الفصل الثاني

17 3 0
                                    

(الفصل الثانى)

كات بذعر/م.ما هذا.
جلاد موضحاً/ هذا جحيمك عزيزتى.

*قال ذلك ثم فتح هذا الباب لترى هى العديد من الزنزانات وكانت الأرض مليئة بالدماء وأصوات الصراخ تعم المكان لتدب الرعب فى أوصلها وهى ترا أن كل ما فى المكان يتعذبوا بأسوء الطرق من يرموا عليه الماء الساخنه جدا وجلده يتساقط آثار ذلك ومن يفقعوا له عينه ومن يقيدوه ويجلدوه حتى تسيل دمائه. رأت العديد والعديد رجال ونساء كثيره. كانت تريد أن تعرف لماذا اتت إلى هنا.ليأتيها ذلك الصوت المخيف. وهو يبتسم بشر.

جلاد بسخرية/ماذا يا فتاه هل دب الخوف فى قلبك من مجرد رؤيتك لذلك الهراء.
كات ببكاء/لماذا أنا هنا.
جلاد موضحاً/ستعرفين الآن.

*قال ذلك ثم قبض على ذراعها مرة أخرى ودخل بها إلى ممر طويل أيضاً حتى وصل إلى باب خشبى كبير..فتح الباب ليظهر لها جناح منعزل عن الدماء والصراخ وما يحدث بالخارج.. دلفوا إلى غرفه رئيسية
ليظهر لهم رجل جالساً على كرسيه الهزاز ويعطيهم ظهره.. ولكن أوصالها ارتعدت فقط من الهاله التى تغلف المكان بوجوده..لتسمعه يتحدث. بصوت جعلها ستفقد الوعي من كثره الخوف.

.../كاترين ليوار الفتاه المتعجرفه التى تعتقد أنها قويه بما يكفى.. أخطائك هى عدم الإحساس بالغير و طريقتك السيئه مع أصدقائك عندما يخطئ أحدا معك تعاقبيه.... أهلاً بكي في عالم النادمين أيتها الفتاه،ستظلى هنا تتعاقبى وتشعرى وتتعاملى بطريقه سيئه حتى يتأكلك الندم.

كات ببكاء/أنا لم أخطأ هما من فعلوا..

*صمتت عندما ألتفت إليها ورأت ملامحه المخيفه على وجهه عيناه السوداء ذات الكحل الأسود وشعره الأسود الطويل والوشوم التى تظهر من بدايه عنقه نظراته الحاده كانت كفيله بسحب الحديث من شفتيها..لتقول بارتجاف.

كات بخوف/م. من انت.

*أبتسم بطريقة مريضه ليبادله جلاد نفس الابتسامه. ثم نظر إليها وقد احتدت نظرته.

.../چيرال ملك عالم النادمين وجحيمك يا صغيرتي... جلاد.

جلاد بإحترام/أوامرك ايها الزعيم.
چيرال بأمر/تضعها بزنزانه 30 وتدعها هناك هل هذا واضح.
جلاد بطاعه/واضح يا زعيم.

*قال ذلك ثم أمسكها من يدها ليأخذها لتلك الزنزانة أدخلها ثم أغلق الباب الحديدي عليهم مرة أخرى ذهبت إلى ركن صغير وجلست به وهى تحس نفسها على عدم النظر إلى الموجودين كي لا ترى أبشع المناظر جلست القرفصاء ووضعت رأسها بين قدميها وظلت تبكي حتى غفت..وبهذا الوقت جائها صوت انثوى..

..../النوم لنا ممنوع إذا رأوكى سيتم معاقبتك..

*فتحت كات عينيها ونظرت لتلك الفتاه ذات الشعر الطويل الأسود والعينين البنيه الواسعه وكأنها لا يتم تعذيبها من الأساس.. نظرت للمكان لترا كل من فيه لم يتلقوا التعذيب أيضاً

عالم النادمين(قصة فصيرة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن