*البارت العاشر*
*رواية : " التعويذة الغريبة "*
- سوف تقومي برفضه صحيح ؟! ( يحدق ) ....
- ريكو ؟! ... ااااششششش توقف عن مخاطبة عقلي ! .. ( منزعجه ) ...
- قومي برفضه ؟! حتى أنك لا تتذكريه ؟!
- اشش اششش ... ألا تنظر لوجه ناوكو .. كأنها سوف تبكي ! ...
- ما دخل ناوكو ؟! ... أنتي سترفضي ذا الوجه العابس ! لا تدخلي الأمور في بعضها ... ؟! ...
- لااا هذا مهم ؟! .. لحظة وأنت ما الذي تريده من رفضي أو قبولي ؟! ....
- ( يرتبك ) .... ااااا ... لا أريد شيء .. لكن أنتي بنفسك لا تريديه وأنا قلت سوف أساعدك فقط برفضه طبعاً ... أشجعك !!!!! ....
- ( •_• ) ... سأقبل الآن بعد ذلك سوف أتفاهم أنا وهايكو حس ...
- ( ينزعج ) ... قلت لكي لا .... ( يصرخ ) .... يوكي ....
- ( -_- ) ... ريكو توقف عن فعل هذا ... تصرف طفولي ...
- ( هيه هيه تصرف طفولي ... كلام داخل نفسه ) ... تباً ... سأريك التصرف الطفولي الآن ! ... ( يرفع يده وحدد أي كأس سوف يضرب ) ... ( يضرب كأسين كانوا على حافة الطاولة أبسط حركة ستجعلهم يسقطوا ) ...
( ينهض الجميع ) ....
( تنظر له ) ...
- والآن سوف ترفضي ! ... أم أكسر جميع الكوؤس ؟! ... ( ينظر لها بغضب ) ...
- ما هذا ؟! ... ريكو توقف ؟! ... لن أرفض ... وأنت توقف عن ما تفعله الآن ... سوف تخيف الجميع ....
( ينظر لها بنظرة حزن ويحرك نظراته إلى الآخرين ويرفع يده وهو غاضب وحزين يستعد للضرب ) ...
*كلام داخل نفسها*
*لما أشعر بأنه يضرب قلبي ... لما قلبي ينبض بقوة ... أشعر بالسعادة ؟! ما هذا ... هل هي فرحة ؟! لماذا ... ريكو ... ريكو ... ريكو ... ريكو*
*لااااا أقبل ( •_• )* ...
*الجزء الأول*
*يتوقف الجميع*
يوكي : لا أفكر بالإرتباط حالياً ولا بأي شكل من الأشكال ... كل ما يهمني الآن هو تخرجي من الثانوية ودراستي للجامعة والعمل فقط هذا المهم بالنسبة لي ... كما أني فتاة لا تناسب ولدكم ... هايكو يستحق أكثر من هذا ... أتمنى أن يجد الفتاة المناسبة له .. ( تبتسم ) .... ( لما أشعر بأني أقدم لهم خطاب ؟! وأشتم نفسي ؟! .... كلام داخل نفسها ) .. !!! ....
ناوكو : يو ... يوكي ! ... ( حزن ) ....
والد هايكو : ( صامت ) ....
والدة هايكو : أوه ... هذا مؤسف حقاً ... ( تنظر لهايكو ) ...
أنت تقرأ
" التعويذة الغريبة "
General Fiction*رواية : " التعويذة الغريبة "* القصة : تحكي الرواية عن قصة فتاة كانت تعيش في منزل جدتها لمدة عامين فقط وبعد ذلك عادت لمنزلها ... وهي تبلغ من العمر 17 سنة حالياً .... لكن بطلتنا لم تعتاد على المنزل بعد ... وأخاها الأصغر بالنسبة لها مشكلة فهي لا تحبه...