9

190 11 0
                                    

مشيت لاقيتو جنب المغلق ركبت العربيه وقلت ليهو اتحرك مشى لحدي ما وقفتو قلت ليهو هنا بسسس ☺ انزل وفتحت الباب ونزلت وهو بعاين كدا 😐نزل وقعد جنبي في بنبر (جبتو لي ست شاي بتعمل شاي نعناع رهييييب وهو مستغرب لي انا اجيبو مكان زي دا بس حاجه خديجه دي بتزكرني بي حبوبتي وزوله روحها حلوه بشكل ودائما بتمدني بطاقه ايجابيه ❤💋👄)
* اها احكي
_ لي جينا هنا مش ممكن كان نمشي كافيه راقي احسن من هنا
* احسن من المكان دا ما حتلقى ودا ما موضوعنا احكي انت مالك قاطع حديثنا صوت حاجه خديجه بتقول لي هيي يا بت غيم مالك طولتي مني كدي معقوله اشتقنا ليك ياخ منى تسال منك (منى بتها )😊 قلت ليها والله انا زاتيي اشتقت ليكم لكن اخخ من الجامعه والله اريتني ما دخلتها (حتستغربو انا ياداب دخلت الجامعه وبعرف حتات زي دي ايي انا اصلا ما بقعد في البيت كتييير دا قبل ما اخش الجامعه 🐸🌚💔 بس اسي بجي تعبانه سريري بس اها على طول بطلع مع اصحابي وكل طلعه برجع بي 15 صاحب تانين مصاحبه ناس من كل الفئات العمريه المكان دا اكتشفناهو انا وفؤاد صديقي الصدوق عجبتني صديقي الصدوق دي اها نكمل ليكم قصه المكان دا اها ☺ فؤاد دا عمرو 40 اي والله عمرو 40 كان صحبي شديد انا كنت في تانيه ثانوي صحبي لدرجه انو بعرف ابوي وجانا في البيت اكتر من مره اها اكتشفناهو وبقيت برتاح فيهو وبس ☺)
قالت لي شاي نعناع برضو 😂قلت ليها برضو 😂😂 ومشت وانا رجعت قبلت على زولي لقيتو مقهي طقطقت ليهو
* هييي سرحت  وين
_مستغرب💔
* في ايه
_ فيك
*😕😕😕
_ يعني ياداب نزلتي الجامعه ودا استنتجتو من حديثك مع المرا الاسي دي وطيبه مع كل الحولك تبتسمي لي دا وتتبطبي لي دا عجيبه انتي ❤
* قلت ليها ويعني ☺( ايي اصلا عنصر الخجل دا ما عندي 🌚🐸)
_ طيب يا ستي انا يوسف 30 سنه متزوج لي 6 شهور اخ لي بتين وولد
* وانا مالي دايره اطلع ليك جنسيه ولا رقم وطني انا ما بهمني حرف من القلتو دا بس انا هنا دايره اسمع مشكلتك وبس 😊
_ انتي ماللك قطيمه كدا
* حتحكي ولا اقوم ولا كيف

يتبع .............................
لاتنسو التصويت على الاجزاء

زوله ايجابيه 💙حيث تعيش القصص. اكتشف الآن