-مَنْ قَالَ أَنَّ المَالَ لا يَشْتَرِيْ السَعادَة
لَمْ يَكُنْ لَدَيهِ ما يَكْفِي مِنَ المَالْ .
-جان بول سارتر.1/1/2014
11:02 am
جانديانتهيت من تناول الطعام ثم اتجهت للتنظيف ، مرت فترة لم انظف فيها بسبب انشغالي .. وجدت ان لدي نقص في المواد الغذائية لذلك كتبت قائمة بما احتاجه و بدلت ملابسي إلى بنطال جينز و كنزة صوفية سميكة و واسعة باللون البني الغامق و ارتديت سترة ثم خرجت .
كان كل شيء يمر بسلاسة .. تسوقت ما احتاجه وعدت الى المنزل .
فور ان اقتربت من منزلي وجدت سيارة سوداء امام منزلي .. رائع امي مرة اخرى ؟!
اقتربت اكثر حتى رأيت شاباً يقف امام منزلي ببدلة رسمية .. هل هذا ؟ ..
اجل انه هو ، اخي الصغير يونغ كي ، اكثر اخ كنت افضله لطالما كنا مقربين كنا نتكلم معاً .. لم اتكلم معه .. منذ ثلاث سنوات .. ماذا يريد الآن ؟
اقتربت اكثر حتى رآني ..
-جاندي !
اردف بانفعال فور ان رآني .قمت بتجاهله في حين هو استمر باللحاق بي دخلت المنزل واردت ان اغلق الباب لكنه وضع رجله مانعاً الباب من الانغلاق .
-ماذا واللعنة ؟!
اردفت بانفعال .-لما تتجاهلينني ؟
قال بنبرة هادئة عكس خاصتي المنفعلة* * * * *
-اوه هل عليَّ الترحيب بك اذاً ؟ .. حسناً .. واو انظروا من هنا انه اخي الصغير يونغ كي يا الهي كم اشتقت لك .. هل كنت بخير ؟؟
قالتها بنبرة سخرية واضحة .-جاندي توقفي .
نبرته المكسورة جعلتها تصمت وتنظر له بهدوء .جلس امامها على ركبتيه وهو ينظر للأسفل .
-ماذا الان ؟
-جاندي .. انا اسف عل كل ما حصل سابقاً و اسف على عدم تواصلي معك .. اصبحت في الثامن عشر الآن لذلك انا حر في تصرفاتي الان ، كانت امي تتحكم بكل تصرفاتي حتى انها منعتني من زيارتك او الاتصال بك .
-إذاً .. ؟
-اريد ان تسامحيني لانني لم استطع زيارتك .. او التكلم معك ، و ايضاً سوف نلتقي كثيراً من الآن لانني سوف ادرس في الجامعة الخاصة بك السنة القادمة .
-ادخل ، لا تنوي الجلوس هنا للابد صحيح ؟
على الرغم من برود نبرتها إلا ان كلماتها توضح كل شيء .. هي سامحته بالفعل .
دخلت قبله و هو لحق بها بابتسامة واسعة .
أنت تقرأ
[مَشاعَرْ مِنْ قَهُوَة] [jjk]
Romanceربما احببتك طيلة سبع سنوات لكن لم اتمكن من الاعتراف لك .. في مجلدات قوانيني لدي قانون .. ينص على ان من واجب الرجل الاعتراف بحبه وليس واجب المرأة لكن من يعلم .. ربما يقدم احدنا تنازلا ليحيى هذا الحب ويكتب في التاريخ مشاعرك التي يسهل لي قرآءتها حسب ن...