الفصل 24: - السم البارد

336 22 0
                                    

"أنت بحاجة إلى المال للذهاب إلى الكولوسيوم لمعركة الكلاب؟" مورونغ شيوي نظرت إليه، صوتها لينة. "هذا صحيح!" هزت نومه مورونج واعترف بتردد. لم يكن لديه أي أموال في يديه هذه الأيام القليلة وأبقى في المنزل بالملل. يشعر بالملل تقريبا حتى المرضى الآن. تشدد نظرة مورونغ شيويه وهي قالت على مهل، "ليس الأمر لا يمكنك الحصول على المال، ومع ذلك، لا توجد وجبة مجانية في هذا العالم. لا أستطيع أن أعطيك هذا المال مجانا. علينا أن نجعل تبادل! " هذا راضي فلة. كل ما يعرف كيف يفعل هو الكلاب المعركة. حتى لو كانت لديها الكثير من المال، فلن تعطيها بسهولة. "ماذا تريد استبداله به؟" مورونغ ابتسمت وطلبت. طالما أن الشروط ليست قاسية للغاية، فيمكنه الاتفاق. اختار مورونغ شيوي كتابا على الطاولة وألقيته إليه، "حفظ جميع المحتويات في هذا الكتاب وسأعطيك عشرة آلاف طابق". لقد التقطت هذا الكتاب عندما كانت تشعر بالملل وكانت قد انقلبت صفحتين - الكثير لراحة مورونج. اشتعلت شركة Murong Ye الكتاب وينظر نحو ذلك فقط لرؤية كلمتين كبيرتين على غلافها "النظافة (من كونفوشيوس)". انقلبت فتح الغطاء ورأى الصفحة مليئة بمصطلحات معقدة، حتى شعر رأسه كما نشأت كبيرة. لقد تحول وجهه الواثق وسيم على الفور، "الأخت، الكلمات الموجودة في هذه الصفحات تبدو وكأنها صفوف من الذباب المتماثل بالنسبة لي. إنهم لا يعرفونني وأنا لا أعرفهم أيضا. فقط توقف عن جعل صعوبة بالنسبة لي سوف أنت؟ " وجه مشرق مورونغ شيوي مظلمة على الفور. كم تكره مورونغ يي الكتب إذا كان يستخدم الذباب لتمثيل الكلمات؟ "ثم اذهب وتجد عم هوي وأطلب منه أن يعلمك 10 خطوات. عندما تعلمت هذه الخطوات 10، يمكنك أن تجدني وأخذ عشرة آلافا مني. " إذا لم ترغب مورونج، في التعلم من النصوص، فلن يكون الأمر كذلك حتى لو فرضته على ذلك. ثم دعه يتعلم فنون الدفاع عن النفس. مهارات عم فنون الدفاع عن النفس، مهارات فنون الدفاع عن النفس ليست سيئة ويمكن أن تدرس بالتأكيد مورونج يي. سماعها، قصف عم هوى بأسفه، "العم هوى، يعرف فقط كيف يسألني أن أفعل القرفصاء، والقرفصاء والمزيد من القرفصاء، عندما يعلم. لقد تعلمت منه لمدة 10 سنوات وقد انتهى للتو لتعليم لي مجموعة كاملة من 49 خطوة. إذا اضطررت إلى أن أتعلم 10 خطوات أخرى أخرى، فسوف يستغرق الأمر سنتين آخرين وسأم بالملل حتى الموت ... "وجه مورونغ شيوي الجميل والصغير تحولت سوداء على الفور حتى كان يقطر تقريبا بالحبر. القرفصاء هي أساسيات فنون الدفاع عن النفس. إن العم هوى يريده بناء أساس جيد لهذا السبب طلب منه أن يفعل المزيد من القرفصاء ويخرجه بالفعل من أن تكون مملا للغاية. يا له من احمق! استخدم العم هوى 10 سنوات لتعليمه 49 خطوة لا لأنه لا يريد تعليم فنون الدفاع عن النفس ولكن لأن مورونغ يي كسول ولديه مؤسسة ضعيفة. كان العم هوى قلقا من أنه إذا علم كثيرا، فقد يضر جسده ... التعلم يعطي صداعا؛ فنون الدفاع عن النفس متعب - هذه بالتأكيد ليست مريحة مثل القتال الكلاب. تعرف هذه الفلة الكسولة حقا كيفية الاستمتاع بالحياة وتعيشها على حد ممكن قدر الإمكان. لكن أموالها يتم الحصول عليها من خلال الصداع والعمل المرعل - لا يمكن أن يتوقع أن يكون وقت الترفيه. نظرت مورونج شيوي وكن على وشك محاضرة عندما فجأة آلام حادة جاءت في صدرها. وجهها المشرق والصغير تحولت على الفور شاحب مع أي لون والخرز من العرق سكب جبهتها ... "الأخت، ما الخطأ؟" رؤية أن هناك شيئا خاطئا معها، اتخذت مورونج يي خطوة إلى الأمام ودعمها كوعها. لمست نصائح أصابعه معصمها المكشوف وكان باردا ولكن بالكاد أي معتدل. تحول وجهه على الفور، "الخاص بك ... السم البارد يتصرف. هونغ شيو، أنمي، تذهب بسرعة والحصول على الدواء! " "نعم نعم نعم!" تم استخدام Hong Xiu و Anmei لهذا الموقف واعترف مرارا وتكرارا قبل الركض على عجل نحو الغرفة. وجوههم لم تكن قد تكشف عن تلميح من الذعر. قام مورونج يي بمنديل مورونج شيوي من بالقرب من معصمها ومسح الفرع البارد من جبهتها بلطف مثل الرياح التي تعززها، "أخت، لا تخف، ستكون على ما يرام بعد تناول الدواء!" هز رأس مورونغ شيوي بصعوبة. في ذاكرة الشخص الأصلية، فقد شهدت عدة مرات بمثابة السم البارد قد تصرفت. في كل مرة كانت مؤلمة للغاية، ولكن بمجرد أن تؤكل الدواء، فإن الألم سيتختفي بسرعة كبيرة ... "آه ..." "آه ..." اثنين من الصراخ رن واحدة تلو الأخرى. نظرت مورونج إلى المصدر فقط لرؤية رجل أسود مع قناع أسود ينفد من غرفة مورونغ شيويه يحمل بإحكام مربع خشب الأبنوس في ذراعيه. انهارت أنكسيانغ ضد الباب، وجهها أبيضها بيضاء كورق واستخدمت كل قوتها في الصراخ "شاب ... لقد انتزعت الدواء الشاب" ... "عيون تشبه اليشم السوداء الشابة التي يضيقها على الفور. مع نقرة من نقاط أقدامه، ظهرت صورة ظلية رقيقة وراء الرجل باللون الأسود وأثار نخيله لضربه "وأخرج الدواء". كما لو أن الرجل باللون الأسود لم يسمع، فزعم إلى الجانب لتجنب هجوم مرونج يي وبدأوا القتال. في تلك اللحظة، قفزت اثنين من الصور الظلية، واحدة سوداء وأزرق واحد، صعودا وهبوطا، اليسار واليمين، وخلف عن كثب. هز الرياح الحادة من المعركة الأوراق على الأشجار حتى كانت سرقة. كان الرجل باللون الأسود من الذكور البالغين ولم يكن سيئا في فنون الدفاع عن النفس. كان سريعا وقاسية ودقيقة وكل خطوة كانت قوية وغير متطرفة، من الواضح أنه كان من ذوي الخبرة للغاية. تحركاته وجسمه مجتمعة في واحد. من ناحية أخرى، كان مورونج يي لا يزال شابا وغير قليل الخبرة، وكانت خطوات فنون القتال كانت قاسية ومن الواضح أنها غير ملائمة. ضد العدو، يفتقرون إلى الإبداع في استخدامهم ومرونتهم، وبالتالي أصبح ببطء الجانب الخاسر. أصبحت تحركاته فوضوي والقوة التي استخدمها أيضا النصف. سارع الخطوات رن - كان حراس القصر يهرع فوق. لم يرغب الرجل الأسود في مواصلة القتال وضرب رافقه نحو صندوق مورونج يي لإصابةه بجدية واغتنم الفرصة للهروب. تحولت عيون مورونغ شيوي باردة وأعرضت على مستوى الألم السماء العالي لأنها سحبت السيف القصير عند خصرها وأقلت نحو الرجل باللون الأسود. بعد أن ضربت راحة نخيله، ولوح باستمرار سيفها وفي الضوء البارد القاسي، اخترقت بعض الجروح في كتفه الأيسر! "عجل، القاتل هناك. لا تدعه يفلت! " ركض حراس القصر في الفناء وتحيط بهم. مورونغ شيويه و مورونج يي تحيط بالرجل باللون الأسود في الأمام والخلف. لقد أصيب الرجل بجروح خطيرة وبالتأكيد لم يتمكن من الهروب. تحول الرجل في عيون سوداء باردا وأصبحا ضد صندوق الأبنوس بين ذراعيه. السلطة الفلسطينية! تحول المربع الرائع على الفور إلى الغبار وزجاجات الخزف وأدويه في الغبار أيضا، وانجرف نحو الخلط الأرضي مع التربة البنية ... "النار لوتس، أخت لوتس النار ..." مورونغ يي سحر قبضة المسحوق ولكن كان مختلط تحولت هذه العيون السوداء على الفور إلى اللون الأحمر وبدأ الرجل بسعة اللون الأسود، وانخفض عدد لا يحصى من القبضات بلا رحمة تحت جسده، "تعزز من أجل النار لوتس ... أختي تحتاج إلى إنقاذ حياتها ..." قل الرجل في أسود رأسه، تعبيره ستيرن، ولم يقل كان جسم مورونج شيوي بألم حاد وكان حلقها جافا. لم تستطع المساعدة ولكن السعال عدة مرات قبل أن تقول ضعيف، "الأخ، توقف عن ضربه. إنه محارب Kamikaze ولن يقول أي شيء! " "Kamikaze Warrior؟" مورونغ انا متوقفة مؤقتا وعينته السوداء ضاقت. أمسك أمام الرجل باللون الأسود وقال بشراسة "، إنه يي ييشن أصدرك أن يسرق النار لوتس الحق؟ لا تنكر. بخلاف الأمير جينغ الأسر المنزلية، فإن الأسرة الماركيز، لا أحد يعرف أن أختي تسمم السمم البارد وتحتاج إلى لوتس النار لإنقاذ حياتها! "

الأمير الشرير وزوجته الثمينة: السيدة  الخبيثة _١_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن