كبير المستقبل

787 68 9
                                    


هدأ إيفان نفسه واتبع والديه الى المنزل.

أول شيء رآه كان فيرنون دورسلي في ملابس رسمية ، وربطة العنق ، ويقف هناك قوي وجريء مثل الأسد.

"مساء الخير!"

"مساء الخير ، السيد ماسون والسيدة ماسون" كان هناك ابتسامة مقززة على وجهه. "هل لي أن أعلق معاطفكم."

"شكرًا لك ، إيفان!" سحبت أم إيفان إيفان من خلفها وقدمتها إلى دادلي. "هذا إيفان. يجب أن تهتم به حالما يبدأ المدرسة في وقت لاحق ".

"سيكون من الشرف ، سيدتي".

عندما أراد دادلي أن يعانقه ، سرعان ما أبتعد نصف خطوة عنه مباشرة واتبع والديه إلى غرفة المعيشة بينما كان يتحدث بأدب وبهدوء.

بالنسبة لمقابلة اليوم ، تم تنظيم الغرفة بعناية.

لم يكن العشاء بعيدًا عن المطبخ ، فقد انبعثت رائحة عشاء البودنغ اليوم ، وقد كُان على المائدة كعكة كريم ، ويمكن سماع أصوات الشواء الكبيرة من الفرن.

لكن لم يكن هذا ما أراد إيفان تحديده ، حيث وصف الكتاب أنه لا يوجد شيء من هاري على مرأى من الجميع ، لذلك من الواضح أن الزوجان دارسلي لا يريدون أن يعرف الآخرون عن قريبهم الغريب.

إيفان عبس قليلاً ، هذا الطفل المؤسف ، يجب أن يكون مختبئاً بهدوء في غرفة صغيرة في الطابق العلوي ، لا يجعل صوتاً واحداً حتى لا يعلم أحد بوجوده.

يشعر أنه من الضروري القيام بشيء ما.

"أنا آسف يا سيد دارسلي" لقد قاطع إيفان النكتة المملة حول لاعب غولف ياباني "أنت تعلم ، لا أزور دائماً أشخاصاً آخرين. أنا فضولي حول كل شيء هنا. إذا كنت لا تمانع ، أود أن يريني دادلي المكان قبل العشاء. "

"لا توجد مشكلة ، دع دادلي يرافقك إلى غرفته وتحقق من لعبته الجديدة." يبدو أنه بالنظر إلى عمر إيفان لم يكن باستطاعته فهم النكتة التي كان يقولها ، فيرنون دارسلي وافق على ذلك بسهولة ، "يمكنك أن تذهب للعب حتى يصبح الطعام جاهز ، وستخبرك بتونيا عندما يجهز الطعام. "

صاحب دادلي على مضض إيفان وغادر غرفة المعيشة ، وفقًا للخطة التي كان عليه أن يظل فيها ، وأن يستمر في استخدام الكلمات لمدح الزوجان ماسون ، بدلاً من مرافقة طفل حول المنزل في المنزل.

لقد أوقف نفسه عن قول أي شيء مسيء ، وهذه مهمة صعبة بالنسبة لدادلي لإنجازها.

وقد ساروا إلى الطابق الثاني ، بينما استمع إيفان إلى دادلي ليعرض لعبته الجديد بينما كان ينظر بغرابة إلى غرفة صغيرة في نهاية الممر حيث كان الباب مغلقاً.

"ما هذه الغرفة؟"

"هذه غرفة ابن عمي ، إنه ليس في المنزل في الوقت الحالي."

harry potter and the secret treasuresحيث تعيش القصص. اكتشف الآن