*ملاحضة : هنالك اجزاء فيها دماء ومشاهد ربما لا يحتملها البعض لذا اود التنبيه ..
~
اسيقظَت عِندَ الخامسة والنصف صباحا بعد ان شعرت بان اطرافها تجمدت من شدة البرد لتقوم باطفاء مكيف الهواء لكنها تكاسلت عن ذلك .. انتضرت بضع دقائق على املِ ان يأتي احد ما ويقوم باطفائه لكنها يأست من الانتضار وبدأت بصراعها النفسي كي تنهض من فراشها .. "يالهي لااستيطع النهوض اشعر بالنعاس الشديد واريد العودة للنوم لكن البرد .. ياه فقط انهضي ومن بعدها عودي الى النوم هيااا فقط انهضي الان !! ".
حديث عنيف مع نفسها ..
نهضت اخيرا من فراشها وهي مغمضة العينين وغطائها مازال يحضن جسدها ، اخيرا وصلت الى مفتاح اطفاء مكيف الهواء وقامت باطفائه ، عائِدتاً الى سريرها ولاتزال لم تفتح عينيها وتسير كالزومبي ، قامت برمي جسدها على السرير حاضنتا وسادتها بعدها لم تعلم ان غفت ام لا لكنها شعرت بان هناك اشخاص يحومون حولها .. بدأ قلبها بالخفقان وبدأت بالتعرق "لحضة اني اسمعهم يتهامسون .. ياترى مالذي يقولونه .."
تحدثت مع نفسها مع الكثير من الافكار التي تحوم برأسها على مالذي يحدث معها الان ..
"-هَل نامَت؟ - نعم نعم لقد نامَت"
هَمَس اثنان فوق راسها وهي لاتعلم هل ذلك في الحلم ام انها لازالت مستيقظة .. للحضات شعرت بان هؤلاء الاثنان سيقومون بفعل شيئٍ ما .. "يالهي اشعر بانهم يقتربون مني ماذا افعل ااهل هل يجب ان استيقظ الان لكن هل انا نائمة اساسا يالهي توقفي عن التفكير الان وفقط استيقظي! "
تحدث نفسها مع نفس متسارع يكاد ان ينقطع..
بعدها قامت بالعد الى ثلاثة وقامت بفتح عينيها بسرعة جالستا كالقرفصاء في زاوية سريرها حاضنتا قدميها ، محدثتا نفسها عن مالذي يحصل معها فجاة ..
بعد مدة من جلوسها هكذا من دون تحرك شعرت بان النعاس قد غلبها على الرغم من خوفها ، قامت بالاستلقاء حاضنتا نفسها عائدتا الى النوم على امل الا يتكرر ذات الشيء مرة اخرى ....
غرقت بالنوم بالفعل .. ومن عمق غفوتها حلمت بشيء ما ..
تنظر الى الارض الواقفة عليها لتجدها مملؤة بالدماء على شكل بركٍ صغيرة بالقرب من قدميها ، بدأ قلبها بالخفقان، لتنظر بعدها ببطئ الى يديها املتا ان لاتراهما كما في مخيلتها الان لتفتح يديها وتراهما ايضا ملطخة بالدماء ...
بعد رؤيتها لهذا توقعت شيئا ما في راسها وتود التاكد منه لذا رفعت راسها ببطئ لترى امامها جثة لكن! ليست ك اي جثة عادية كلا بل هذه مقطعة الى اشلاء اي كل قطعه منها مفصول عن الاخر ومجتمعة على شكل كومة ، كادت ان تفقد عقلها من هول ماتراه وفور ما ان رأتها استيقظت مع شهقة يكاد الذين من حولها بسماعها ، يكاد قلبها ان يتوقف من شدة الخفقان مع شهيق وزفير متسارعان مع وجهها الذي ملئته قطيرات العرق .. وضعت يديها فوق راسها متكأتا بمرفقيها على ركبتيها مع تنهيدة صغيرة ..
"لقد عادت .. عادت كوابيسي" ...~
مرحبا ، كان هذا من كتابتي انا -تتفاخر-
لقد نسجت هاذا في دماغي كثيرا لكن ما ان اود كتابته لا اجده كالذي في مخيلتي لكن الان اخيرا ومن بعد محاولات عدة خرج هاذا معي ..
وايضا توجد تكملة في مخيلتي لهذا القصة او لااعرف مااسميها 😅
على كلٍ هل ترغبون بتكملتها؟
وايضا قولو لي مارايكم بكتابتي ك مبتدئة وهل هناك اي ملاحظات تخص ذلك؟لاتنسوا تشجيعي بوضع نجمة وتعليق جميل مثلكم 🖤☻︎.
11:25pm.
أنت تقرأ
┋مـآ يدُوࢪ فِي رأسِـــي ∞.
General Fictionفي آلوآقع ليسـ هنآگ هدف مـحدد مـن صـنعي لهذآ آلگتآب لگنهآ مـجرد فِگرة للتَسـلية ، على گل حآل آسـتمـتع بجولتگ♡. بدأت مـسـيرة هذآ آلگتآب في تآريخ .. 9/آغسـطـس/2020 تحديدآ يوم آلآحد .