الفصل السابع عشر - لديك مثل هذا العصب
الوقت المتبقي ينفد. بدأ Zhang Yun خطة التسوق الخاصة به. لم يشتري أشياء مثل فعل Su Ruizhe شيئًا فشيئًا. على الرغم من أنه كان مجرد شرطي سري ، إلا أن عائلته كانت في الواقع جيدة جدًا. كان هناك سبعة أرقام في الودائع المصرفية.
وجد تلك الشركات المحلية من خلال مركز التسوق عبر الإنترنت ، وتحدث عن أسعار الجملة ، من خلال الخدمات اللوجستية والشحن ، وعدد كبير من الضروريات اليومية ، ويمكن لحجم الشراء أن يفتح سوبر ماركت صغير
لم يعجب Zhang Yun بمال Su Ruizhe الصغير لذلك لم يسمح له بالخروج لإقامة الكشك. لم يكن بإمكان Su Ruizhe سوى إنشاء كشك اليوم الأخير ، ثم أخبر هؤلاء العمات والأمهات اللواتي غالبًا ما كن يرعن أعماله أن الأشياء التي زرعها في عائلته قد تم بيعها تقريبًا ، ولن تنشئ الكشك في المستقبل. وفي الوقت نفسه ، ذكرهم دون أن يترك أي أثر ، أن صديقه تلقى أخبارًا من مكتب الأرصاد الجوية حيث يعمل. في غضون أيام قليلة ، قد تزيد درجة الحرارة المرتفعة عن 40 درجة ، حتى يتمكنوا من إعداد المزيد من الطعام في المنزل وعدم الاضطرار إلى شرائه في الصيف الحار.
الخالات والأمهات مثل Su Ruizhe كثيرا ، مراهقة لطيفة ورائعة. هزوا رؤوسهم وقالوا إنهم سيشترون الكثير. هذا جعل Su Ruizhe يشعر بتحسن كبير ، على أمل أن يشتروا ما يكفي من الطعام لدعمهم حتى يأتي أفراد الجيش للبحث والإنقاذ ...
أما بالنسبة لمطعمي Wu Qi و Xu Ji ، فقد ذهب Su Ruizhe أيضًا للترحيب بهم ، وقدم لهم ما يكفي من الخضار والفواكه لتلبية احتياجات الضيوف لمدة يومين ، وقال نفس العذر ، وجعل ارتفاع درجة الحرارة القادمة أكثر خطورة ، بحيث يجب عليهم إعداد ما يكفي من الطعام والمياه ، وإذا أمكن ، المزيد من الضروريات اليومية.
تولي والدة وو تشي وابنه أهمية كبيرة لكلمات سو رويزي. بعد كل شيء ، خلال الوقت الذي التقوا فيه سو رويزي ، اعتقدوا جميعًا أنه طفل جيد جدًا. من المؤكد أنه لن يكذب ويخدعهم. علاوة على ذلك ، فقد سمعوا عن تأثير الاحتباس الحراري ، ومن الطبيعي أن يقوموا بالاستعدادات مسبقًا.
كما تناول Xu Min عشاءًا متحمسًا للغاية مع Su Ruizhe ، حتى يتمكن من تذوق الحرف اليدوية الخاصة به. حتى Xu Jie طبخ طبقين خاصين ، مما جعل Su Ruizhe يشعر بالرضا. إذا لم يكن لدى والدة Xu وابنه أي حيل في التجارة ، فلن يتمكنوا من فتح مطعم. كانت الأطباق التي يقدمونها مليئة بالألوان والعطر والنكهة. كانت أطباق أصلية. هم أيضا رائحتهم طيبة. تذكر Su Ruizhe للتو Zhang Yun أنه غادر المنزل لذلك لم يكن لديه سوى وعاء من الأرز وكان على وشك المغادرة.
كان على والدة شو وابنها السماح له بحزم بعض الأطباق وإعادتها لتناول الطعام حتى تذوق تشانغ يون أيضًا براعة والدة شو وابنها.
أنت تقرأ
عزيزي الكرز سوف ينفجر في نهاية العالم
Açãoما هو أهم شيء في إعادة الميلاد قبل نهاية العالم؟ مخزن الحبوب؟ لا ، إنها تحاول العثور على أهم شخص في الحياة الماضية! ارفضوا من يسمون الأقارب ذوي النوايا السيئة! تبعت قدرات الحياة السابقة ، وأصبحت أصابعهم الذهبية فجأة كبيرة جدًا. نباتات متحولة ، مساحة...