(الفصل الرابع)
كات بثقه/ من الممكن أن العقل والذاكرة ينسوا أما القلب لا.
____________________________________
*بعد مرور ثلاث أيام عند إدوارد دلفت والدته إلى غرفته بعرف لترا غاضبا بشده ويكسر كل شئ من حوله.. اقتربت منه بحرس وربطت على ذراعه.سيلينا بخوف /ماذا يحدث لك صغيري لماذا انت غاضب هكذا.
ادوارد بتوتر/ لا شئ امي فقط من أجل العمل سأذهب الآن إلى الشركه.
سيلينا بخوف /حسنا بنى ولكن لا ترهق نفسك بالعمل
إدوارد/حسنا.*قال ذلك ثم خرج واتصل بصديق قديم له يستطيع معرفه ما يريده حتى إذا كان تحت الأرض.
إدوارد بإجابة/ماكس اريد مكان فتاه تدعو ماريا چان وهى الآن بغيبوبة ولكنى لا أعلم مكانها.
ماكس بضحك/وماذا تريد من فتاه على فراش الموت ايها اللعين.
إدوارد بغضب/ من تتحدث عنها ستكون زوجتى ايها الأحمق،هيا دعنى أرى قدراتك ولكن تذكر اريد كل المعلومات خلال يومين لا أكثر.
ماكس بموافقة/حسنا ايها العاشق.
____________________________________
*بعالم النادمين بيوم التجمع فى الساحة..قام جلاد بتعذيب كل من أراد.. وبعد الإنتهاء صعد إلى المنصة لينادى على إسم ماريا لتنصدم هى.لتبتسم إليها كات لتردف.كات بثقه/ألم أقول لكي إن إدوارد اللعين لن يترك.
ماريا بعدم فهم/ ماذا تعنى كات؟!
جلاد مقاطعا/هيا ماريا عليكى الرحيل.
ماريا بإجابة/ حسنا.*توجهت ماريا إلى ألكس وعانقته لتردف.
ماريا ببكاء/لقد كنت صديق وفى وعاملتنى مثل اختك شكرا جزيلا ألكس حقا لا أعرف كيف اشكرك ترا كان بإستطاعتى ان اخرجك من هنا كنت فعلت ولكنك تعلم القوانين لا يجوز للمتوسط له أن بتوسط لأحد آخر فقط الذى يعفى عنهم من هنا يستطيعون.
ألكس بتفهم/ أعلم ماريا وانا حقا سعيد لأجلك.*توجهت إلى كات وعانقتها لتبادلها كات العناق وهى تحاول كبت دموعها.
كات بصدق/انتى الشئ الأجمل بهذا المكان ماريا ولكنك تستحقى الأفضل والذى ستعيشيه مع ادوارد..اتمنى لكي السعاده ولن انساكي قط.
ماريا بحب/وانا أيضاً كات لن انساكي لأنك انسانه رائعه بمعنى الكلمه.*قالت ذلك ثم رحلت من ذلك الممر أيضاً حتى اختفت.
*لتشهق كات وتظل تبكي على فراق صديقتها الوحيده
تقدم منها ألكس بخطوات مترددة وربط على كتفها ليواسيها...ألكس بتفهم/ أعلم إن هذا صعب عليكي ولكنك ستتخطى الأمر كات.
كات ببكاء/ماريا كانت كل ما لدى هنا ألكس لا أعلم كيف سأستطيع أن أكمل هكذا.
ألكس بهدوء/أنا هنا كات لن أتركك بمفردك.
كات مستفسرة/حقاً
ألكس مؤكداً/ أجل لا تخافى.*قال ذلك ثم عانقها وهو يربط على رأسها حتى تهدأ وبالفعل هدأت.. أبتعد عنها قليلاً عندما سمعوا صوت البوق يعلن عن إنتهاء الوقت ويجب على الكل التوجه إلى زنزانته..
أنت تقرأ
عالم النادمين(قصة فصيرة)
Short Story"المقدمه" الكبرياء والغرور أحياناً يتسببوا في هلاك الإنسان فقصتنا تتكلم عن فتاه مغروره من صفاتها التكبر تعيش على جرح مشاعر أصدقائها المقربين ولإنهم يحبونها يتغاضوا عن تصرفاتها تلك، ولكن بيوم سيفيض بهم ليوجهوا لها إصبع الإتهام لتعرف كل أخطائها معهم...