كن ضيفي

693 79 9
                                    

"أمي!"

أمسك دودلي بمؤخرته وهو يعوي ويتعثر ويركض في الطابق السفلي

بدا دوبي وكأنه مسرور جدًا بتحفته. بينما انحنى تجاه هاري قال: "يجب ألا يعود هاري بوتر إلى هوجورتس هذا العام ، آسف سيدي ، ليس أمام دوبي خيار آخر"

بمجرد أن انتهى دوبي من قطع أصابعه واختفى ببطء ولم يتبق سوى الصبيين المذهولين في الغرفة

تنهد هاري قائلاً: "أنا آسف ، أتمنى ألا يخيفك ذلك!"

سأل إيفان بفضول "ما هذا؟"

قال هاري محبطًا: "دوبي جني منازل"

"لقد انتهيت ، سيقتلني العم فيرنون بسبب هذا"

"لكنك لم تفعل ذلك ، ويمكنني أن أشهد لك"

قال هاري وهو يمسك بالجدار وهو يحاول إعالة نفسه: "لن يكون هناك فائدة ، لن يصدقوا ذلك"

خمن كل شيء بشكل صحيح

بعد لحظات ركض فيرنون دورسلي صعود الدرج إلى غرفة هاري بوجه خبيث ، وعينان مثل الشيطان ، وتجاهل إيفان تمامًا عندما نظر إلى هاري وصرخ ، "يا فتى ، لقد حذرتك ، حتى لا تفكر في استخدام السحر على دودلي"

قال هاري "لم أفعل"

"اقرا هذا!" ألقى خطابًا من يده إلى هاري وقال "خذها واقرأها"

عندما نظر إيفان إلى وجه هاري ، بلغ ذروته في الرسالة ، إنها تقول:

عزيزي السيد بوتر،

لقد تلقينا معلومات استخبارية أنه تم استخدام سحر التحول في مكان إقامتك هذا المساء في الساعة الثامنة وعشرين دقيقة الماضية كما تعلم ، لا يُسمح للسحرة القصر بأداء تعاويذ خارج المدرسة ، وقد يؤدي المزيد من السحر من جانبك إلى الطرد من المدرسة المذكورة (مرسوم التقييد للسحرة القاصرين ، 1875 ، الفقرة ج)

نطلب منك أيضًا أن تتذكر أن أي نشاط سحري ينطوي على مخاطر إكتشافه من أعضاء المجتمع غير السحري (الماجلز) يعد جريمة خطيرة بموجب المادة 13 من القانون الدولي لسرية السحر

استمتع باجازتك تفضلوا بقبول فائق الاحترام

مافالدا هوبكيرك

مكتب الإستخدام الغير صحيح للسحر

وزارة السحر

شعر هاري بالصمت وهو ينظر إلى الأعلى

"لم تخبرنا أنه لا يمكنك استخدام السحر خارج المدرسة " كان هناك وميض في عيون فيرنون "انس الأمر أعتقد"

قال بابتسامة كلاب شريرة "لدي أخبار سارة لأخبرك يا فتى سأحبسك هنا حتى لا يمكنك العودة إلى تلك المدرسة أبدًا إذا استخدمت السحر للهروب فسوف يطردونك"

harry potter and the secret treasuresحيث تعيش القصص. اكتشف الآن