاع بقو يعاينو ل بعض خالتو سماهر قالت لي شهد قلت ليها خالتو سماهر قالت لي ايي الجابك شنو قلت ليها انا زاتي عايزة اسأل الجابني شنو قالت لي كدي ارح خشي دخلنا حكيت ليها اني ركبت العربيه فاكراها حقتنا وكدا قالت لي اها والحل قلت ليها ارجع البيت بس قالت لي لكن الزمن فات جا رياض داخل بتكلم بالتلفون ااا خلاص تمام تسلم يخوة والف مبروك ليك كمان اااا تتهنو ي رب تسلم بس حبيت ابلغك وكدا اااا لالا تمام تسسسلم تسسسلم قلت ليه مالك مبسوط كدي التقول بتتكلم مع المدام قال لي ااااي قلت ليه سبحان الله دي م بتشوف ولا حوصاء قال لي ي ببببببت قلت ليه تبيت في احمد شرفي خالتو سماهر قالت لينا اها قمتو للعواره رياض وصل البت قال ليها اتصلت على مهند وقال لي الزمن اتأخر خليها تبيت معاكم وبكرا رجعوها قلت ليه شنوووو أبيت مع منو يروح امك لا وديني بس قال لي طيب اركبي ارح ركبت اتحركنا كدا انا نمت تاني م صحيت الا الصباح لقيت نفسي في غرفه انضف من ضميري ياخ تقول ل غرفتي انتي غرفه😒🔪 بعد كملت تعاليقي انتبهت انو دي م غرفتي ولا دا بيتنا واتنفضت زي الزول الضارباه كهرباء ونزلت تحت لقيت خالتو سماهر معاها رياض ومعاهم بت كدا كلبوووظه حلااااتها بتكون قدري البت قالت لي النوامة قلت ليها هههههه م تتظارفي يهنايه انا الجابني تاني شنو خالتو سماهر قالت لي اتحركتو حبه كدا ورياض جا شايلك وانتي آخر حلم قلت ليها دا شالني اااصلو م بصدق يخالتو انا لااااااازم اتطهر بكون اتجرثمت والبت تضضضضحك قلت ليها بتموتي ها قالت لي وربي انتي عاااااااااااااااسسسسسسل خطبتك ل اخوي قلت ليها اخوك منووو قالت لي مؤيد قلت ليها حماتيييييي ترا انتي م وريتني اسمك قالت لي اسمي ميار قلت ليها وبعلي وبعلي من اسمك السمح تضضضضحك خالتو سماهر قالت مجانين لاقو مجانين قلت ليها لالا انا شعلتا وماشه بيتنا شعلتيني شعل قالت لي جنووَ قلت ليها ترضي تقولي ل مرت ولدك جنو ترضي ترضي عما الهدوء وجا راجل كبير كدا باين عليه صعب قال صباح الخير قلت ليه نسيبي انت مالك سمح كدا عاين لي كدااا قال لي انتي منو قلت ليه مرت ولدك ميار شغاله لي هسسس قلت ليها دا مش ابوك اسمو منو سمعت رياض قال كتتتمت قلت ليه عمو عان ولدك قال ليه ي ولد مالك مع مرت اخوك ميار عاينت ل رياض وخالتو سماهر وهي مخلوعه وهم مخلوعين اكتر منها قلت ليهم خشمكم نسيتو فاتح عمو قعد يضحك قال ليهم دي جبتوها من وين قلت ليه بري انا زاتي شليقه ي يابا ركبت العربيه ونمت من غير م احس وهم م شافوني وكدا قال لي ايوااااا وانتي اسمك منو قلت ليه احم احم شههد قال لي وعرستي منو قلت ليه قالو لي عندك ولد اسمو مؤيد بس عرستو يلا اتحبس ولا اصبر ل بكرة خليهم يضضضحكو الا مستر عصبي بس بحمر لي قلت ليه اكلني حللللفتك قال لي انتي عويرة قلت ليه عوير وجودك ي ببه وديلك يضضضحكو قلت ليهم ودوني بيتنا قالو لي والنبي اقعدي المهم قلت خلاص ح أقيل معاهم اها لقيت خالتو سماهر عايز تعمل الفطور قلت ليها طلقان ولدك مؤيد كان تطبخي وانا قاعدة قالت لي بتعرفي قلت ليها أعلم ميار انا خليها على بس بقت تضحك قالت لي اتحفينا قلت ليها لمي لي أسرتك 10 دقايق وتفطرو.....
يتبع....