⁦❣️⁩البارت 2⁦❣️⁩

546 19 0
                                    

🔥 Les amoureux dans le Saint Valentin🔥
💫By:Bakhta Lahouichi 💫
📎Épisode 2📎

سهيلة:ليوم نتي طولتي....
ريحاب:ايه صح....ليوم يما بقات تحكي معايا مفهمتش علاش....
سهيلة:انا تاني ماما....قاتلي تجيبي معاك كاش سلسلة ولا كاش حاجة هاتي انا لولا نشوفهم...
ريحاب:منعرف من يجونا حنا سلسلات....تقول عندنا بونكة تع دراهم....
سهيلة:منعرف....حتى رياض قالي اني متحمس نشوفك غدوا....
ريحاب:بصح ياك كول يوم يشوفك....
سهيلة:ياودي جابلي ربي مرض طاح عليهم بين رآهم....
ريحاب:هيا نروحو عند لالا حنان سور راهي تشبه في روحة....
سهيلة:توجور هيا لي تخلينا نوصلو روطار....
راحو عند حنان....غير طبطبو خرجت....غير شافوها طرطقو بالضحك....
ريحاب: هههههه واش راكي دايرة في روحك ابنتي....
سهيلة:ههههه راكي تقلتي بالضحك هههههه....
بقاو يضحكو مقدروش يشدو رواهم من الضحك....كانت لابسة حيجاب حمر مع خيمار حمر....حتى البابي حمرا....
ريحاب:تباني حبة طوماطيش ابنتي....🤣🤣🤣
سهيلة:اي كرشي عندي بزاف مضحكتش....
سهيلة وحنان هوما صحابات ريحاب....ولا تقدرو تقولو كيما خياتها....كانو مع بعضاهم من الابتدائي حتى دوكا....كامل قد بعضاهم 18....بصح كل وحدة وشخصيتها حيت سهيلة كيف كامل لبنات العاديين (كيفنا كامل)ومهبولة بزاااف....مي حنان طفلة بزاااف يعني متقدرش تلبس بيجامة تريكو لون وسروال لون لازم بيجامة كاملة.... وكي تعطش تشرب الحليب....وتبكي بزااااف بلا سبة تبكي....وكي تضحك تحط يدها على فمها....يعني طفلة كتر من الازم....سهيلة تمشي مع رياض من كانت في أولى ثانوي....باسكو اصلا هيا كانت معجبة بيه....ام حنان تمشي مع زاكي....من الدوزيام ثانوي....وهيا كانت تحب وتموت عليه.... يعني دا وقت باش هو فاق بلي تحبو وامبعد مشا معاها....

⁦⚠️⁩Bakhta⚠️

⁦⚠️⁩Bakhta⚠️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Les amoureux dans le Saint Valentin(باللهجة الجزائرية⁦🇩🇿⁩⁦🇩🇿⁩ كاملة 💋)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن