/🎼 الٱغنية الثالثة 🎼/
~~^^^^^^^^^^^~~^^^^^^^^^^^^~~
11pm_غيرت زيرو ثيابها لتداعب كلبها قليلا ثم يخرجا من بيتها .. ركبت زيرو سيارتها الزرقاء من نوع ميرسيديس و جاك بجانب مقعد السائق و هي تقود .. وصلا بعد ساعة لأشهر بار للمشاهير حيث لا يتواجد الصحفيين أو أي أحد يسرب شيء خاص بهم .. نزلا من السيارة لترمي زيرو مفتاحها ناحية الموظف .. إلتقطه ليتجه نحو السيارة ليركنها في الجراج الخاص بالسيارات .. دخلا و هالة من الجاذبية خلفهما .. أخرجت بطاقة العضوية ليسمح لهما الحارس بالدخول .. رمت معطفها و نظاراتها ناحية موظف الإستقبال هناك و كريس أيضا .. إتجها مباشرةً نحو الساقي أين يقومان بطلب النبيذ .. جلسا على الكراسي الطويلة التي لا تحتوي على مساند .. أتى الساقي عند ملاحظته لهما ليأخذ طلبهما .. تحدثت زيرو كالعادة و كريس ينظر هنا و هناك يبحث عن فتاة مثيرة.
زيرو ببرود «أحظر لنا زجاجتان من الفودكا.»
أوما لها قائلا «فورا آنستي.»
ذهب ليجلب طلبها لتنظر زيرو لكريس .. إبتسمت بسخرية عليه لتضرب كتفه بخفة جاذبةً إنتباهه.
كريس بصراخ كي تسمعه من شدة قوة الأغاني «هل طلبتي مشروب لي..؟!»
زيرو بملل «أجل طلبت لك.»
أوما لها لتنقر هي على طاولة بأضافر يدها بملل .. بعد دقائق أتى الساقي و معه القارورتان و كأسان صغيران .. وضعهم أمامهما ليهب ذاهبا لعمله .. فتحت زيرو الزجاجة لتعطيها لكريس.. ثم فتحت الٱخرى لتسكب لنفسها في الكأس .. شربته دفعة واحدة .. و هكذا ظلا يشربان و يضحكان حتى أصبحت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل .. نهضت زيرو بعد أن ذهب كريس مع أحدى الفتيات .. إتجهت الى منصة الرقص لتبدأ الرقص بجنون مثير .. حاول العديد من الذكور لمسها إلا انها كانت تبعدهم و تحاول تجنبهم .. صفعت أكثر من 5 ذكور و لم يأبه احد مهنم و عاودوا محاولة التقرب منها .. مللت هي منهم لتتجه نحو الذي يضع الأغاني بخطوات مترنحة .. قد بدات تثمل .. ابعدته لتحتل مكانه .. وضعت أحدى الأغاني لتشتعل .. بدأت تغني بصوتها العذب ليلتف لها الجميع .. بدءوا يهتفون لها و يرقصون بحماس .. اصبحت هي تقفز مع ملماتها بحماس شديد .. لقد أخذت الجائزة التي تريدها منذ صغرها ليست هي تماما لكن على الاقل اخذت احد الجوائز المشهورة في بلدها .. بعدها ستأخذ جائزة على مستوى القارة .. ثم العالم .
أنهت الاغنية بإسقاطها للميكروفون .. نزلت من تلك المنصة لتتجه نحو مكانها السابق مجددا .. جلست و طلبت أقوى مشروب لديه.
أنت تقرأ
My Sweet Enemy ^^ عدوتي الحلوة
Romanceإقتباس ~~ _من انت يا سيد ؟ _سؤال غبي . _عفوا ؟! _اعتبريني صديقكِ و لكنني سأعتبركِ ... عدوتي . _اتمزح معي يا هذا ؟! ... هل انت من ؤلائك العجبين المجانين ؟ _لا بل من اشد كارهينك يا مغنية . _عفوا ... هل انت من كارهي الموسيقى او انا بالذات. _اذا كنت اكر...