الفصل 39 - قلوب البشر لا يمكن التنبؤ بها
كانت S City مجرد مدينة على مستوى المحافظة ، لذلك لم تكن هناك أوامر عسكرية كبيرة في مكان قريب. لم يكن هناك سوى لواء واحد متمركز في ثكنات خارج المنطقة الشمالية. في ليلة القمر الدامي ، اندلعت أعمال شغب مروعة في الثكنات تسببت في خسائر فادحة.
في ذلك الوقت ، حدث القمر الدامي في الليل. كيف يمكن للجنود أن يعرفوا أن رفقاءهم سيموتون بهدوء أثناء نومهم ، ثم يقومون بالبعث ليصبحوا هؤلاء الوحوش الآكلة للإنسان؟
لحسن الحظ ، تم تدريب الجنود جيدًا ، وسرعان ما اكتشفوا أن رفاقهم المتحولين لم يعودوا بشرًا. بعد الفوضى الأولية ، قضوا على كل الزومبي.
لكن لم يتوقع أحد أنه في أقل من أربع ساعات بعد استعادة الثكنات النظام ، ستحدث حالة أخرى من الطفرة.
في البداية ، لم يفهم الكثير من الناس ما حدث. عندما لم يتحملوا إطلاق النار على رفاقهم في السلاح ، حاولوا إخضاعهم ، لكنهم أصيبوا بجروح عرضية.
فوجئ الجنود الذين تحوروا فجأة بعد أن أصيبوا على يد رفاقهم السابقين . في لواء كامل من أكثر من 7000 شخص، في النهاية، فإن أقل من اثنين أفواج لا تزال قائمة. حتى قائد اللواء وقع ضحية للفيروس ، وتولى قائد الفوج الثامن القيادة مؤقتًا.
قام رئيس الفوج الثامن بتنظيف المعسكر العام مؤقتًا ، وأراد الاتصال بأعلى المستويات للإبلاغ عن الموقف وطلب المزيد من التعليمات. ومع ذلك ، لم تعرف إيفاد سبب عدم استجابة جميع قنوات الاتصال.
بعد أن أدرك أن مثل هذا الانهيار لن يقتصر على الثكنات ، أرسل الكشافة للمسح في الخارج. من المؤكد أنه وجد أن المدينة بأكملها قد انزلقت بالفعل إلى الفوضى ، ويمكن رؤية الزومبي في كل مكان ، يأكلون الناس.
كان من واجب الجنود حماية الناس. بادر قائد الفوج وأصدر أمراً بإنقاذ الناس.
لكن حرارة اليوم الشديدة لم تكن في الحقيقة مواتية للعمل. حتى لو كانوا أقوياء بما يكفي لتحمل الحرارة الحارقة واندفعوا لإنقاذ الناس تحت أشعة الشمس الحارقة ، فإن الأشخاص الذين أرادوا إنقاذهم لن يتحملوا ذلك. لذلك ، لا يمكن تغيير وقت عمليات الإنقاذ إلا إلى الليل. كان لديهم عدد أقل من الجنود ، وكان هناك المزيد من الزومبي. لم يكن من السهل تنظيف الزومبي. في غضون أيام قليلة ، تم إنقاذ ألف إلى ألفي شخص فقط.
كانت الثكنات تحتوي على الكثير من الطعام والماء ، لكنها لم تستطع تلبية الاحتياجات طويلة الأمد لآلاف الأشخاص. أثناء البحث والإنقاذ ، كان لا يزال يتعين عليهم إيجاد طرق لجمع الإمدادات.
مع عدم وجود وسيلة لتجديد الذخيرة ، يمكن للجنود فقط تنظيم عدد الطلقات التي تم إطلاقها ، مما جعل مهماتهم أكثر خطورة. ولكن من أجل الوطن والشعب ، اندفع الجنود بشجاعة إلى موتهم مرات ومرات.
أنت تقرأ
عزيزي الكرز سوف ينفجر في نهاية العالم
Actionما هو أهم شيء في إعادة الميلاد قبل نهاية العالم؟ مخزن الحبوب؟ لا ، إنها تحاول العثور على أهم شخص في الحياة الماضية! ارفضوا من يسمون الأقارب ذوي النوايا السيئة! تبعت قدرات الحياة السابقة ، وأصبحت أصابعهم الذهبية فجأة كبيرة جدًا. نباتات متحولة ، مساحة...