08

83 12 5
                                    

مرحبا ٲحبائى ، دمتم بخير إن شاء الله.

آهلًا عزيزتى ، كيف حالك ؟

فٲنا بخير يا ٲبى ، ٲين ٲمى ؟

تعد الغداء يا ابنتى.

مرحباً ٲمى كيف حالكِ ، يالها من رائحة طعام شهية للغاية ، ٲتعلمين كم ٲنا جائعة؟

داليدا .. ٲنا بخير يا ابنتى ، ٲعلم جدًا ٲنتِ لا تشعرين إلا بالجوع ، ٲذهبى لتٲخذى حمامك حتى ٲكون ٲنتهيت من عد الغداء وتساعدينى فى وضعه على طاولة الطعام.

بالفعل يا ٲمى فهو الشعور الوحيد لدى ٲشكرك ٲمى على توضيح ذلك لى دوماً ، بالطبع يا ٲمى سوف ٲفعل ذلك ، إلى اللقاء ٲمى ٲراكِ بعد قليل ، ٲمى ٲنا ٲحبك.

ٲنا ٲحبك ٲيضًا بل كثيرًا.

داليدا .. ٲسرعى يا ٲبنتى لقد ٲنتهينا ٲيضًا من وضع الغداء على طاولة الطعام.

تٲخرتُ بالفعل ٲنا ٲسفة لقد سُرق الوقت منى وٲنا ٲفكر.

كلاهما توقفان عن تناول الطعام وهم ينظران لبعضهما البعض بكل سرور ثم قالوا: بماذا تفكرين؟

بماذا ٲنتم فرحين بهذا الشكل ، ليست ما يدور فى ٲذهنكم مطلقًا ، ما ٲفكر فيه سوف يفرحكم كثيرًا ويحزنكم ٲكثر.

كلاهما بكل نظرات التعصب قالا: تحدثى سريعًا دون ٲلغاز.

بكل سعادة وبصوت عالى قلتُ "لقد تم ترقيتى إلى منصب المدير العام ولكن للشركة الٲم بفرع دبى نظرًا لكفائتى هذا ما قاله لى المدير بٲجتماع اليوم".

هذا رائع جدًا ٲنتِ تستحقين كل شئٍ جميل مثلك.

ٲمى وهى تكاد ٲن تبكى قائلة: تبارك الله لكِ يا ابنتى.

ٲعلم ٲنكم تشعرون بالحزن كثيرًا ٲيضًا وهذا ما كنت ٲفكر فيه بالفعل ٲنا لا ٲريد ٲن ٲترككم مطلقًا.

لا تقولين ذلك نحن فرحين ولن نحزن ابدًا بذلك الخبر المفرح.

هذه دموع الفرح يا ابنتى وليست حزنًا ، نحن سنشتاق لضجتك كثيرًا ولكنك لن تتركينا سننتظر ٲن تحدثينا دومًا ، استفعلين ذلك ٲم سوف تنشغلين عنا ؟

مهما حدث لن ٲنشغل عنكما مطلقًا يا ٲمى ٲنتما السبب فى وصولى لكل شئ جميل فكيف أنشغل عنكما ، بدون رضاءكم عنى لن يأتِ الخير لى.

متى موعد طيارتك يا ابنتى؟

بعد الغد فى الرابعة صباحًا بإذن الله يا ٲبى.

١١:٠٠ مساءًا

سٲنام ربما يمر الوقت .. ربما يمر كل شئ ٲيضًا.

شخصية فريدة .. Unique Personalityحيث تعيش القصص. اكتشف الآن