33

1.1K 125 2
                                    

33 - شخص ما يحاول فتح الباب

تكدس الجميع في سيارة تجريبية. تمت إضافة الزيت في السيارة حديثًا ، وكانت السيارة الفاخرة الأعلى شهرة على الطرق الوعرة. كانت الأبواب تعمل بالكهرباء ، وكانت هناك مناور بانورامية ومحركات ناعمة وأنظمة دفع رباعي وأنظمة تعليق هوائي. كان الجزء الداخلي للسيارة كبيرًا وواسعًا. ضغط كل سبعة منهم دون الشعور بضيق شديد.

كان Zhan Yun مسؤولاً عن القيادة. جلس Zhang Shuoliang ، أكبر رجل ، في مقعد السائق المساعد مع Yu Dongdong وقطته Xiao Hei بين ذراعيه. كان بقية الأشخاص نحيفين ويمكنهم الجلوس في المقاعد الخلفية معًا ، لكن Zheng Jiahe اعتقد أن وضع ومساحة الجذع كانت جيدة. مع القليل من العبث ، يمكنه الاستلقاء هناك. طلب من Su Ruizhe وسادتين ووضعهما في صندوق السيارة. ثم جلس مرة أخرى على جدار السيارة ومد ساقيه. كانت مريحة للغاية .

بمجرد إغلاق باب صندوق الأمتعة ، عادوا مباشرة نحو الفيلا. ومع ذلك ، ولدهشتهم ، وجدوا بعض الزومبي في طريق العودة.

كانوا يعلمون أن المنازل الأخرى القريبة من الفيلا قد بيعت جميعها قبل أيام قليلة من نهاية العالم. بغض النظر عن عدد العقود التي يمكن توقيعها في تلك الأيام ، ولكن ما مدى نشاط هؤلاء المشترين؟ لم ينتقلوا بشكل مباشر وسريع كما فعل زان يون ، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك أي شخص آخر في هذا الحي باستثناءهم.

على الرغم من أن حاسة الشم وسماع الزومبي كانت حساسة نسبيًا ، إلا أنها كانت أكثر بقليل من الشخص العادي. لن يتمكنوا من اكتشافها عبر منطقة فيلا كبيرة لأنهم لن يتمكنوا من شم رائحتها ، لذلك سيظهر عدد قليل جدًا من الزومبي هنا.

ولكن ماذا عن الزومبي التي كانت موجودة بالفعل؟

عندما قاد Zhan Yun السيارة إلى بوابة الفيلا ، وجد أن البوابة الحديدية قد تم فتحها. على ما يبدو ، دخل شخص آخر.

ومع ذلك ، لم يكن Zhan Yun متفاجئًا جدًا. بعد كل شيء ، كانت المنازل في هذا الحي لا تزال آمنة للغاية. كانت المنازل ذات الطراز الأوروبي والمزينة بالكامل فسيحة ومريحة. كما أن لديها بعض البنية التحتية القوية والأثاث. كان هناك عدد أقل من الزومبي حولها ، لذا سيكون أكثر أمانًا من المباني السكنية المتهالكة القريبة.

على أي حال ، كانت جميعها منازل لا يعيش فيها أحد. لن يؤذوهم طالما أنهم لم يجتذبوا الزومبي.

فقط عندما سحب زان يون السيارة إلى بابه ، رأى سبعة أو ثمانية أشخاص يتطفلون على قفل ونافذة منزله وتفاقم غضبه.

اندفع Zhan Yun نحو مجموعة من الأشخاص بقدم واحدة على دواسة الوقود ، ثم فرمل بشدة ، وتوقف عند الفيلا الخاصة به ، وفتح باب السيارة ، ونزل.

"ماذا تريد أن تفعل أيها الأغبياء ؟!"

ذهل الرجال من الاندفاع المفاجئ للسيارة. بمجرد محاولتهم الهروب على عجل ، توقفوا مرة أخرى ، فجأة غاضبون ومنزعجون ، وصرخ الرجل طويل القامة ، الذي يبدو أنه القائد ، بشراسة.

عزيزي الكرز سوف ينفجر في نهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن