الفصل 35 - الذي يفوز والذي يفقد

232 18 0
                                    

كان سلاح قتل! تحولت عيون ايانغ شوشن الجليدية. احتفظ فنجان، شفرة من الجليد التي شكلت وتطفو إلى سطح الشاي. كان قد أعدها لإنقاذ مورونغ شيويه. بشكل غير متوقع، رأى مورونغ شيوي ذلك قادما. عانقها Yangqin لها وتحولت بسرعة إلى جسدها نيك الوقت للتهرب من الطاقة المشؤومة. "vong!" ضربت الطاقة جدار وخرطات الخشب انفجرت منه. نتيجة لذلك، تم نقفاف علامات رفيعة طويلة على الحائط. لقد كشفت الأسمنت وراء الجدار. حشد الحشد كما رأوا العلامات العميقة التي خلفها وراءها. هرب مورونغ شيوي، دون أن يصب بأذى. كان هناك مسحة من تسلية في عيون اويانغ شوشن. لقد خفف قبضته على فنجانه، وقد تحولت شفرة الجليد إلى مياه الشاي غير الضارة. باستخدام Yangqin كسلاح قتل، كانت مهارات تشين يويوان مذهلة حقا. إذا ضرب ذلك ذراعها الخاصة، فستكون من شذب الجسد إلى العظام، مما يجعلها غير قادرة على اللعب لفترة أطول. نظرا لأنها لم تستطع أن تعيشها، أرسلت سلاحا مترابطا نحوها. كانت قد استخدمت هذا التكتيك حقير للفوز ... لن أعيشها مع مجاملة لفترة أطول! مورونغ شيوي فم منحني للكشف عن سخرية. وضعت يدها على yangqin لها والتفتيش بخفة. انجرفت الموسيقى الشحمة، كانت ملاحظة قذف نحو تشين يويوان. في ذلك، كان سلاح شرير مخفي. "thunk!" التقى السلاح ملاحظة أخرى الانجراف وتزامن! اختفى ولكن الملاحظة الموسيقية تنعكس نحو غرفة ميكانغ الخاصة. تحلق تشين يويوان، وتحدق باهتمام ورأى أن المذكرة الموسيقية التي عقدت في سلاسل يانجكين مورونغ شيوي. هذه المذكرة نفسها صدت راتبها ولكنها عادت أيضا إلى Yangqin لها. كانت تعرف أن السلاسل كانت مرونة معينة. لكن اللاعبين الأكثر مهارة يمكنهم فقط نقل ملاحظة نصف متر عبر. كانت الغرفتين الخاصة من 8 إلى 9 أمتار. تم استيفاء الطارد في منتصف الغرفتين. كانت الملاحظة كانت على الأقل من 4 إلى 5 أمتار! مورونغ شيوي لم يكن سيمبليتون. لم تقابل مثل هذا الخصم القوي منذ وقت طويل؛ في الداخل، كانت غليت مع الإثارة! فم تشين يويوان يميل، وكشفت ابتسامة نصف. تنفتح أصابعها النحيلة بسرعة عبر Yangqin، بتدفق الموسيقى، ولكن في الوقت نفسه، كانت الخناجر من الطاقة الخبيثة مدمرة، تهدف بلا رحمة إلى مورونغ شيويه. رفعت مورونغ شيوي كل من حواجبها، تنفتح أصابعها عبر أسرع على Yangqin لها، مما يجعلها تسكب الموسيقى العتامية، حيث تجمعت شفرات الطاقة داخل السلاسل. ثم قذفها عبر تشين يويوان! "thunk! thunk! thunk! " تتزايدت الملاحظات والطاقة وتزامنتها معا في ميدير، تشريح من خلال الجدران والسور، والأبواب الخشبية، والحمر، مما يجعلها ممتعة من الخشب والغبار. بعضها riCocheted في قاعة الطعام. كانت تلك الموجودة في قاعة الطعام قد تركت مقاعدها ولكنها لم تغادر المطعم. ركضوا واختبأوا عند سفح الجدار. مع عيون براقة مع الإثارة، قاموا بتشجير رقابهم لمحاولة مشاهدة الحدث. في الهواء، انجرفت الموسيقى الإيقاعية، ولكن في الخطوط الأمامية، كانت شفرات الطاقة المشؤومة في حالة حرب. كانت هذه المنافسة من اللعب الموسيقي والقتال مشهدا نادرا ورائعا. حتى لو كانت نهاية العالم، يجب ألا يفوتك المرء! ضرب تشين يويوان بلطف الأوتار، جاءت الموسيقى المهدئة. أصبح الحشد آسر ولكن ثم تحزن في صوتها أيضا. جاءت شفرات شريرة الطاقة من تدفق الموسيقى. جاءت شفرات القليلة الأولى أمرا فضفاضا، جاء الباقي واحدا تلو الآخر مع سرعة مذهلة. تسارع مورونغ شيوي وتيرتها في اللعب، وأصبحت الملاحظات أعلى وأكثر إقناعا، مما أدى إلى انبعاث قوي في الهواء ...... الملاحظات، التي تحوم في منتصف الهواء كما لو كانت الرقص، كانت في الواقع بسرعة تقريبا مثل الضوء. لا يمكن للحشد حتى معرفة عدد السكتات الدماغية. واصلت الملاحظات رقصها كطاقة صدت بعضها البعض مرارا وتكرارا. ومع ذلك، كانوا يقتربون ببطء نحو تشين يويوان ... .. كان النغمة في نهايتها تقريبا عندما ارتفعت مورونج شيوي لعبها، أصبح لعبها بشكل أسرع وأسرع. دون تسامح، تشين يويوان هادئها وفعلت نفس الشيء. أطلقت ضوءا أبيض أعمى نحو مورونج شيويه ...... qin yuyuan أعدت بالفعل لإطلاق سلاحها النهائي! الحقير! هل هذا دفق الضوء الأبيض إبرة فضية أو خنجر ..؟ بغض النظر، لا يهم؛ تشين يويوان يريد الفوز به لا؟ انها لن تدعها أبدا! تحولت نظرات مورونغ شيوي الجليدية، قدمت يدها سكتة دماغية مفاجئة وأرسلت مذكرة تحلق مباشرة في ضوء العمياء. تم انحراف الضوء بسرعة لدرجة أن الحشد لم يستطع الحصول على لمحة عن ذلك. مع سرعة العمياء، شرائح من خلال Jiaowei Yangqin! "خنة! خنة! خنة! " كانت سلاسل Jiaowei Yangqin شرائح نظيفة! "vong!" تعاد طاقة الانجراف التي كسرت السلاسل إلى يانجكين لمرونغ شيويه. انحرف ذيلها المطول في الهواء للحظة قبل العودة. مع ذلك، انتهى مورونغ شيوي النغمة! رأت في غرفة Lanxiang الخاصة، رأت تشين يويوان يجلس رجمته. كانت يديها النحيلة لا تزال في الهواء الطلق. كانت تحدق في جياووي يانجكين. تم تقطيع جميع الأوتار وتمت منتشرة لها Jiaowei Yangqin. لم تحصل حتى على الانتهاء من الملاحظات القليلة الأخيرة من اللحن ولن تكون قادرا على القيام بذلك الآن ... لقد أصبح مطعم Yueyang. كانت الحشود تنظر إلى بعضها البعض، دهشت: كانت هذه هي المنافسة بين ملكة Qinyang المستقبلية والزوجة الأولى التي يجب أن تكون من الأمير جينغ، كان لا يصدق! فجأة صاح شخص ما في الحشد، "لا يصدق!"، وبدأ العملاء الآخرون إلى حواسهم يصرخون على ما يشدوا أيضا. كان مطعم Yueyang في جنون، صيحاتهم وهتافهم هز السماء ....... اجتمعوا معا في مجموعات وبدأوا في المناقشة فيما بينهم: "هذه المنافسة، التي فازت؟ من فقد؟ " "لا داعي للقول، فقدت الأميرة تشين وفون ميرونغ فاز ......" أنت على حق، لعب الأميرة تشين ممتازة ومهاراتها كانت أفضل من ملكة جمال مورونغ. "ومع ذلك، فقد تحولت لعب الأميرة تشين إلى مسموعة بالكاد من قبل ملكة جمال مورونغ وأنها لم تنهي حتى آخر القليلة، بالطبع فقدت ...." ابتسم مورونغ شيوي أثناء النظر إلى تشين يويوان: "الأميرة تشين، هل لديك أي اعتراض بشأن نتيجة هذه المسابقة معظم العملاء في مطعم Yueyang كانوا أشخاصا لا يلعبون يانغكين، ولكن كانت هناك بعض الخلفية النبيلة التي فعلت. تم تقييم النتيجة من قبلهم. كيف يمكن أن تعترض؟ "لا!" أجاب تشين يويوان بصوت رقيق على الرغم من وجود مقياس للمقاومة فيه. "حسنا، ثم ينتمي إلي Jiaowei Yangqin الآن!" قال مورونغ شيوي وهي تتنقل عبر الحشد. بأمان، سارت نحو تشين يويوان وعانقها باهظ أنه من جياوين يانجيلي المملوكة حديثا. ابتسمت وقالت "شكرا لك الأميرة تشين!" تشين يويوان يذهب غاضب من الداخل. تحت أغلها طويلة الأكمام، كانت يدها جعدة في قبضة: كانت إلهة الموسيقى الصحراء، كيف يمكن أن تخسرها في لعب Yangqin، علاوة على ذلك، لمرونغ شيويه الذي يمتلك مهارة متوسطة! كان مهين ....... "الأميرة تشين، هل أنت متردد في التخلي عن jiaowei yangqin الخاص بك؟" طلب مورونغ شيوي، والنظر إليها مع عينيها الأبرياء. في كين يويوان عيون، رأت غليان كراهية عميقة. أن Jiaowei Yangqin كان راتبها؛ بالطبع كانت مترددة في التخلي عنها بعيدا. لكن مورونغ شيوي قد فاز أمام حشد عمومي، إذا قالت إنها كانت كذلك، فهذا سيكون من المفترض أن تدعمها جبانا من الصفقة التي صنعت في البداية. سيتحرف مواطنو مدينة تشينغيان وسخرونها لعدم إبقاء وعدها .........

الأمير الشرير وزوجته الثمينة: السيدة  الخبيثة _١_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن