الفصل 49 - مدرسة Changyang المتوسطة
قامت فرق البحث والإنقاذ ، لمدة ثلاث ساعات ، بتفتيش 17 شارعًا و 11 منطقة سكنية. قتلوا ما يقرب من 1000 زومبي ، ولكن تم العثور على 33 ناجًا فقط.
كان لابد أن يكون هناك ناجون أكثر من هذا. اين كانوا؟
هل كان من الممكن أن الناجين من A City قد تجمعوا للاختباء في مكان ما؟
قبل الفجر بساعة ونصف اختار قائد عملية البحث والإنقاذ استادًا كبيرًا في وسط المدينة كقاعدة لفريق البحث والإنقاذ للراحة خلال النهار. تم تكليف الفريقين الأول والثاني بتنظيف الجثث في الملعب. استمرت الفرق الأخرى في استخدام أجهزة الكشف عن الحياة لإجراء عمليات بحث متفرقة وكان من المقرر أن تعود إلى الملعب قبل الفجر.
بعد كشف الحياة ، وصل الفريق الثاني عشر إلى منطقة فيلا عالية المستوى. توقف الجنرال لترك أربعة أو خمسة حراس عند الباب. دخل الباقي منطقة الفيلا معًا.
العديد من المنازل التي مروا بها كانت بها أبواب مفتوحة. تم تحطيم الأبواب والأقفال والنوافذ ، وتم قلب المنازل كما لو تم تفتيشها بدقة. ربما كان الناجون في حي الفيلا يبحثون عن الطعام. واصل الفريق الثاني عشر المشي ووجد العشرات من الزومبي حول بوابة فيلا ، وهم يضربون ويتحطمون بشدة على الباب.
حتى بدون كاشف الحياة ، يمكنهم تخمين أن الناجين يجب أن يكونوا في الفيلا. عندما اقتربوا ، شممت الزومبي رائحة لحم طازج. استداروا واقتربوا من فريق البحث والإنقاذ. بدأوا على الفور في إطلاق النار وقتل الزومبي.
"افتح الباب ، نحن فريق البحث والإنقاذ الحكومي. لقد قتلنا الزومبي ، يرجى الانفتاح ". تقدم لي مينغ وطرق الباب بقوة.
فُتح الباب بيدين مرتعشتين ، وكشف عن وجه امرأة شاحب. كانت ترتدي ثوبًا حريريًا. ربما بسبب الجوع ، كان خديها أجوفين وعظام وجنتيها بارزة. إلى جانب رأسها من الشعر الأسود وزوج من العيون الكبيرة المرعبة ، بدت وكأنها البطلة تخرج من فيلم رعب.
"أ.. أنت…" رأت المرأة أشخاصًا في الخارج يرتدون زياً عسكرياً ، وانفجر الأمل في عينيها. أمسكت لي مينغ وسحبت به إلى الداخل. "ادخل! أنقذه! أنقذه!"
تم جر لي مينغ من قبل المرأة وذهل ، ولكن عندما سمع الإلحاح في صوتها ، تبعها إلى المنزل. خلفهم الآخرون.
يمكن القول أن الزخارف الداخلية فاخرة للغاية. قبل نهاية العالم ، ربما لا يزال الناس في حالة مزاجية لتقدير هذا النوع من الأشياء والإعجاب به. لكن الآن ، هذه التحف والكنوز المزعومة لم تكن ذات قيمة مثل كيس الخبز.
على الأريكة في غرفة المعيشة استلقى رجل نحيف بقميص أبيض. كان الدم على كتفيه يلطخ القماش باللون الأحمر الداكن. من عرق الرجل البارد وجسده المرتعش ، كان من الواضح أنه تعرض للعض من قبل الزومبي.
أنت تقرأ
عزيزي الكرز سوف ينفجر في نهاية العالم
Actionما هو أهم شيء في إعادة الميلاد قبل نهاية العالم؟ مخزن الحبوب؟ لا ، إنها تحاول العثور على أهم شخص في الحياة الماضية! ارفضوا من يسمون الأقارب ذوي النوايا السيئة! تبعت قدرات الحياة السابقة ، وأصبحت أصابعهم الذهبية فجأة كبيرة جدًا. نباتات متحولة ، مساحة...