2

129 18 49
                                    

- قومو بتشغيل الموسيقى بصوت خفيف كي تدخلو في اجواء القصة.
لاتنسوا التفاعل بالتعليقات و التصويت من فضلكم🧚🏻‍♂️💜..
______________________________


سيدة البلاط : سيدتي ان الملكة الأُم في إنتظار حظرتك في جناحها.
مان وول : لن اذهب لأحد انا سوف اغادر هذا المكان.
* اعطت مان وول سيدة البلاط ظهرها و بدأت بالسير مع نية مغادرة المكان *
سيدة البلاط : إن الموضوع يخص جلالته.
* توقفت مان وول *
سيدة البلاط : جلالته سوف يتزوج بإبنة عَمه الأميرة مي را.
* تسارعت نبضات قلب مان وول ، عيناها بدأت بالغرق !  و لكنها لاتريد ان يرى احد انكسارها فرفعت مُقلَتيها كي لا تقع دمعتها ؛ كانت تريد ان تَرِدُ على سيدة البلاط  بكلمة او بأخرى لكنها تورطت مع دمعتها المتهورة *
سيدة البلاط : سينتهي بكِ الامر مقتوله ! الم اُحَذُرُكِ من قبل؟
--
-دواخل مان وول-

نبضات قلبٍ قد توقفت..
نبضات حُباً عاش فترةً طويله بدأت بالذهاب..
ولكن...
ذهبت بشكل مُؤلم ، ذهبت وسرقت معها لذتي بالحياة !
هل من الممكن انني لازلت احبه ؟..
امم اعني ؛ هل من الممكن انني الى الآن اعشقه !!.
ام انني كرهته؟
انا فقط لا اعلم ، لكن الشيء الوحيد الذي اعرفه انني لم انساه!
اتذكره في كل فترة اتّحِدُ معٓ روحي فيها..
آه على وقتٍ مضى فقط بالتفكير به!
وماذا الآن ؟ هو يعيش قِصةُ حُبِهِ المثالية وانا اتمايل بين العلاقات الفاشلة التي تكون من تخطيط امي!
اهذا ما أستحق ؟هل هذا جزائي ام هذا نصيبي ؟
يداي لا يمكنهما الحراك و فمي مغلق و كأن هنالك أحدٌ اتى و نسج فمي بنسيجٍ قاسي لا يتمزق بسهولة ! اصرخ بكل طاقتي واحاول كي يسمعني احد ويخرجني من هذا المأزق ولكن؟!.. ولكن صوتي لا يصل ولا احد يسمعه او حتى هم لايفهمون ما أعانيه الآن !
لايوجد من يُساندني سوا تفكيري الكاذب اللعوب الذي لايزال يكذب ويباهي وَيَدّعي بأنني في افضل حالاتي..
-انتهت دواخلها-

* دِويَ صوت الخيول و اقترب الجنود من باب القصر فقد وَصَلَ الملك و لكن مابها دموع قَمَرِنا بدأت بالانهمار؟
مان وول اللتي كانت تكبح رغبتها بالبكاء فور سماع صوت محبوبها يقترب خانتها دمعتها الضعيفة ، تقدمت سيدة البلاط و مسحت دمعة مان وول *

سيدة البلاط : مان وول-آه ، دعينا نغادر هذا المكان ارجوكِ ، منظرك هذا مُهينٌ لَكِ ، فقط لنذهب..
* اومأت مان وول من غير ان تُخرج من فاهِها أي كلمة وبدأت بالسير حتى اوقفها ذلِكَ المُنادي *

الملك : هل من أخلاقك ان تذهبي من غير ان تُلقي الإحترام على مَلِكُكِ  ؟
* تنهدت مان وول و التفتت بناحية الملك*

مان وول : اذا كنت أكُنُ لك الاحترام يجب أن القي عليكَ نظرة ، اما الآن انا لا احمل في قلبي لك ذرة احترام حتى ان رؤية وجهك تُزعجني.
*تقدم احدى الحراس بنية معاقبة مان وول على إسائتها للملك ولكن الملك أوقفه*
الملك : هل تريد ان يَجِفُ نسلك؟
الحارس : اعتذر لك جلالتك.
مان وول : هه جلالتك إذهب الى خطيبتك فلا يسعها الإنتظار .

اكتمال القمر| قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن