الفصل 16 - مزحة

483 30 0
                                    


عيون Ouyang Shaochen مظلمة مثلما أمسكت معصمها، "ليس لديك أي قوة داخلية، وبالتالي لا يمكنك التغلب علي". المعصم العادل كان دافئا وناعما. تحت طبقات الملابس، لا يزال بإمكانه أن يشعر بجلدها الحساس، لينة وثابتة. فجأة، شعر متردد في التخلي. Ouyang Shaochen قوي وقوي في فنون الدفاع عن النفس، وقوته الداخلية هي عميقة. من ناحية أخرى، غالبا ما تكون مورونغ شيويه مريضا ولديها دستور ضعيف، بالطبع لن تكون قادرة على التغلب عليه. عندما هاجمت له، لم يكن الفوز به، ولكن للهروب. مورونغ شيوي فم الملتوية في ابتسامة غريبة. انحنى ذراعها النحيف فجأة بزاوية مستحيلة وانتخبت بذكاء خالية من ايانغ شوشن، وركل الحصى على الأرض نحوه. ثم استدارت، وبدون النظر إلى الوراء، هرب على عجل - ويانج شوشن جيدة جدا في فنون الدفاع عن النفس، بناء على قدراتها الحالية أنها غير قادرة على الذهاب ضده، لكنها تستطيع الاختباء! قامت Ouyang Shaochen بتوليف جسده لتجنب الحصى وشاهده خيالا خيالا ضئيلا يديره إلى الشجيرات وتختفي تدريجيا. لم يطاردها ولكن وقفت فقط هناك، والأسلحة وراء ظهره، وأردية الثلج الأبيض المطرزة الفضية ترترفة بهدوء في مهب الريح، وأؤكد أن أناقةه ونبله، وموهبتنا الدائمة. كانت تعرف أن مستوى فنون الدفاع عن النفس لم يكن جيدا مثله. إذا تم جرها، فقد تكون ضارة لها، لذلك تحققت انتباهه واتخذت خطوة مفاجئة للهروب. ما هي خطوة ذكية، ما ردود الفعل السريعة! ظهرت ابتسامة باهتة في عيون اويانغ شوشن. من بين الحصى فلاش فجأة ضوء. يحدق في ذلك ومشى على مهل لاستلامه - لقد كان دبوسا واضحا ليشاد بيضاء. وكان دبوس منحوتات روز على ذلك. كانت أنيقة وحساسة وحيوية، ويبدو أنها لا تزال تحمل رائحة اللوتس الفريدة والاختالية التي تنبعث منها. تومض عيون Ouyang Shaochen وفمه كرة لولبية في ابتسامة بالكاد ملحوظ - مورونغ شيوي، سنلتقي مرة أخرى قريبا! بعد غادر مورونغ شيويه الهاوية، ستنبت حتى جسدها أعطت تقريبا والخرز من العرق منقطتها. فقط ثم توقفت ونظرت إلى الوراء. كانت مهجورة والمناطق المحيطة كانت هادئة. بخلافها، لم تكن هناك روح واحدة. تتنفس الصعداء من الإغاثة - أويانغ شوشن لم يطاردها. يا له من نعمة في تمويه! استرخ جسمها كله وشعرت بالألم القادم من معصمها الأيسر. رفعت كم لها أن نلقي نظرة وشاهد خمسة بصمات أزرق أزرق واضحة حيث أمسكها Ouyang Shaochen بها. وجهها الجميل صغير مظلم على الفور وهي صغرات أسنانها - Ouyang Shaochen! "شقيقة!" رن مكالمة فاجأ. اخماد مورونغ شيوي إلى أسفل كم لها ونظر نحو المكالمة، فقط لرؤية مورونغ يي على عجل على عجل. فحص رأسها إلى أخمص القدمين؛ عيونه السوداء المملوءة بالقلق، "كيف حالك؟" "أنا بخير!" قال مورونغ شيوي يبتسم. لكن مورونغ انك عبوس. أصرت أخته على عدم أن تكون محظية وذهب ضد رغبات Ye Yichen. بعد أن وقعها معها، كان سيكون بالتأكيد درسها بشدة. كيف يمكن أن تكون أخته بخير ... "يي ييشن ... إيه ... أين يي ييشن؟" طلبت مورونج. لقد نظر إلى ذهابا وإيابا، بيسار وعصر مرات قليلة ولكنه لم يكتكز يي ييشن. على الرغم من أن أخته قد نفدت لأول مرة عشرات الأمتار، إلا أنها لا تعرف فنون القتالية، فسيحصلون عن ذلك بالتأكيد. كيف هو أنه ليس معها؟ "سقط في الوادي!" وقال مورونغ شيويه عرضا. "آه!" وسعت مورونج يي عينيه في مفاجأة. يي ييشن هو خبير في فنون الدفاع عن النفس، كيف سقط في الوادي؟

الأمير الشرير وزوجته الثمينة: السيدة  الخبيثة _١_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن