بارت6

118 4 0
                                    

حب حلال
بقلم Shahd

دخلت المطبخ محتتاااارة اعمل شنو مشيت قبضت ميار من كبدتها وجريتها المطبخ وصفت لي الحاجات وورتني اي زول اكلتو المفضله اها عملت ل خالتو سماهر شرموط ابيض من الموت وعملت ل ميار بيتزا ول عمو احمد باميه مفروكه وعملت ل مستر مغرور مكرونه بلحمة وبطاطس ب جبنه كترتهم لانو انا بمووووت في ال مكرونه بلحمه وبطاطس بلجبنه اها جهزنا الفطور ختيناه فطرنا كوووولنا شربنا جبنه واتونسنا ميار شالت رقمي وخالتو سماهر كمان بعدها قلت ل رياض ارح وصلني قال لي سواقك انا قلت ليه لا انا مرت اخوك واهيهي عمو احمد قال ليه ي ولد وصلها قال ليه طيب ي ابوي و وطلعنا سوا العربيه هو ساكت ونا ساكته وطووول السككة م رفع عينو علي وصلنا قلت ليه يلا م شكرا قال لي متخلفه قلت ليه سانكيووو قبل م اسمع لي نبز جررريت دخلت البيت لقيت البيت ملان ضيوف سلمت وطلعت غرفتي غيرت ملابسي وجيت نازله سامعاهم شغالين دي من امس بايته برا مالها قلت ليهم تبيبتو في احمد شرفي مالكم ومالي +انا عارفه نفسي شنو وانا م بيت في الشارع ولا لفيت مع ولد انا نمت في بيت ناس أشرف منكم تفوووو و مشيت منهم رفعو ضغطي امي قالت لي مالك قلت ليها اهلكم الموووتخلفين ديل قالت لي اصلا هم كدا ولا يهمك نحنا واثقين انتي شنو اها طلعت غرفتي واااااااي تلفوني ماف نزلت سألت امي قالت لي في درج التواليت حقك جررري لقيتو شاااحن 100 اححححححي ي نبعو انا نووحوووووبكي لقيت مكالمه من رقم غريب رجعت ااااالو عان لقيت منك مكالمة نت منو وعايز منو سوووووووورعه معندي زمن ردت قالت لي ها الموووتخلفه دي انا ميار قلت ليها لسانك بلعتيه م تتكلمي من الصباح قالت لي الله يعينا غااااايتو اها وصلتي كيف قلت ليها تووووممام ونتو قالت لي تووومامات قلت ليها خلاص اقطعي وشك بدور انوم قالت لي شايله الليل ونص النهار نوم م شبعتي قلت ليها ميار بضبحك وفصلت فيها نوووووومتت م صحيت الا المغرب سجلت رقم ميار ختيت التلفون نزلت اتغديت وجيت راجعه غرفتي فتحت التلفون لقيت رسايل من ميار دردشنا كداااا بعدها تاني نمت يجماعه مووورهقه انا صحيت الصباح لقيت جنه نضفت البيت عملت الفطور فطرت وسوينا الجبنه شربنا اتصلت علي لمار سلللمنا عليها وسألتني ماف خبر من المدرسه قلت ليها برررري ااا بعرف قالت لي خلاص اول ما تلقى خبر رني لي المهم عدت الايام وبعد اسبوع المدرسه وناس لمار جو وانا وميار ولمار بقينا احلا شله وبندرس مع بعض ي ميار تجينا ي نحنا نمشي المهم قضينا فترتنا ديك ب حلوها وب مرها وامتحنا الحمدلله وصحبتكم لمار حامل وايييييي صحبتي عرست وح تلد يلا مرة زات المرامير ابي ومهند سافرو دبي طبعا مهند شغال مع ابوي المهم عدو اسبوعين بعد جو جابو لينا حاجات اهاا الحاجات عبارة عن ابوي جاب 15 توب ل امي مطقمات ومهند جاب 17 توب ل لمار وانا جابو لي فستانين لاحظو اتنين ديك خمسطاشر ودي سبعطاشر وانا اتنين وبقيت اجعرررر واعععععع وايييييي لييييه دا ظللللم واااعععععيييي المهم ابوي اداني 10 الف ك ترضيه 🌚 يلا تعالو شوفو الدراما لمار دخلت المطبخ خلطت 15 بووورتقاله في كبايتين 🌚 امي خلطت 15 بووورتقاله في كبايتين 🌚 خلطو لي بووورتقاله قالو لي أدى معاك جنه لا دقيقه دقيقه بالمناسبة دا فرز باكر اسوي لي راجل الا تعرفو حاجه تبيعوني انا انااااا اناااااااااااااا أهئ اهئ اهئ اهئ اهئ تعالى يجنه اشربي شربنا وطلعنا غرفنا اهاااااا عدت الايام وداك يملل وداك يزعج ي انتو وااااااايييي من عدم الموضوع 🌚 لمار يووومي مشوار مع حبيب القلب وامي كل يومين بطلعوها اما انا انا واااايييييي بكرة طووواااالي اقول ل خالتو سماهر تعرس لي ولدها اها انقشطت نمت صحيت الصباح فطرت وشربنا الجبنه ومشيت ناس ميار ياخ هم الوحيدين البفهموني اوووول م جيت داخله عمو احمد قال لي شهد اعملي ليك عصير وكبي لي اجييي انت راجيني من الصباح يعمو قال لي حسيت بيك حتجي قلت لي عاااااد م بسألك سمح ميار جات نازله قالت لي سوي عصير كتير جدعت عبايتي هننناك اصلا بلبس اقمصه واااسعه واكمامها طويله لبست طرحتي وعملت العصير أديتهم سلمت ع خالتو سماهر وجريت ميار من شعرتا وطلعنا فوق قلت ليها م وريتك لمار حامل قالت لي اااااااحلفي وووووووب على واخيييييرا قلت ليها حبيبه حامل لمار م انتي روقي روقي المهم اتونسنا كدااا والليله اصلي م شفت مستر مغرور🌚 المهم اتصلت ل امي قلت ليها ح أبيت بعد تحانيس وافقت ميار قالت لي عندي فكرة ارح نعمل لينا موضوع قلت ليها ظظظظط خلي على عملت بسبوسه من الموت ومشينا الدكان جبنا فول وتسألي وعملنا بامبي بالشطه وعملت ليهم كسار ب لبن وسلطه فواكه دخلتهم التلاجه مشيت رفعت الفرشه السطوح وطلعت الحاجات كانت الساعه تقريبا 8 والجو رهيييييييييييب المهم طلعنا كوووولنا السطوح وبنتونس خالتو سماهر وعمو احمد قالو ح ينومو فاتو بقينا انا وميار بنتونس بس كان نسمع رت رت رت صوت زول طالع في السلم عاينت الساعه لقيتها 1 والللييييييييله وووووووب مسكت في ميار ومسكت فيني وبقينا نرررجف فجأه جا رياض داخل نعلبوشك يمعاق ي يحيوان المهم اتونسنا كداااا وانا نص الونسه نمت ميار نزلت خلتنا برانا وووووووب اها عمكم جا قعد جمبي قال لي مجنونه البشوفك ناايمة م يشوفك بتردحي وانا سااامعه بس كان قمت برستيجي حيضيع شالني قال لي اصلك متعودة اشيلك في قلبي قلت ليه يشيلك السيل شاحده الله....


يتبع.....

حب حلالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن