"اجلس بغرفتي الضخمه والمضلمه، ذات الاثاث الوردي الذي اعطى طابعاً جميل، مما جعله يبرز اكثر، الحائط ذو اللون الاسود المزخرف باللون الفضي، حيث وضِعَ سريري بجانب النافذه الكبيره التي تطل على حديقة منزلي الكبيره ذات ازهار الياسمين النائمه، لحلول الضلام في المكان"
"كنت ممسكه بهاتفي الذكي ابحث عن معلومات جديده وغريبه، التي لطالما احببتها لشدة غرابتها، ولكن لم يفلح الامر، فلم اجد اي شئ على الانترنت"
رميتُ هاتفي بجانبي على السرير بدون ان اغلقه وبدأت اتحرك بسريري الواسع، لطريقةٕ للنوم ولكن لم استطع، فوضعت يداي على جانباي وفردتهما على عرض السرير، لاضع يدي بالخطأ على هاتفي الذي ما زال مشتغلاً، حتى دخلت على موقع للمعلومات عن العالم الاخر، اردتُ ان اخرج من الموقع واطفاء الهاتف "
ولكن... شيء جذبني او لنقل كلمه مرت عيناي بها، فقرأتُ ما محتوى هذا الموقع لاجد مكتبوبٍ'معلومات عن القرين'
"استغربت من ذلك.. هل تعلمون لماذا لاني اجد هذا الاسم في كثيرً من الفيديوهات ومواقع التواصل"
"الكثير من الناس تنشر معلومات عنه ولكني لم ادرك حينها انهُ شيء يخص العالم الاخر"
"ضننته حيوان لم اسمع عنهُ من قبل،او ماده كيميائيه جديده مكتشفه او...الخ"
"حسناً لقد زدتُ فضولاً..وها انا اقرأ ما يحتويه الموقع،لقد قرأت الكثير من الاشياء حينها كالاشباح والارواح...والقرين..نعم لقد جذبني فأنا لم اكن اعلم انه يوجد شخصٌ بقربنا دائماً ولا يتركنا،ألا حينما ننام،يمشي بجانبي دائماً،وهو يحب الطعام الذي اكرهه..والكثيير من الاشياء"
"بعدها انتهيت من قرأءت الموقع،فهو لم يكن فيه الكثير من المعلومات على كل حال"
"ثم خلدتُ الى النوم،وكُلي شوق لاذهب غداً الى المكتبه بحثاً عن معلومات اكثر"
——————————————♕♡
هاي يا احلى متابعين مثل ما شفتوا هذه هي المقدمه او فقط نفله صغيره عن الروايه
اتمنى تعجبكم وبس من الان اخبروني مين سيقرأها؟
لاني اريد شي يحفزني على الكتابه ويمكن الروايه الاوله راح يكون تحديثها احياناً
المهم البارت الاول جاهز بس بدي
فوتس✨ وكومنتس ✨
والله العضيم الفوتس مجانا والكومنتس ايضا يعني ما راح اخذ منكم فلوس 😅💔
مع تحياتي✨ مي يونغ✨
أنت تقرأ
○°أَحبْبتُ قرينِيّ ●°
Mystery / Thriller"لم افكر يوماً بأن أُحِب شبيهي من العالم الآخر" "وقعت بحبه، عندما فتحتُ كتاباً اثارَ فضولي الذي كان عنوانه«العالم الاخر» "ازداد تعلقي بهذا العالم اكثر فأكثر ولم اكن حينها اعلم بأن هناك مخلوقات تكون بصحبتنا دائما" نشر منذ 2020/9/25 انتهى ??/??/?? ا...