"صباح الخير" وقف رجل عجوز شاحب أمامهم "أنا سعيد برؤيتك ، السيدة مولي. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح أن عصاك هي من شجرة الكرز وطولها 12 بوصة فهي قوية وجيدة في السحر"
"نعم السيد أوليفاندر ، أنا أحب العصا" "اسرع جيني قف وقل مرحبًا هذا إيفان ماسون وابنتي جيني ويزلي كلاهما مبتدئ في هوجورتس هذا العام ويحتاجان إلى عصا جديدة"
"طبعا طبعا!" تحولت نظرة السيد أوليفاندر إلى جيني وإيفان "يحتاج الساحر إلى عصا لإلقاء التعاويذ ، لكن تذكر أن العصا تختار الساحر"
ابتلع إيفان لعابه غير متأكد من كيفية الرد عليه
"حسنًا دعني ألقي نظرة!" قام أوليفراندر دون توقف بسحب شريط فضي طويل من جيبه وجاء إلى جيني. "السيدات أولاً ، السيدة ويزلي ، أي يد تستخدمين؟"
همست جيني "يدي اليمنى"
"من فضلك ارفع ذراعك" قاس أوليفاندر ذراعها بدءًا من كتفها حتى أطراف أصابعها ، ثم من الرسغ إلى الكوع ومن الركبة إلى الإبط وأخيراً طولها
يشرح لكليهما "كل عصا أوليفاندر لها جوهر سحري قوي وهو اساسها" عادةً ما أستخدم شعر وحيد القرن ، وريش ذيل العنقاء ، وأعصاب التنين ، فكل عصا أوليفاندر فريدة من نوعها لأنه لا يوجد وحيدا قرن متطابقان أو تنانين أو طائر الفينيق ، بالطبع ، إذا كنت تستخدم عصا تنتمي إلى ساحر أخر فلن تكون التعاويذ أبدًا كن جيدًا"
"من فضلك تذكر العصا تختار الساحر"
سرعان ما اختفى أوليفاندر بين الأرفف المعبأة وقبل أن يحصل إيفان على وقت للاسترخاء ، رأى أوليفاندر يخرج بصندوق
"لا شك في أن أحادي القرن يفضلون عائلة ويزلي" همس أوليفاندر بهدوء "جرب هذا 14 بوصة من خشب الأبنوس وشعر وحيد القرن وقليل من الانحناء"
أمسك جيني بالعصا لكنه أعادها بأسرع ما أتى
"لا أعتقد أن هذا يجب أن يكون بطول 8 بوصات صفصاف وشعر وحيد القرن ومرن"
(ملاحظة المترجم: أدرك أن عصاتها في الكتاب هي الطقسوس "شجر صنوبري" وليس الصفصاف)
أخذتها جيني وخرجت شرارات حمراء من العصا مثل الألعاب النارية
"تركيبة غير عادية مناسبة جدًا للتلاعب بالتعاويذ السحرية ستكون تعاويذك رائعة بالتأكيد" ثم التفت أوليفاندر إلى إيفان وهمس "السيد ميسون أعتقد أن دورك الآن"
مثل جيني ، يستخدم إيفان يده اليمنى ، ويتم قياسه ، لكن عملية اختياره ليست بسيطة مثل جيني
حاول إيفان واحدًة تلو الآخرى لكن لم يكن أي منهم مناسبًا له
"مثل السيد بوتر العام الماضي أنت عميل صعب الإرضاء لكن هذا لا يهم سنجد دائمًا العصا الأفضل للساحر" بدا أوليفاندر سعيدًا جدًا "دعني أفكر أوه ها هو 14.5 بوصة مصنوعة من خشب كروم العنب وتحتوي على شعر ثسترال هذه اخر عصا صنعها جدي لقد كان صانع عصي مشهور جدا"
أنت تقرأ
harry potter and the secret treasures
Actionبكل بساطة ، يتعلق الأمر بمراهق يدعى إيفان ميسون ، والذي تجسّد في العالم السحري لهاري بوتر ويذهب إلى المدرسة في هوجورتس!