حب حلال
بقلم Shahdرياض قال لي هديتي ليك محضرها في البيت اها لملمنا الحاجات وطلعنا قلت ليه رياض ب النسبه القميص الخفيف لزومو شنو قال لي عارفك م حتلبسيه بس لزوم الخطف وكدا قلت ليه انت حيوان بالمناسبة قال لي تربيتك يلا قلت ليه شنوووو تربيه منووو يمعفن قمت عايزة اضربو جراني وبوسني قلت ليه يمنحط يمنحرف قال لي مالك منحرف مع مرتي هيييييييييييي قلت ليه هوووا قال لي منفسك نجيب ببوش ل مزن ويزن قلت ليه انت عوير ولا مولود كبير ببوش شنو وأولادي م تمو 5 شهور قال لي ليه يعني يتمو كم قلت ليه 5او 6 سنه كدا قال لي نععععععععععععم م بعرف بس لا عايز بس انا قلت ليه رياض انقلع من خلقتي احسن ليك قال لي ولو م انقلعت قلت ليه م يحصل خير😏 قال لي وانا م عايز الخير😏😉 يجماعه الود مووونحرف اها بقى يقرب مني ويقرب ويقرب ويقرب انتو م تقربو هووووووي 😑😒🔪 و و وحصل الحصل واحلا ما حصل اها أصبحنا وأصبح الملك لله نزلت اغتسلت وعملت الشاي شربت وخليت ل رياض مشيت لقيتو لسه نايم بوستو (بالله أتعلمو تصحو رجالكم كيف يمنعدمات الرومانسية انتن 😂) قلت ليه قوم قبل اكملك قال لي كملي قلت ليه بجد قال لي جادي قلت ليه اتحمل العواقب بوستو واخر البوسه عضيتو يستاهل يلا قلت ليه اتسوك عشان الشاي فعلا اتسوك والتوام لسه م صحو ململتهم كداااا حلللفو يصحو غتيتين يلا ابوهم منو لكن خليهم ينومو نزلت عملت الفطور فطرنا انا ورياض شلت مزن وهي نايمة حممتها حقارة بس دا نوم ولا موت لبستها ورضعتها شلت يزن حممتو وهو نايم ورضعتو وخليتهم يلعبو مع ابوهم مشيت استحميت ولبست نفس لبس مزن ويزن وقلت ل رياض امشي في بجامه جبتها ليك استحمى والبسها فعلا مشى لبسها وبكدا طلعنا قووومر اتصورنا كداااا ودخلنا الغرفه قلت ل رياض الليله ارررح ناس خالتو سماهر قال لي ظااااابط العصر نمشي قلت ليه ظااااابط مشيت جهزت لبسنا وختيتهم ونمنا انا وأولادي وابو أولادي صحينا الساعه 5 مخلوعين استحميت ولبست شفعي وريحتهم ولبست انا ورياض لبس وقلت ليهم يلا اططططلعو ب بركة الله طالعين كدا رياض قال اقيفو وقفت حصن اولادو وحصني وقال لي يلا ارح طلعنا ركبنا العربيه ومشينا ناس خالتو سماهر انبسطو كيف وعمو احمد دا بقى شايل يزن ومزن ويلعب فيهم قمت انا نطيت وقلت ليهم اخبااار خطيبي مؤيد شنو كلهم بقو يضحكو بس احس ليكم ب كلوتي طلعت من محلها أتلفت لقيت رياض خامشني وقال لي خطيب منوووو قلتي لي قلت ليه ي ود انت عوير ولا ولدوك كبير اها أثناء م ديل بضحكو وانا ورياض نتناقر جا ولد نازل زي طلقه العيد قال ي امي الجوطه شنو طبعا رياض قام سلم عليهو ب الاحضان وشنو متين الجيه قال ليه والله الضهر دا قال لي ليه م وريتنا قال لي والله حبيت اعمل موفاجئه ودي منو أشر على طبعا قمت فوووق وقلت ليه خاااااا احس ب لبعه في ضهري كح كح كح كح عرفتو ليكم دا رياض حممرت ليه وقلت ليه انت مالك حيوان اسي ضيعت برستيجي قدام المزة دا خليني اتعرف ي اهبل ي عوير مؤيد بقى متنح فينا وم فاهم حاجه قلت ليه هي يمزة يمنعنع انت رياض قال لي شهد اسكتي ي حيوانه راعي ل اني بغير مؤيد قال ليه ش ش شنو منو بغير لااالا الموضوع فات الحدود قلت ليه مش عليك يهناي بتاع دا بغير ي انت قال لي لسه م عرفتني قلت ليه ي يابا انا كنت خطيبتك قبل اعرس اخوك المعاق دا قال لي شنووو ميار قالت لي كانت خاطبه ليك نفسها 😂😂 قلت ليها كضااابه انتي قلت لي اخطبيهو ورياض يحمممر اها الود طلع دمو عسل قلت ليه عاين هي بهظر معاك والله انا اصلا بحب اخوك المعاق دا ومتزوجين وعندنا ااااحلا توأم يزن ومزن عند خالو احمد الود قال لي لا ياخ حالتي كنت قافل عليك رياض قال لي يقفل مخك ي دُمك قلت ليه والله تقول شنو عوارض شديد خالتو سماهر قالت لي مؤيد كان انتو اتلميتو بتودو رياض التجاني الماحي قلت ليها شبببهو ويقينا نصضحك وبنتونس فجأه مؤيد قال بما اننا كلنا مجتمعين ف انا عايز اوريكم حاجه اما عايز اتزوج شبيت انا بحركة ضراميه اه اه بخوني اااه تخوني انا ااه ي ابن الايه انت تاني سرعه كدا قلت ليه اها فرحنا دي منو قال وحدة كدا من دفعتنا كانت وانا بحبها واسي عايز اتزوجها خالتو سماهر قالت لي انا موافقه عمو أحمد قال ليه وانا كمان موافق وإلفيها خير ربنا يسويها قمت انا بطول حسي وزغردت اااايووووووووووووووووي يوي يووووووووووووووووووي قالو لي اسكتي يمعاقه اسكتي سكت ساااي بعدها قلت ل ميار لااااااازم نبقى كيكات قالت لي انتي معرسه خلي لي موضوع الكيكة لي قلت ليها هو عشان انا متزوجه لااااااازم ابقى جاتو يبتاعه المهم رجعنا البيت اظن الساعه 11 وبنتونس قلت ل رياض ح اقص انا ومزن سوا وفصلو انت ويزن سوا قاال لي تمام حسيت بيه زعلان قلت ليه رياض مالك قال لي بغير قلت ليه انا قاصدة اشوف غيرتك وجيت طلعت في رجليه واتمطيت وبوست خدو الأول وهمست ليه بحبك وبوست خدو التاني وهمست ليه بحبك وبوست شفايفو شديييييد وقلت ليه بعشقك بعدها واصل هو و حصل الحصل....
يتبع....
هيييييييي ها بالنسبه ل انو دا البارت القبل الأخير يعني الجزء الجاي حيكون الأخير وشكرا ل دعمكم بالجد وبتمني نتلاقى في روايات تانيه😍😘