الفصل الاول.

64 5 0
                                    


(الفصل الأول)

*تستيقظ تلك الفتاه بعد أن تسللت لغرفتها أشعه شمس لندن الساطعه..تتطلب من الخادمه أن تحضر لها قهوتها الصباحية.. وتدلف هى إلى المرحاض تستحم وتلبس ملابس تليق بالعمل.. فهى من تلك الناحية جديه جداً فهى لن تعرض احترامها للخطر بسبب بعض من الملابس هى تضع حدود للعمل ملابس معينه أوقات معينة وبعد الإنتهاء لتفعل ما يحلو لها.... تناولت قهوتها الصباحية ثم خرجت لتجد سائقها الخاص بإنتظارها ككل يوم... صعدت ثم توجه بها لإحدى الفروع من سلسله شركاتها...

»» كاترين««
تمتلك عيون خضراء اللون مع بشرتها الصافيه وجسدها الممشوق وشعرها المموج الكستنائى القصير يزيدها جاذبيه.
تمتلك سلسله  كبيره ومعروفة من شركات تصاميم الازياء الشهيره بلندن وبعض البلاد الأخرى. ميراث من والدها ولكنها استطاعت بذكائها الحاد أن تكبر وتتطور العمل.
تعيش بقصرها الخاص بمفردها بعد أن توفيت والدتها بمرض خطير وبعد ثلاث سنوات أخرى توفى والدها بحادث سياره.. صارمه جداً بخصوص العمل والمشاريع والاجتماعات وهكذا...... مغروره حد الهوس ومتكبره بشكل كبير،
تمتلك ثلاث اصثدقاء فقط وحبيب.
____________________________________
*عندما كانت تتطلع على بعض التصاميم التى أمامها أتاها إتصال هاتفي فأجابت.

كاترين/نعم من معى..
چيسى/إشتقت لكى عزيزتى مرت مده ولن التقى بكى.
كاترين بغضب/ايتها اللعينه كم مره قلت لكى لا تهاتفينى إثناء الدوام. ولماذا تحادثينى من هاتف غريب؟
چيسى بمرح/هههه لأننى أعلم أن ظهر أسمى على شاشه هاتفك لن تجيبى.
كاترين بحنق/يا لكى من ذكيه.
چيسى بفخر/بالطبع عزيزتى. متى سنلتقى بكى أيتها الحسناء.
كاترين بعمليه/من المؤكد ليس هذا الأسبوع لدى الكثير من العمل يجب على إنهائه أولاً.
چيسى بتفهم/حسنا كات إذا سألتقى أنا بالفتايات وسأهاتفك فى بدايه الأسبوع القادم.
كاترين بموافقه/حسنا إلى اللقاء.

»»چيسى««
هى إحدى صديقات كاترين الثلاثه ،مرحه الطباع هادئه الملامح ذات عيون رمادية جذابه
____________________________________
*بعد يوم عمل طويل أخيراً ذهبت إلى قصرها.. تناولت الغداء ثم دلفت إلى المرحاض كي تستحم لتسترخى قليلاً.. وبعد الإنتهاء كانت تضع بعض الكريمات المرطبه على بشرتها ليعلن هاتفها عن إتصال جديد... فأجابت.

كاترين بابتسامة/أهلا عزيزى.
سومى بشوق/كيف حالك عزيزتى اشتقت لكى كثيراً
كاترين بحب/وأنت أيضاً سومى إشتقت لك كثيراً ولكنك تعلم كم عملى مرهق ولا أتفرغ كثيراً.
سومى بحنق/أعلم هذا كات ولكنك حبيبتى أريد أن تكونى بجانبى نخرج سويا نستمتع ولكن لا احظى بهكذا اشياء معك بسبب أعمالك الكثيره تلك.
كاترين بوعد/سأعوضها لك عزيزى أقسم لك.
سومى بموافقة/حسنا كات.. سأدعك الآن تأخذين قسطاً من الراحة من المؤكد إنك مرهقه.  ليله سعيده عزيزتى.
كاترين بحب/ولك ايضاً سومى.

عالم النادمين(قصة فصيرة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن