اصبحت علاقتي مع يعقوب اقوى، اصبح يعقوب اخاً لي!
دائما نفضفض ونشارك الاسرار. لم اثق حتى بعائلتي بالدرجه التي اثق به. كنت اتمنى لو انه اخبرني بميوله من قبل فأنا اعرفه منذ المرحله الاولى!
لكن لا الومه من الصعب الوثوق باحد... بالاخص بهذا الموضوع... الوثوق بالشخص الخطأ قد ينهي حياتك!
سألني يعقوب اذا كان لدي كراش ام لا، اجبته " نعم... انها شوق احببتها منذ اليوم الذي التقيت بها"
بعد ان اخبرته بذلك سكت ولم يقل شيئاً...
قلت"يعقوب هل هناك مشكله"
=" حسناً لا اريد ان اجرحك.. لكن شوق تكره المثليين بشده!"
" مستحيل كيف عرفت هذا؟ ربما سوء فهم؟"
="عزيزتي لا اعتقد انه سوء فهم...
دعيني اشرح لكِ كيف علمت بهذا الامر...
انتِ تأخرتي عن بدايه العام الدراسي في المرحله الاولى بإسبوعين، اليس كذلك؟ "
" نعم هذا بسبب انتقال اهلي الى منزل اخر"
=" حسناً في تلك المده قُتِلَ اخ ندى لان والده اكتشف علاقته مع حبيبه وكانت ندى مكتئبه ولا تتكلم مع احد لحزنها عليه ولكن سمعت شوق تقول لها ( انه نكره لا يستحق حزنك.. لا يستحق سوى الموت، لا تكتئبي من اجل نكره)
رأيت ملامح ندى تتغير واصبح وجهها احمر من شده الغضب، لكنها تجاهلتها وذهبت تجلس في مكان اخر "
" ماذا!! مستحيل شوق تتفوه بهذا الكلام "
=" حسناً ان كنتِ لا تصدقينني، فسالي ندى"
" يعقوب لم اقصد ان اُكذبك.. لكن ما قلته صادم بالنسبه لي.. اتوقع هذا الهراء من اي شخص الا شوق! "
=" اعلم ان ماقلته صادم لكن رسل ارجوكِ كوني حذره! لا تخبري شوق بميولك، اعلم انها لن تقتلك.. هي ليست بهذا السوء لكن لا اضن ان رده فعلها ستكون لطيفه.. اكره ان احكم على الناس بماضيهم ربما تغيرت لكن لا تجازفي"
" حسناً لا تخف شكرا لك يعقوب"
اخخ....
مسكينه ندى.. مسكين اخو ندى..
لقد كان لدي امل كبير بشوق.. هذا خطئي كنت متفائله زيادهً عن الزوم.. يجب ان اكون اكثر واقعيه... لكن الواقع مأساوي..
يجب ان انسى شوق.. يجب ان اتوقف عن حبها واعاملها فقط كزميله صف.