-القَهُوَةُ كالحُبْ .. قَلِيلٌ مِنهُ لا يَرويْ وكَثِيرٌ مِنهٌ لا يُشبِعْ !
-محمود درويش2/10/2013
10:00 pm
جانديمن هي تلك الفتاة التي كانت معه ؟ من كثر اهتمامي بها نسيت اعطاءه المظلة حتى ، ولكن حتى هو لم يبحث عنها .. ربما لا يعلم اين تركها .
اطلقت تنهيدة طويلة ثم وضعت راسي على الطاولة امامي حيث كنت جالسة على المائدة بنية تناول العشاء ، لكن كان تفكيري جله في ذلك الشاب الذي لا اعرف حتى اسمه ، تباً هل هذا معقول حتى ؟!
قررت ان احاول نسيانه واتجهت الى غرفة الرسم الخاصة بي ، بدأت ارسم وقد اتاني الهام كبير جزمت ان ذلك الفتى هو السبب .
3/10/2013
8:45am
جانديدخلت المرسم حيث محاضرتنا الاولى اليوم كانت هناك وقد ازداد عدد الطلاب عن البارحة حيث ان كثير من الطلاب يرفضون الحضور في اول ايام الجامعة بحجة عدم دراسة شيء مهم .
كانت غرفة المرسم اقل ما يقال عنها رائعة ، غرفة كبيرة للغاية توجد فيها الكثير من النوافذ الزجاجية المطلة على حدائق الجامعة ، ارضيتها من الخشب وجدرانها باللون الابيض وهناك العديد من اللوحات المعلقة على الجدران ، يوجد فيها الكثير من اللوحات الفارغة ويوجد فيها رفوف تحتوي على جميع انواع الالوان وادوات الرسم .
انا اتأمل اللوحات في حين باقي الطلبة يتناقشون بامور تافهة بالنسبة لي .
بعد ان انتهيت من تفقد جميع اللوحات اتجهت لتفقد الالوان والادوات ، لم اتمكن من التدقيق بها جميعها حيث دخل الاستاذ ليحل دون ذلك .
كان استاذا شاباً بشرته سمراء بعض السمار وعيناه سوداء كان يدخل وابتسامة هادئة تشق وجهه .
-مرحباً ، انا كاي استاذكم في الرسم ، اعلم انكم قد لا تكونون مهتمين بالرسم ، سوف تستطيعون اختيار تخصصكم لاحقاً كما تعلمون ، سواء تفضلون النحت او الغناء او التمثيل او غيرها لكن هذا لا يمنع محاولتكم الرسم ، حسناً اذاً ..
كان يتكلم معرفاً عن نفسه ولكن قاطعه وقوف طالب في بوابة المرسم ، نظر الجميع إليه وكان اكثرهم صدمة .. او للتصحيح الوحيد المصدوم هو انا .
انه هو .. فتى المظلة السوداء ، تباً ما الذي يفعله هنا ؟!!!
-اسف استاذ على التاخير .
اردف فتى المظلة بهذا وهو يتنفس بصعوبة بسبب ركضه الى هنا .ابتسامة الاستاذ كاي لم تَزُل ، حيث سامحه بسهولة سامحاً له بالدخول .
ومن بين جميع الاماكن اختار ان يقف بجانبي ، اللعنة ، لمَ؟!! هناك الكثير من الاماكن لمَ بجانبي ؟!!!!!
أنت تقرأ
[مَشاعَرْ مِنْ قَهُوَة] [jjk]
Romanceربما احببتك طيلة سبع سنوات لكن لم اتمكن من الاعتراف لك .. في مجلدات قوانيني لدي قانون .. ينص على ان من واجب الرجل الاعتراف بحبه وليس واجب المرأة لكن من يعلم .. ربما يقدم احدنا تنازلا ليحيى هذا الحب ويكتب في التاريخ مشاعرك التي يسهل لي قرآءتها حسب ن...