"نوييلل~".
قالت ليلي بعد ان خرجت من مكان اختبائها ، لتركض (حرفيًا) ، نحو اختها."لا تركضي!! ، ستسق-".
لم تكمل جملتها ، وكانت ليلي مستلقية علي الارض.
"كم مرة اخبرتكِ بذلك؟،تعلمين انتِ كثيرة التعثر،الا تعلمين ذلك؟".كانت تحاضر الصغري شقيقتها الكُبري ، بينما تساعدها علي النهوض ، ايهما الاكبر فعلًا؟.
"وكم مرةً اخبرتكِ انا ان تعثري علي حبيب؟ ، تعلمين انكِ في الثانوية الان".
"وما المشكلة في عدم الحصول علي واحد؟ ، ليس لدي اي مشاكل! ، وما علاقة هذا بِ ذاك؟".
"تمامًا ! ارأيتي ، ليس لهم علاقة ! لذلك يجب عليكِ اغتنام فرص الحياة ، هل حقًا لم يعجبكِ ولا واحد من فتيان الثانوية حتي؟".
"ولما قد تملكين مشكلة؟ ، اعني لا احد يثير اهتمامي،انها حياتي العاطفية ليلي!".
"انا لا يمكنني القبول بهذا!".حتي هذه النقطة ، الامر لم يعد مجرد نقاش صغير ، انه صراخ ، هل تتشاجران بسبب لا شيء حقًا؟ ، كل ذلك كان يحدث امام باكوغو ، الذي اخذ يطرق الارض بقدمه قدمه في تناغم ، محاولة منه في احتواء اعصابه.
انه يوم واحد ، مع الاثنتين ، لا يمكنه ان يكون بذلك السوء صحيح؟.
"حسنًا،بما انكِ منشغله الان ، يبدو ان اتفاقنا الغبي انتهى ، انا مُغادر".
التفتت نويل ، وكذلك ليلي الي الاشقر الواقف هناك، ولتوهما تتذكرانه.
"سينباي،هل انت ذاهب بالفعل؟ ، لن يكون كامل اليوم بهذا السوء".
"بالنسبة لي؟ ، حتي دقيقة واحدة معكِ كفيلة بجعلي اشعر بالغثيان"."لم اكن اعلم انكما تعرفان بعض".
تقدمت ليلي نحو باكوغو ، واخذت بالدوران حوله ، بينما تتفقد مظهره ، من اليمين لليسار ، ومن اعلي لاسفل."معتوهة اخري ، هل لِتوك ترين بشرًا ام ماذا؟".
"يمتلك وجهًا جيدًا ، كذلك جسدًا رائع ، لكن شخصيته مُقرفة ، هل هذا نوعكِ المفضل؟".
برز عرق في جبينه ، لا يعلم ان كان بسبب تجاهلها له ، ام بسبب نعتها لشخصيته بالمقرفة."تنادينه سينباي؟،هل يمكن انه حبيبك الاكبر سنًا م-".
كلا!"
"ليس كذلك".
بدون تردد ، قال كلاهما في نفس الوقت ، جاعلين من التي سألت تضحك عاليًا.
"كنت امزح ، ما الأمر معكما؟".
"مزاحكِ مُقرف".
لتوها ليلي تلاحظ انه انزعج من استخدماها لتلك الكلمة مسبقًا.
"باكو-سينباي!".
"ها؟ ، هل لديكِ مشكلة؟".
تغيرت نبرته من عادية،الي تلك المُحتدة بينما ابتسامته الاستفزازية المعتادة تعلو وجهه.
أنت تقرأ
جِنِّيةُ المَوت | كاتسكي باكوغو
Fanfic"هل تُحبون الجِنيات ؟" ف لدينَا جنِية من نوعٍ اخر ، اينمَا ذهبت ، حَلَّ موتُ من حولها. ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ━━━━━━━━ ㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤㅤ᥀ملاحظة هامة ⸕ الرواية تحتوي على مشاهد عنيفة و احداث سوداوية قد لا تناسب البعض ف توخوا الحذر رجاءً. 📍)تاريخ بداية التعديل :٢٩/٣/٢...