مرحباً بكم من جديد ،
قومو بتشغيل الموسيقى بصوت منخفض خلال قرائتكم كي تعيشوا اجواء القصة🧚🏻♂️💙..
يرجى التصويت و التعليق بين الفقرات💙
---٢٠١٥/١٠/١
~
موقع القمركان كلٌ من مان وول و مساعديها الاثنان و مي جو عاقدين اجتماع ، كي ينظمون امور الشركات و يجدون حل لبعض المشاكل التي ظهرت ..
.
دونغ سان : اعتقد يجبُ علينا توظيف كادر اداري جديد..
.
اون سوب : نعم ، المدراء الحاليون يفكرون في الاختلاس و يتعاونون مع الشرطة كي تغطي على افعالهم..
.
مان وول : ماهي الشركات ؟
.
دونغ سان : شركة تو لاينز للطيران ، سلسلة فنادق JMW ،
شركة ساحة القمر هذه الشركة تكون الوكيل لللعلامات التجارية مثل كارتير و قوتشي و الكثير من العلامات الالكترونية ايضاً ، شركة المحاماة JMW ..
واخيراً نحتاج مديرة او مدير لقسم الاقتصاد لموقع القمر...
وهذا كُل شي...
.
مان وول : خمس اشخاص،
هل يمكننا ان نجعل شخص طبيعي في ان يكون المدير العام الخاص بالموقع ؟مي جو : نعم ولكن يجب ان يكون محلٌ للثقه..
مان وول : اعتقد ان لدي اربع اشخاص يمكنني ان اجعلهم مدراء الشركات..
مي جو : كوني حذرة في الاختيار فمناصبهم هذهِ المرة سوف تكون بالخفاء كمنصبك..
مان وول : اعطوني بعض الوقت و سوف اعطيكم الاجابة ..
.
مي جو : مان وول ، هنالك شيء يجب ان اخبركِ به..مان وول : تفضلي.
مي جو : هل تعلمين ان هنالك انواع من الارواح الانتقامية ؟
-ماذا!-
مي جو : هنالك نوعين ..
من الارواح الانتقامية ...
النوع الاول هو النوع الاعتيادي مثل دونغ سان و اون سوب .. الذين يحملون انتقام لشخص اخر..ولكن النوع الثاني هو قد يكون سبب قتل نفسه اذا لم نُسرع في انقاذه !
وهذا النوع نادر ، لا يوجد الكثير منه..و هو
من يحمل الانتقام لذاته..
مان وول : لنفسه ؟!!
مي جو : نعم ..
عند اقتراب موعد ظهور روحهم الانتقامية ..
يبدأوا في استرجاع ذكرياتهم القديمة بالتدريج....
و بعدها يحملون الغضب على انفسهم و تخرج الروح و إن استسلم سوف تستولي الروح الانتقامية على نفسه و يموت
و من بعد انقاذه يجب علينا محو ذاكرته التي تتعلق بكل ما يخص الانتقام سواء كان شخص او مكان او اي شيء..
أنت تقرأ
اكتمال القمر| قيد التعديل
Fantasyتتحدث القصة عن احداث في عقبة غوريو القديمة حتى تحدث احداث تغير منطق الحياة في منظور بطلة القصة .. قصة مشوقة فيها حزن وانتقام و حب ، اتمنى ان تنال اعجابكم وتستمتعون في قرائتها .. القصة سوف تكون في عقبة جوسون (كوريا قديماً) حتى زمننا الحالي . (القصة خ...