"اشرقت شمس الصباح معلنتاً قدوم النهار، لتخترق اشعتها الدافئه زجاج النافذه، لترسم خيوطاً ذهبيه على تلك الحسناء النائمه، مما جعلتها تعبس بسبب ضوء الشمس على وجهها"
"استيقضت بهدوء، وهي تفكر ماذا تفعل اليوم، وتذكرت امر ذهابها الى المكتبه، فقفزت من السرير وهي تهرول الى الحمام، لتأخذ حماماً سريعاً"
"خرجت من الحمام بعد 15 دقيقه وهذا يعدُ انجازاً بالنسبةِ لها
لترتدي قميصاً ابيضاً ذو اكمام طويله مع تنوره سوداء تكشف عن ترقوتيها الورديتين، مع حذاءٍ رياضي باللون الزهري الفاتح""نزلت الى الطابق الاول الذي كان يحتوي على غرفة جلوسٍ ضخمة ذات طابعاً جميل، اذ تحتوي على الكثير من الاثاث والتحف التي وزِعت على زواياه، والحائط ذو اللون الحليبي المزخرف بالالوان البنيه"
"القت تحية الصباح على جميع الخدم في البيت،فهي كانت منبع السعاده في هذا البيت الكئيب، لتذهب الى طاولة الطعام الطويله التي كانت امام غرفة الجلوس، تقدمت نحو تلك المرأة التي كانت تتوسط طاولت الطعام ممسكه بجريدة الصباح وتقرأ،القت تحية الصباح عليها قائله:صباح الخير يا امي العزيزه
لتردف الام قائله بعد ان ابعدت ما في يدها:صباح الخيرِ ايڤ،كف حالكِ اليوم؟"طبعت المدعوه ايڤ قبله على جبين امها قائله: هممم انا بخير وسعيده ايضا واشعر بالنشاط كثيراً و ا....
قاطعتها امها قائله بعد ان صمتت ايڤ:حسناً..حسناً فهمت انتي تريدين نقوداً..صحيح؟
" اومئت ايڤ بعد ان طبعت قبله على جبين امها "
"اخرجت السيده روبرت نقوداً واعطتها لأيڤ،وبعدها جلست ايڤ مع امها لتناول الطعام،بعد ان تكلمت عن الاشياء التي اكتشفتها من قرأت الكثير من الكتب،وامها التي بقت تستمع اليها مع كل الحب والابتسامه تشق فمها،فكيف لا تبتسم الى ابنتها الوحيده،التي بقت الوحيده معها،وبعد مرور دقائق ذهبت الام للعمل فقد كانت تعمل كمصورة اعلانات وعارضة ازياء"
"ضلت ايف جالسه وهي تفكر بالكثير من الاشياء وخصوصاً'القرين'
فقد كانت سعيده جدا بعد ان قرأت هذه المعلومات عنه..ولكن فجأه تذكرت ان هذه المعلومات من مصادر غير موثوقه وربما تكون محض خرافات لا غير"ايڤ تروي
"بعد ان انتهيت من تناول فطوري اخذتُ حقيبة الضهر الصغيره متجهتاً نحو باب المنزل،فما ان اردتُ فتح الباب حتى اتت الي الخادمه لارا التي كانت تعتني دائماً بي عند غياب امي، فاردفت قائله بعد ان انحنت لي:سيدتي ايڤ يجب أن تعودي قبل الساعه12 ضهراً لانه سيأتي ضيوف للسيده روبرت حينها"
اردفتُ قائله بعد ان وضعت يداي على كتفا لارا: اولا سوف اعود قبل الموعد وثانياً ناديني ايڤ فقط فلا احب الرسميات..اوك؟
أنت تقرأ
○°أَحبْبتُ قرينِيّ ●°
Mistero / Thriller"لم افكر يوماً بأن أُحِب شبيهي من العالم الآخر" "وقعت بحبه، عندما فتحتُ كتاباً اثارَ فضولي الذي كان عنوانه«العالم الاخر» "ازداد تعلقي بهذا العالم اكثر فأكثر ولم اكن حينها اعلم بأن هناك مخلوقات تكون بصحبتنا دائما" نشر منذ 2020/9/25 انتهى ??/??/?? ا...