-تَحبِس ما فِي قَلْبَكْ مُنذُ سَنَواتْ
وَفِيْ اليَومْ الذِيْ تَنْفَجِرْ فِيهْ تُصبِح
أَنتَ الوغْد .
-بوكوفسكي.10/10/2020
10:39 am
تايهيونغكنت جالساً على مكتبي اوقع بعض الاوراق المهمة حتى قاطعني صوت فتح الباب .
-مرحباً سيد كيم .. الاجتماع سوف يبدأ .. والدك .. اقصد الرئيس كيم يطلب منك القدوم .
-حسناً .
قلت وانا اقف واتجه إلى قاعة الاجتماعات .بدأ الاجتماع وكان مضمونه عرض الافكار للترويج عن المنتج الجديد للشركة ..
كان دوري لتقديم مقترحي لذلك اتجهت الى مكاني وبدأت بشرح الفكرة بالتعاون مع شركة كيم للفنون .
-مؤخراً اصبح الكثير من الناس يهتم بالفن بكل انواعه .. سيكون من الرئع التعاون مع شركة كيم للفنون .. خصوصاً ان الفن يجذب جميع الاعمار المناسبة لأستخدام المنتج .
اكملت عرضي بعد مدة ليست بقصيرة .
-تبدوا لي فكرة رائعة .
كان هذا ما قاله احد ممولين الشركة .-إذاً لنبدأ بالتصويت رجاءً .
كان هذا ما قاله ابي .. الرئيس التنفيذي .بدأ التصويت وكما هو متوقع كان النجاح لفكرتي .. انتهى الاجتماع و فور خروجي اتصلت بجاندي اخبرها التفاصيل .
-الاجتماع مع شركة كيم للفنون غداً .
-حسناً استمر بالخطة كما اتفقنا .
-لكن لما انتِ واثقة ان اخاك سوف يوافق على العقد ؟
-سوف يوافق .. العرض مغري .
-حسناً إذاً نتكلم لاحقاً .. عليَّ اكمال عملي ..
-حسناً شكراً لك ..
*
2020/10/11
1:05pmتايهيونغ
دخلت إلى المطعم الذي سوف التقي به برئيس شركة كيم للفنون والذي علمت بانه اخ جاندي الأكبر .. جين يونغ ..
العمر :32
الوظيفة :المدير التنفيذي لشركة كيم للفنون .
الوجبة المفضلة :حساء الكيمشي .
اشياء يحبها : النساء ،الكحول ، الشخصية الواثقة .
معلومات عنه : غبي ، لا يركز ،يسهُل خداعه ، متسرع ، يعتمد على والدته ، عصبي ، يتحدث كثيراً بأشياء عديمة الفائدة ، ومتزوج من ابنة الرئيس جونغ لشركة الالكترونيات ، لا يمتلك اطفال .حسناً .. انا لست من النوع من الأشخاص الذين يقومون بهكذا بحوث ، كان هذا تقرير اجبرتني جاندي على حفظه .. ولكن هذا لم يكن كل شيء في التقرير .. لم استطع تذكر الباقي .
أنت تقرأ
[مَشاعَرْ مِنْ قَهُوَة] [jjk]
Romanceربما احببتك طيلة سبع سنوات لكن لم اتمكن من الاعتراف لك .. في مجلدات قوانيني لدي قانون .. ينص على ان من واجب الرجل الاعتراف بحبه وليس واجب المرأة لكن من يعلم .. ربما يقدم احدنا تنازلا ليحيى هذا الحب ويكتب في التاريخ مشاعرك التي يسهل لي قرآءتها حسب ن...